Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

شركتا UBISOFT® و HAMILTON تكشفان المزيد من التفاصيل حول شراكتهما في لعبة FAR CRY® 6

 كشفت شركتي Ubisoft و Hamilton عن المزيد من التفاصيل حول شراكتهما في Far Cry® 6. ابتداءً من 7 أكتوبر / 1 ربيع الأول، لن تتاح الفرصة للاعبين لارتداء الإصدار المحدود من ساعة اليد Khaki Field Titanium Automatic بشكل افتراضي فحسب، بل أيضاً شرائها بالحياة الواقعية.

تتجذر ساعة اليد Khaki Field Titanium Automatic عميقاً في تاريخ الجزيرة الكاريبية الخيالية ’يارا‘ في لعبة Far Cry® 6، والتي لا زالت تدق عبر عقود من عدم الاستقرار، حتى أثناء محاولة اغتيال مالكها السابق وحاكم الجزيرة ’سانتوس إيسبينوزا‘ عام 1983. وتكريماً لقصة النجاة هذه، تتوفر فقط 1983 قطعة من هذا الإصدار الخاص لساعة اليد التي يتم ارتداؤها داخل اللعبة للشراء فعلياً.

يلعب اللاعبون بدور ’داني روخاس‘ الذي يحارب لتحرير ’يارا‘ الخاضعة لحكم الدكتاتور الذي لا يرحم ’أنطوان كاستيو‘ الذي يمثله صوتياً الممثل ’جانكارلو إيسبوسيتو‘ (الشهير من مسلسل Breaking Bad من 2009 وحتى 2011). ويتلقى اللاعبون خلال رحلتهم ساعة يد مصممة حسب الطلب عند الانتهاء من مهمة حرب العصابات. ويفتح اللاعبون الذين نجحوا بتنفيذ المهمة الساعة داخل اللعبة، مما يوفر الامتياز الفريد والأصلي “الوقت يمر” الذي يعمل على تحسين الدفاع العام أثناء الجري السريع.

وفي هذا السياق قال مخرج محتوى اللعبة في شركة Ubisoft فرع تورنتو عمر بوعلي: “إن ساعة Khaki Field من Hamilton ليست مجرد قطعة أكسسوار اختيارية أو أداة تعمل، بل أنها متجذرة حقاً في تاريخ ’يارا‘ مع ارتباطها بالزعيم المخلوع للجزيرة. إنها تفصيل صغير يضيف أصالة هائلة إلى العالم السينمائي الذي أنشأناه”.

تمتاز ساعة Khaki Field Titanium Automatic من Hamilton في الحياة الواقعية بتصميم متين ومرن وموثوق مع مزيج من آليات العمل المتطورة والإرث العسكري. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة تفاصيل مختارة بعناية للساعة الميدانية التي تأتي بقياس 42 ملم لمنحها طابع Far Cry®  الفريد، مما يجعل مغامراتك داخل اللعبة تنبض بالحياة.

تأتي ساعة اليد ذات الإصدار المحدود بإطار من التيتانيوم المصقول، مع قرص الساعة من الفينيل الأسود بمركز غير لامع وعلامة تفصل رقم ’6‘، في إشارة إلى أسلوب طباعة شعار اللعبة. ويأتي عقرب الثواني باللون الأحمر الثوري كإشارة لألوان اللعبة، والتي تم اختيارها كتقدير لمقاتلي’يارا‘، بالإضافة إلى حزام جلدي بني اللون. كما تأتي كل ساعة مع حزام إضافي من الجلد البني وأداة لتغييره لتقديم روح ’تجميع العتاد‘ بنفسك التي تشتهر بها اللعبة لكي يختبرها اللاعبون بالواقع.

وحول هذه المسألة قالت الرئيس التنفيذي لشركة Hamilton فيفيان ستوفر: “نحن نعلم من التجربة أن تصميم ساعة يد للشاشة لا يترجم دائماً على الفور إلى منتج حقيقي. وقد جعلت فكرة ارتداء شخص ما لهذه القطعة ذات الإصدار المحدود أثناء استخدامها أيضاً كمعدات للمعصم داخل اللعبة فرصة مثيرة للغاية ولا يسعنا الانتظار لرؤية التنفيذ”.

تصدر Far Cry 6  حول العالم في 7 أكتوبر 2021 / 1 ربيع الأول 1443 على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Stadia و Amazon Luna، وعلى Windows PC حصرياً عبر متجري Epic Games و Ubisoft، بالإضافة إلى خدمة الاشتراك Ubisoft+*. وستدعم اللعبة وجميع محتويات ما بعد الإطلاق الترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر جميع المنصات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات حول Far Cry 6، يرجى زيارة Farcry.com

للاطلاع على أحدث أخبار جميع ألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com

*$14.99 شهرياً. قابل للإلغاء في أي وقت. ستتوفر النسخة المطلقة كجزء من اشتراك Ubisoft+. المزيد من المعلومات عبر ubisoftplus.com.

اترك تعليقا