Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

صارع بلا حدود في WWE® 2K Battlegrounds

أعلنت 2K اليوم عن WWE® 2K Battlegrounds ، ا الذي سيجلب أحداث WWE الشاملة إلى مستوى جديد من الحماس، سيتم إصداره في جميع أنحاء العالم في 18 سبتمبر 2020  على نظام PlayStation®4 ، ومجموعة أجهزة Xbox One بما في ذلك Xbox One X و Windows PC عبر Steam ونظام Nintendo Switch ™ و Stadia. يضم قائمة بأكثر من 70 WWE Superstars و Legends عند الإطلاق مع إصدار Superstars الإضافي، WWE 2K Battlegrounds متاحة الآن للطلب المسبق بالنسخ الرقمية وفي متاجر التجزئة المشاركة.

تقدم لعبة WWE 2K Battlegrounds التي طورتها Sabre Interactive الإثارة الحماسية في تجربة يمكن للجميع الوصول إليها من عشاق WWE الشغوفين إلى اللاعبين العاديين مع عدة طرق للعب:

• الـ Exhibition: شارك في مباريات الـ Exhibition في المنزل أو أثناء التنقل في أي وقت وفي أي مكان من طور القصة الى طور اللعب الجماعي لما يصل إلى أربعة لاعبين؛

• طور الـ Campaign: انضم إلى مغامرات سبعة لاعبين جدد في WWE – تم إنشاؤها حصريًا لـ WWE 2K Battlegrounds – في طور الـCampaign والتنافس على فرصة الفوز بعقد WWE. خلال فترة لعبك ستفتح ساحات جديدة مستوحاة من مواقع مثل Everglades معسكر تدريب على الطراز العسكري والمكسيك ونيويورك واسكتلندا ، أثناء تلقي التوجيه من الشخصيات الأسطورية بما في ذلك “Stone Cold” Steve Austin® و Paul Heyman ™

King of the Battleground: اهزم كل من في King of the Battleground وهو وضع على الإنترنت حيث  يقف فيه المصارع الأخير ويبدأ أربعة لاعبين في الحلبه بينما ينتظر أربعة آخرون للدخول ويتحدونك لهزيمتهم.

• عبر الإنترنت: اختبر قوتك في البطولات عبر الإنترنت ومباريات المعارض.

تلعب الثماني حلبات دورًا رئيسيًا في الحدث والعديد منها يتميز بعناصر تفاعلية تضيف إلى الفوضى جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة الفظيعة التي يمكن للاعبين استخدامها لضرب الخصوم. تحلق من طائرات الهليكوبتر العسكرية ، وتسحق المعارضين بالسيارات في متجر السيارات وتلقي بهم في فكي التمساح الجائع في المستنقع. تم توفير لعبة رائعة من قبل معلقي WWE Mauro Ranallo ™ و Jerry “The King” Lawler® لإكمال المزاج.

يمكن للاعبين أيضًا تخصيص ساحاتهم الخاصة لإعطاء كل شجار لمسة شخصية واستخدام Superstar Creator لبناء WWE Superstar الفريد الخاص بهم مع أنواع وأحجام الجسم المختلفة وميزات الوجه والملابس والشعر وأنماط القتال.

قال كريس سنايدر، نائب رئيس التسويق لـ2K: “نحن نعلم أن محبي WWE واللاعبين يستمتعون بمجموعة متنوعة من الخبرات ومع WWE 2K Battlegrounds نقدم بعدًا جديدًا بالكامل من خلال أسلوب لعب الـ  Arcade الذي يختلف تمامًا عن محاكاة WWE 2K”. وأضاف على قوله “نتطلع إلى رؤية الجميع يلعبونها مع الأصدقاء والعائلة في ساحات القتال.”

تم تصميم WWE 2K Battlegrounds ليكون من السهل التقاطها ولعبها ولكن من الصعب إتقانها مع تقنيات أكثر تقدمًا يمكن تعلمها ومهارات لفتحها حتى يتمكن اللاعبون من جميع مستويات المهارة من الاستمتاع بالحركة. قائمة بأكبر نجوم WWE اليوم بما في ذلك Roman Reigns® و Drew McIntyre® و Charlotte Flair® و Becky Lynch® و Asuka® و Daniel Bryan® و Kofi Kingston® و Randy Orton® – جنبًا إلى جنب مع Legends – بما في ذلك Andre the Giant ™ ، Undertaker® و Mankind® و Shawn Michaels® و Yokozuna ™ و Sgt. يقدم Slaughter ™ وغيره الكثير من الأساطير المحبوبين لجميع أجيال عالم WWE للاستمتاع بها مع المزيد من النجوم غير القابلة للفتح التي تأتي عبر تحديثات مجانية في المستقبل. يستخدم كل Superstar أسلوبًا واحدًا من خمسة أنماط للفصل وكل نمط من فئات الفصول لديه حركات قتالية ونقاط قوة ونقاط ضعف خاصة به. اختر من Powerhouse و Technician و High-Flyer و Brawler و All-Rounder للعثور على النمط الذي يناسبك بأسلوب الـ Arcade مثل Flaming Fist و Ice Breath و Earthquake مصحوبة بتأثيرات بصرية ملونة مما يوفر إثارة إضافية وأبعادًا إضافية للاستراتيجية التي يمكنها تغيير اتجاه المباراة بسرعة.

WWE 2K Battlegrounds متاحة الآن للطلب المسبق بقيمة 169.64 ريال سعودي  للإصدار القياسي  و 212.06 ريال سعودي لنسخة Deluxe سيحصل اللاعبون الذين يطلبون مسبقًا الإصدار القياسي على WWE Hall of Famer Edge® * عند الإطلاق. يتضمن إصدار Deluxe، Edge بالإضافة إلى جميع إصدارات “Stone Cold” Steve Austin و The Rock و Ronda Rousey® التي تم فتحها في بداية اللعب بالإضافة إلى 1100 مكافأة Golden Bucks وهي عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لفتح Superstars بالإضافة إلى المستحضرات التجميلية **.

تم تصنيف لعبة WWE 2K Battlegrounds التي طورتها Sabre Interactive ، على أنها GCAM 12 ومن المقرر حاليًا إصدارها في جميع أنحاء العالم في 18 سبتمبر 2020 لنظام PlayStation®4 وأجهزة Xbox One بما في ذلك Xbox One X و PC Windows عبر Steam ونظام Nintendo Switch ™ و Stadia. لمزيد من المعلومات حول WWE 2K Battlegrounds و 2K قم بزيارة WWE.2K.com/Battlegrounds وكن من المعجبين على Facebook وتابع اللعبة على Twitter و Instagram باستخدام علامة التصنيف # WWE2KBattlegrounds أو اشترك معنا على YouTube.

* ينتهي عرض مكافأة الطلب المسبق في 18 سبتمبر 2020. وقد تختلف فترة العرض باختلاف النظام الأساسي والمنطقة. انظر متجر النظام الأساسي للحصول على التفاصيل. تطبق الشروط.

** يمكن أيضًا فتح WWE Superstars ، وعملة داخل اللعبة ، ومستحضرات التجميل من خلال تحقيق أهداف داخل اللعبة. لا يلزم شراء إضافي.

2K هي علامة نشر لشركة Take-Two Interactive Software، Inc. (NASDAQ: TTWO).

Sabre Interactive هي علامة تجارية لشركة Sabre Interactive، Inc.

تم ترخيص Andre the Giant TM من قبل CMG Brands، LLC.

جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الواردة هنا هي ملك لأصحابها.

حول Take-Two Interactive Software

تتخذ شركة Take-Two Interactive Software، Inc. ، من مدينة نيويورك مطورًا رائدًا وناشرًا ومسوقًا للترفيه التفاعلي للمستهلكين حول العالم. تقوم الشركة بتطوير ونشر المنتجات من خلال ملصقات Rockstar Games ، و 2K بالإضافة إلى Social Point المطور الرائد لألعاب الهاتف المحمول. تم تصميم منتجاتنا لأنظمة وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر الشخصية بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويتم تسليمها من خلال البيع بالتجزئة الفعلي والتنزيل الرقمي والمنصات عبر الإنترنت وخدمات البث السحابي. يتم تداول الأسهم العامة للشركة بشكل علني في NASDAQ تحت الرمز TTWO. لمزيد من المعلومات عن الشركات والمنتجات يرجى زيارة موقعنا على http://www.take2games.com.

اترك تعليقا