Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

صدور عرض قصة جديد للعبة WATCH DOGS®: LEGION يكشف محتويات ما بعد الإطلاق

 أصدرت شركة Ubisoft اليوم عرض القصة للعبة Watch Dogs: Legion، والذي يضع مصير لندن بين أيدي اللاعبين. حيث شكّل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات التي ساهمت في سقوط لندن. ويجب على اللاعبين في Watch Dogs: Legion القتال لتحرير لندن عبر تشكيل مقاومة.

تجري عملية تطوير Watch Dogs: Legion بقيادة Ubisoft فرع تورنتو*، وستصدر بتاريخ 29 أكتوبر 2020 / 12 ربيع الأول 1442 على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 و Stadia  وللـ Windows PC عبر متجري Epic Games و Uplay. كما تتوفر عبر UPLAY+**، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما ستصدر Watch Dogs®: Legion على Xbox Series X | S في 10 نوفمبر / 24 ربيع الأول، ورقمياً على PlayStation®5 عند إطلاق المنصة في 12 نوفمبر / 26 ربيع الأول. وستتوفر نسخة الأقراص من اللعبة على PlayStation 5 في 24 نوفمبر / 9 ربيع الآخر. وستتوفر Watch Dogs: Legion أيضاً عبر Amazon Luna عند إطلاق قناة Ubisoft.

كما أعلنت Ubisoft أن طور اللعب الجماعي على الإنترنت في Watch Dogs: Legion سيتوفر بتاريخ 3 ديسمبر / 18 ربيع الآخر كجزء من تحديث اللعبة المجاني لجميع اللاعبين. وستحظى Watch Dogs: Legion بخطة قوية لما بعد الإطلاق والتي ستوفر محتويات جديدة لطور اللعب الفردي، وستقدم أطوار اللعب الجماعي على الإنترنت.

سيتضمن طور اللعب الجماعي على الإنترنت في Watch Dogs: Legion الميزات التالية كجزء من التحديث المجاني الذي يتوفر في 3 ديسمبر / 18 ربيع الآخر:

  • تجوال حر في عالم مفتوح بالطور التعاوني حيث يستطيع اللاعبون تشكيل فرق مع أصدقائهم في طور تعاوني حتى 4 لاعبين واستكشاف مدينة لندن والمشاركة بأنشطة جانبية
  • مهمات تعاونية جديدة لـ 2 إلى 4 لاعبين باستخدام آليات لعب تعاوني جديدة والتي تمنح اللاعبين فرصة لتجنيد الفريق المثالي
  • مهمات العمليات التكتيكية بالطور التعاوني والتي تتطلب العمل الجماعي والكفاءة العالية
  • أول طور تنافسي (PvP) تحت اسم ’حلبة الروبوتات العنكبوتية‘، حيث يتحكم ما بين 4 إلى 8 لاعبين بالروبوتات العنكبوتية المسلحة ويتنافسون في مباريات عالية الحماس مجانية للجميع

سيتوفر المحتوى المجاني الجديد للطور الفردي في تحديث مستقبلي يصدر في 2021، ويتضمن:

  • شخصيات جديدة بقدرات جديدة
  • محتوى مهمة جديد
  • طور New Game Plus

بالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion من الوصول إلى القصة الجديدة Watch Dogs: Legion – Bloodline التي تضم شخصية ’إيدن بيرس‘ من لعبة Watch Dogs الأصلية و ’رينش‘ من Watch Dogs 2، والتي يمكن اللعب بها بالكامل بالطور الفردي وطور الانترنت، بالإضافة إلى شخصيتان أخرتان تم الكشف عنهما اليوم:

  • ’دارسي‘، وهو عضو في أخوية الأساسن، وذلك بفضل ميزة مشاركة مع Assassin’s Creed®
  • ’مينا‘، والتي خضعت لتجارب تعزيز بشري، وتمتلك قدرة التحكم ذهنياً بالأشخاص

وبالإضافة إلى الشخصيات الفريدة القابلة للعب وتوسعة القصة Watch Dogs: Legion – Bloodline، تقدم التذكرة الموسمية مهمات DedSec إضافية، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت 2014***، والمزيد. ستصدر Watch Dogs النسخة الكاملة في متاجر أجهزة الترفيه المنزلية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاحقاً هذا العام، في حين يحصل عليها لاعبو الحاسب عند صدور لعبة Watch Dogs: Legion. تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

تم تطوير Watch Dogs: Legion بمفهوم الجيل الجديد، وهي تقدم أسلوب لعب مبتكر لم يسبق له مثيل مع فكرة ’العب كأي شخص‘ من ابتكار Ubisoft فرع تورنتو**، الاستديو الذي عمل على Watch Dogs: Legion. يفتح مفهوم ’العب كأي شخص‘ مدينة لندن بأكملها أمام اللاعبين ليختاروا منها طاقم أعضاء مقاومتهم. يمكن تجنيد أي شخص من العالم المفتوح واللعب به، ولكل شخصية مميزاتها وقصتها وطابعها الشخصي ومجموعة مهاراتها الخاصة بها. وستدعم Watch Dogs: Legion أيضاً تقنية تتبع الأشعة DirectX المسرّعة من قبل الجهاز على Xbox Series X، ودعم كامل لتقنية تتبع الأشعة على الحواسب المجهزة ببطاقات Nvidia RTX، مما يضفي انعكاسات تتبع أشعة بالوقت الحقيقي على شوارع لندن. وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون Watch Dogs: Legion على Xbox One أو PlayStation4 من ترقية اللعبة إلى نسخة الجيل الجديد (Xbox Series X أو PlayStation 5) من دون أية تكلفة إضافية****.

في لعبة Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، يهيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن ويملؤون الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وسيواجه اللاعبون بصفتهم أعضاءً في DedSec أولئك الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وعليهم أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

لمعرفة أحدث الأخبار حول Watch Dogs: Legion وجميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا