Gtxarabia
Image default
الهاردوير

طابعة متعددة الوظائف أحادية اللون وعالية السرعة تلبي الطلب على الطباعة موثوقة الأداء وعالية الإنتاجية

أعلنت إبسون عن أحدث إضافة إلى سلسلتها من طابعات الأعمال النافثة الحبر التي تمتاز بالسرعة الفائقة ومراعاة البيئة. ويحقّق الطراز WorkForce Enterprise WF-M20590D4TWطباعة أحادية اللون وعالية السرعة بما يلائم البيئات المتخصّصة التي تتطلب كميات كبيرة مع نتائج موثوقة لعمليات الطباعة المستمرة. وينفّذ هذا الطراز مهام الطباعة مع استهلاك طاقة أقل بنسبة تصل إلى 82% مقارنةً بطُرز طابعات الليزر المنافسة .

وفي هذا الإطار، قال السيد/ أمارديب سابال، مدير المنتج في إبسون أوروبا: “يحقّق أحدث طراز من الفئة Enterprise سرعة الطباعة عند الحاجة إليها، كما يُخرج المستندات واحدًا تلو الآخر بشكلٍ موثوق في البيئات كثيرة الطلبات مثل مستودعات الخدمات اللوجستية أو الأقسام المركزية لإنتاج المستندات والصور ورقيًا ورقميًا. على سبيل المثال، يعني أداء تقنية إبسون وموثوقيتها أنه يمكن إصدار سندات الشحن، التي تتم طباعتها بجودة عالية، مع كل عملية تسليم، ما يضمن وصول الطرود إلى المكان الصحيح وفي الوقت المناسب، وما يسمح للعملاء بالتحقّق من محتويات الطرود بكل تأكيد”.

يحقّق رأس الخطوط النافث للحبر سرعات فائقة وجودة طباعة عالية، وقد تم تصميمه استنادًا إلى تقنية قابلة للتوسّع استخدمتها إبسون لأول مرة في الأنظمة الصناعية، مثل مطابع الملصقات الكبيرة. ويوفّر تصميم رأس الخطوط الرائع، الذي يأتي بعرض 43 مم فقط ويحتوي على نحو 8,676 فوهة للحبر الأسود، تقنية متميّزة لكشف الأخطاء وكذلك تقنية قطرات الحبر ‏‫ذات الأحجام المتغيرة لتقليل الشرائط. وعلاوةً على ذلك، فإن هذا المستوى الصغير والمذهل من التفاصيل لا يعزّز الأداء فحسب، بل ويوفّر أيضًا السرعة والموثوقية لفرق العمل عالية الإنتاجية التي لا تقبل أي فترات تعطّل أو توقف. ويمكن للمستخدمين طباعة ما يصل إلى 120 ألف صفحة باللون الأسود من دون الحاجة إلى إعادة تعبئة الحبر، ما يتيح إجراء عمليات طباعة مستمرة بكميات كبيرة.

سعيًا إلى رفع مستوى جودة الطابعة، حرصت إبسون على دمج عدة ابتكارات تقنية، بما في ذلك رأس طباعة يعمل على إصلاح نفسه للحد من الشرائط وحزام نقل إستاتيكي للحفاظ على الجودة في السرعات العالية. ويساعد وضع ‏‫الرموز الشريطية في طباعة الحواف الحادة.

يحقّق درج الورق الاختياري عالي السعة بمقدار 3,000 ورقة إمكانية إدخال الورق بمعدل 5,350 ورقة كحدٍ أقصى، بينما تساعد وحدة التشطيب المزوّدة بأداة تدبيس/أداة تكديس بسعة 4,000 ورقة في رفع معدلات الكفاءة وتوفير الوقت والجهد. وإضافةً إلى ذلك، يتوافق الطراز WF-M20590D4TW مع مجموعة واسعة من الحلول مثل Epson Print Admin وDocument Capture Pro وحلول أخرى تابعة لجهات خارجية بما يضيف وظائف إضافية باستخدام ‏‫النظام الأساسي المفتوح من إبسون، بدءًا بالإدارة عن بُعد وانتهاءً بحلول المحاسبة والطباعة القائمة على السحب من الخادم‏‫ .

اترك تعليقا