Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » عرض جديد للعبة Assassin’s Creed Valhalla يعطي لمحة عن مصير إيفور
ألعاب فيديو

عرض جديد للعبة Assassin’s Creed Valhalla يعطي لمحة عن مصير إيفور

أصدرت شركة Ubisoft اليوم عرضاً جديداً للعبة Assassin’s Creed Valhalla يعطي المعجبين نظرة جديدة على من هو إيفور وما يمكن رؤيته في مستقبلهم.

بسبب الحروب التي لا تنتهي والموارد المتضائلة في النرويج، يجد الفايكنج المحارب النوردي إيفور نفسه مدفوعاً لمغادرة البلاد وجمع عشيرته للإبحار إلى إنكلترا بحثاً عن موطن جديد. وعند مواجهة مقاومة قوية في إنكلترا، يضطر إيفور ليس فقط لمواجهة الأعداء في المعركة، بل الصراعات الاخلية أيضاً. خلال المعركة لإنقاذ العشيرة وتحقيق المجد، قد يخسر إيفور كل شيء.

وبالإضافة إلى ما سبق، ابتداءً من يوم غد 17 يوليو/26 ذو القعدة، سيتمكن من المعجبون من الاستماع إلى قطعة موسيقية مطولة من 7 أغاني مأخوذة من الموسيقى التصويرية الرسمية التي تضم مؤلفات أصلية من جاسبر كايد وسارة شاتشنير بالإضافة إلى أغنية أصلية من تأليف إينار سيلفيك، والتي تتوفر للاستماع إليها عبر Spotify وللشراء عبر iTunes،.

تجري عملية تطوير Assassin’s Creed Valhalla بقيادة استديو Ubisoft فرع مونتريال*، وهي تروي القصة الملحمية لشخصية ’إيفور‘، أحد غزاة الفايكنغ الشرسين الذي نشأ وترعرع وهو يستمع لحكايات المعارك والأمجاد. تقدم اللعبة تجربة فايكنغ غامرة، فتأخذ اللاعبين عبر عالم مفتوح غامض ورائع الجمال على خلفية وحشية العصور المظلمة في إنكلترا. يمكن للاعبين استغلال الميزات الجديدة مثل الغارات وتنمية مستوطناتهم وبناء قوتهم في سعي لكسب مكانة بين الآلهة في فالهالا. وستصدر Assassin’s Creed Valhalla حول العالم في 17 نوفمبر 2020/ 2 ربيع الآخر 1441 على على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 وعبر متجري Epic Games و Uplay على Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+**، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft و Stadia. كما ستصدر على Xbox Series X و PlayStation®5  عند صدور الجهازين. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر كافة المنصات منذ الإطلاق، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

للمزيد من المعلومات حول Assassin’s Creed Valhalla، يرجى زيارة: www.assassinscreed.com

للمزيد من المعلومات حول إصدار القطعة الموسيقية المطولة من 7 أغاني المأخوذة من الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة، يرجى زيارة: https://smarturl.it/ACV-EP

*الاستديوهات المشاركة هي صوفيا، سنغافورة، مونبلييه، برشلونة، كييف، بوردو، شانغهاي، شنغدو، الفلبين، كيبيك، بوخارست، بونه، بالإضافة إلى مساعدة إضافية من الشركاء الخارجيين في Sperasoft.

**14.99$ شهرياً. قابل للإلغاء في أي وقت. ستتوفر النسختين الذهبية والمطلقة كجزء من اشتراك UPLAY+. المزيد من المعلومات عبر u

اترك تعليقا