Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » عروض شركة Tronsmart في الجامعة السوداء
الهواتف الذكية

عروض شركة Tronsmart في الجامعة السوداء

يأتي يوم الجمعة الأسود و Cyber ​​Monday ، ويأتي عيد الميلاد قاب قوسين أو أدنى ، ويمكنك اختيار بعض الهدايا لأحبائك في وقت مبكر. فيما يلي أفكار الهدايا من Tronsmart Fan Club.
 

سماعات أذن Qualcomm® TWS chip Spunky Beat يمكن أن تكون هدية رائعة للجميع تقريبًا ، فقد تم شراء 15k طلب شراء من رابط الشراء ، وتم بيع سماعات الأذن بسعر 19.99 دولارًا خلال 11. 11 مهرجان التسوق العالمي وستكون 21.50 يورو خلال يوم الجمعة الأسود وسيبر الاثنين ، ليس مجنونا مثل 11 نوفمبر ، لا يزال بضعة دولارات قبالة مقارنة مع السعر العادي 27.65 €.
ملامح فوز شجاع:
Bluetooth 5.0 و Qualcomm® Chip و aptX ™ و AAC و SBC المدعومة وإلغاء الضوضاء CVC ™ 8.0 و IPX 5 Waterproof ؛ وقت تشغيل 7 ساعات بتهمة واحدة وحتى 24 ساعة مع حقيبة شحن ؛ كابل شحن USB مدمج ومنفذ شحن من النوع C وكابل ومساعد صوتي مدعوم.

Résultat de recherche d'images pour "Qualcomm® TWS chip Spunky Beat""


يبدو أن Onyx Neo هذه عبارة عن سماعات أذن TWS تم إصدارها جديدة ، إنها تقريبًا شقيق توأمي لـ Spunky Beat مع مجموعة شرائح QCC نفسها والميزات المماثلة ، فقط عدم وجود كبل شحن USB مدمج وخطاف ، إذا فاتتك Spunky Beat بسعر 18.43 € يوم 11 نوفمبر ، سيكون يوم الجمعة الأسود هو الموعد المثالي للحصول على شقيقها التوأم بسعر 18.43 يورو.
ميزات أونيكس نيو:
شريحة Qualcomm® QCC3020 تدعم تقنية الصوت aptX ™ ؛
مصمم لتدفق صوت عالي الجودة ومتناسق عبر Bluetooth لاسلكيًا ؛
تساعد تقنية إلغاء الضوضاء Qualcomm® cVc ™ على تقليل ضوضاء الخلفية وردود الفعل المرتدة لتجربة مكالمة صوتية أكثر وضوحًا ؛
توفر تقنية ستيريو Qualcomm® TrueWireless ™ تجربة إقران أسهل وتوزيع طاقة أكثر توازناً لوقت تشغيل أطول ووقت تشغيل يصل إلى 7 ساعات بتهمة واحدة و 24 ساعة مع علبة (مستوى صوت 50٪) ؛
IPX5 مقاومة للماء ، 3 أذن مختلفة الحجم (S / M / L) ؛
لوحة لمس بديهية لضبط مستوى الصوت ، وتبديل التشغيل ، وإجراء المكالمات الهاتفية ، والتحدث إلى مساعد الصوت.

Résultat de recherche d'images pour "40W Tronsmart T6 Plus""

إذا كنت تبحث عن مكبرات صوت لاسلكية Bluetooth للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء والعائلة أثناء جمع العطلات ، فإليك بعض الخيارات للرجوع إليها.
 
قد يكون المستوى الأول من مكبرات الصوت لهذه العلامة هو T6 Mini ، وهو أيضًا مكبر صوت محاط بزاوية 360 درجة مع صوت Bass عميق ، Bluetooth 5.0 ، دعم TWS ، خرج يصل إلى 15 واط ، وقت تشغيل يصل إلى 24 ساعة ، متوافق مع Alexa والمزيد (Echo Dot / Google Home mini) ، سعر الصفقة يوم الجمعة الأسود هو 19.99 € مع رمز المطالبة: ILI7GHGG على Amazon.es.
 
إذا كانت لديك ميزانية وأمل أن تجعل حفل عطلتك أعلى ، فإن 40W Tronsmart T6 Plus يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا.
إنه يأتي مع Bluetooth 5.0 و TWS و 3 أوضاع EQ ومقاومة للماء للأنشطة الخارجية وأحدث شحن من النوع C ومساعد صوت (مساعد Google / Siri … غير مدمج) ومتوافق مع Alexa والمزيد (Echo Dot / Google Home mini) ، ويمكن استخدامه كبنك طاقة احتياطي لحالات الطوارئ.
السعر أقل إلى 52.79 يورو على Amazon.es.

اترك تعليقا