Gtxarabia
Image default
الهاردوير

عودة الأسطورة – شركة RAZER تكشف النقاب عن ماوس الألعاب فائق الخفّة DEATHADDER V3 PRO

أعلنت شركة Razer، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، اليوم عن إطلاق ماوس Razer DeathAdder V3 Pro الجديد، وهو الإصدار الأحدث في سلسلة ماوس DeathAdder الأكثر مبيعاً من Razer. ويتميّز ماوس Razer DeathAdder V3 Pro بأحدث تقنيات الماوس الرائدة في هذا المجال من Razer، مثل تقنيةRazer HyperSpeed  اللاسلكية فائقة السرعة، وتقنية معدّل الاقتراع الفائق Razer HyperPolling الجديدة، بالإضافة إلى التصميم المريح وخفيف الوزن للغاية، وهو يُعدّ أفضل حليف لهواة الألعاب لتحقيق أعلى أداء في ألعاب المنافسة.
التصميم المريح الأيقوني أصبح أفضل بعد
تمّ إطلاق ماوس DeathAdder للمرّة الأولى في العام 2006، وقد تمّ شحن أكثر من 15 مليون ماوس إلى جميع أنحاء العالم حتى الآن، وهو يُعدّ ماوس الألعاب الأكثر رواجاً منRazer  ويحظى بثقة رياضيين عالميين رائدين في مجال الرياضات الإلكترونية. ومع ماوسDeathAdder V3 Pro ، يتّخذ النصر شكلاً جديداً. فالتصميم المخدّد المريح مع تقلّص الاتساع من الجانبين يوفّر قبضة أفضل ودعماً لليد، إلى جانب الشكل المريح المحسّن لتوفير راحة أكبر، وميّزات لمسية، وخفّة في الوزن. وبالإضافة إلى ذلك، تمّ رفع عجلة التمرير والأزرار ودعم راحة اليد لتسهيل عملية الوصول. وقد تمّ صقل الماوس الشهير الذي يمتاز بتصميمه المريح والأنيق في آن بناءً على ملاحظات أفضل محترفي الرياضات الإلكترونية، وهو يتوفّر الآن باللونين الأسود والأبيض، بوزن 63 غراماً و64 غراماً فقط على التوالي.
قال فلو غوتيريز، مدير قسم الرياضات الإلكترونية العالمية في شركة Razer: “منذ إطلاق ماوس DeathAdder، تعاونت شركة Razer مع محترفي الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم لضبط الماوس وصقله ليصبح تنافسياً بامتياز. ومع إطلاق ماوسDeathAdder V3 Pro ، قمنا بإنتاج الماوس الأكثر تطوّراً وراحة والأخف وزناً من مجموعة DeathAdder حتى الآن، تكريماً لسمعة ماوسDeathAdder  الذي يوفّر “ميزة غير عادلة” لمستخدميه”.
ويمتاز ماوس DeathAdder V3 Pro بالطابع المألوف والموثوقية نفسها التي يوفّرها الإصدار السابق، لكنّه أخف وزناً بنسبة 25٪، ويتمتّع بعمر بطارية يصل إلى 90 ساعة، ويمكن إعادة شحنه بسهولة عبر USB Type C مع كابل الشحنRazer Speedflex الموفّر في العلبة.
 
أفضل التقنيات في فئتها مع التركيز على الأداء الخالص

يمتاز ماوس DeathAdder V3 Pro بمستشعرRazer Focus Pro 30K  الضوئي الذي يتّسم بدقّة وضوح تصل إلى 99.8٪. وقد تمّ تجهيز هذا المستشعر القوي الجديد بمجموعة من وظائف الذكاء الاصطناعي مثل التتبّع الذكي، وتزامن الحركة، والقطع غير المتماثل، لتحقيق الأداء الأمثل على أعلى مستويات اللعب. كما تمّ تجهيز ماوس DeathAdder V3 Pro بمفاتيحRazer الضوئية من الجيل الثالث التي لا تسبّب نقرات إضافية غير مقصودة وتُلغي الحاجة إلى تأخير الارتداد. وتتميّز هذه المفاتيح الضوئية بالسرعة الفائقة والموثوقية وبعمر تشغيلي يصل إلى 90 مليون نقرة.

وقد تمّ تزويد ماوس DeathAdder V3 Pro بتقنية HyperSpeed Wireless  اللاسلكية فائقة السرعة، وهي تقنية لاسلكية خاصة بشركة Razer أسرع بنسبة تصل إلى 25٪ من التقنيات اللاسلكية الأخرى، وهو متوافق أيضاً مع تقنية معدّل الاقتراع الفائق اللاسلكيRazer HyperPolling Wireless  الجديدة. ويدعم ماوس DeathAdder V3 Pro في الأصل معدّل اقتراع يبلغ 1000 هرتز مع تأخير قدره 1 مللي ثانية. وباستخدام دونغل معدّل الاقتراع الفائق اللاسلكيRazer HyperPolling Wireless Dongle ، يدعم ماوس DeathAdder V3 Pro  الاستقصاء اللاسلكي مع تأخير قدره 0.25 مللي ثانية، أي بوتيرة أعلى بأربع مرات من قبل، وأسرع بأربع مرات من معدّلات الاقتراع القياسية. ومن خلال الجمع بين هاتين التقنيتين الأفضل في فئتيهما، سيتمتّع اللاعبون بتجربة تتبّع أكثر سلاسة، وتحديثات أكثر تناسقاً، وأقل زمن انتقال للنقر اللاسلكي، ممّا يتيح لهم التفوّق في الأداء على أيّ خصوم في الألعاب التنافسية حيث تلعب كلّ مللي ثانية دوراً بالغ الأهمية.
ويمثّل ماوس Razer DeathAdder V3 Pro أحدث تقنيات الألعاب والماوس من Razer، وهو يجمع بين التصميم المريح الخاص بالرياضات الإلكترونية وأفضل مستشعر في فئته، ومفاتيح الماوس الضوئية من الجيل الثالث، والتقنيات اللاسلكية الرائدة في هذا المجال، في قالب خفيف الوزن للغاية – جاهز لبدء فصل جديد من قصة أسطورية. 
دونغل معدّل الاقتراع الفائق اللاسلكيDongle  HyperPolling Wireless   

تمّ إطلاق دونغل معدّل الاقتراع الفائق اللاسلكي Razer HyperPolling Wireless Dongle في 22 يوليو، وهو أول دونغل لاسلكي للماوس يدعم معدّل اقتراع لاسلكي حقيقي يبلغ 4000 هرتز. ونظراً لتصميمه لتوفير تجربة ألعاب تنافسية فائقة الاستجابة، يمكن للاعبين التمتّع بمستوى أعلى من الأداء اللاسلكي مع الترقية المثالية لأحدث أجهزة الماوس من Razer.
 
ويتمّ تثبيت دونغل معدّل الاقتراع الفائق اللاسلكي Razer HyperPolling Wireless Dongle على المكتب للحصول على إشارات لاسلكية بدون عوائق، وهو قادر على التبديل تلقائياً بين معدّلات الاقتراع للتمتّع بتجربة ألعاب تنافسية أكثر ملاءمة. ويدعم دونغل معدّل الاقتراع الفائق اللاسلكي HyperPolling Wireless Dongle  ماوس DeathAdder V3 Pro وماوس Viper V2 Pro، بالإضافة إلى أجهزة الماوس المستقبلية المتوافقة، ويتمّ التحكّم به من خلال برنامج Razer Synapse لسهولة الاستخدام وإعداد ملفات تعريف الألعاب القائمة على الأداء.
 
مواصفات ماوس RAZER DEATHADDER V3 PROتصميم مريح ومحسّن ووزن خفيف للغاية لساعات طويلة من اللعبمستشعر ضوئي  Focus Pro 30Kتوافق سطح أوسع – تتبّع الاستشعار على زجاج شفاف بسمك لا يقلّ عن 2 مممفاتيح الماوس الضوئية من الجيل الثالث من Razer™ مع عمر تشغيلي يصل إلى 90 مليون نقرةقابل للترقية إلى 4000 هرتز بفضل دونغل معدّل الاقتراع الفائق اللاسلكي HyperPolling Wireless Dongle، يباع بشكل منفصلخمسة أزرار قابلة للبرمجة بشكل مستقل، وزر DPI إضافيعمر بطارية يصل إلى 90 ساعةشحن USB Type C وكابل Speedflex لحركة أكثر مرونةالوزن: 63 غراماً للطراز الأسود و64 غراماً للطراز الأبيض (باستثناء الكابل)الحجم التقريبي: 68 ملم / 2.67 بوصة (العرض) × 44 ملم / 1.73 بوصة (الارتفاع) × 128 ملم / 5.00 بوصة (الطول) 
الأسعار وأماكن البيع

ماوس  DeathAdder V3 Pro
149.99 دولاراً أميركياً / 159.99  يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
عبر موقع Razer.com ولدى تجّار التجزئة المعتمدين – 11 أغسطس 2022
لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع هنا.
 
دونغل معدّل الاقتراع الفائق اللاسلكي  HyperPolling Wireless Dongle
29.99 دولاراً أميركياً /34.99  يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
عبر موقع Razer.com ولدى متاجر RazerStores في أسواق مختارة ولدى تجّار التجزئة المعتمدين
لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع هنا.
 
الحزمة: ماوس DeathAdder V3 Pro + دونغل HyperPolling Wireless Dongle
164.99 دولاراً أميركياً / 177.50 يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
تتوفّر الحزمة حصرياً عبر موقع Razer.com
 

اترك تعليقا