Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

فريق RTG ESPORTS يفوز ببطولة HONOR OF KINGS الإقليمية لعام 2022 في مهرجان دبي للرياضات الرقمية

– شاركت لعبة Honor of Kings في مهرجان دبي للرياضات الرقمية حيث أقيمت فعاليات بطولة Honor of Kings الإقليمية والتي فاز بها فريق RTG Esports مقتنصًا الجائزة الأولى والبالغة 36 ألف درهم إماراتي من مجموع جوائز البطولة الذي يفوق 91 ألف درهم.

دارت منافسات بطولة Honor of Kings الإقليمية بين يومي 12 و13 نوفمبر ضمن فعاليات مهرجان دبي للرياضات الرقمية، وعلاوة على المركز الأول، فاز أيضًا فريق NASR Esports بالمركز الثاني وحصل على جائزة قيمتها 25 ألف درهم، بينما احتل فريق Twisted Minds المركز الثالث ونال 18 ألف درهماً، كما حصل اللاعب Qian من فريق RTG Esports على لقب أفضل لاعب في البطولة التي استمرت على مدار يومين وفاز بمبلغ 1800 درهم إماراتي.

شهدت البطولة منافسات ساخنة بين الفريقان صاحبا الدعوة الرسمية، NASR Esports وTwisted Minds، وفريقي RTG Esports و RA’ADالمترشحان عبر التصفيات التي أقيمت قبل فعاليات بطولة Honor of Kings الإقليمية.

ضمت التصفيات التأهيلية 5 من نخبة فرق منافسات ألعاب موبا للأجهزة المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي RTG و3BL Esports و GEEKAY EsportsوTeam RA’AD وTriple Esports.

لمزيد من المعلومات ولتزويدنا بآرائكم ومقترحاتكم، يرجى زيارة موقع Honor of Kings الرسمي أو متابعة قنواتنا على يوتيوب وإنستغرام وتويتر وتويتش وديسكورد وفيسبوك.

###

نبذة عن أستوديوهات TiMi Studio Group

تُعد أستوديوهات TiMi Studio Group التابعة لشركة Tencent Games فريقاً عالمياً رائداً يضم نخبة من خبراء في تطوير ألعاب الفيديو والعمليات الإبداعية الذين يسعون جاهدين لتحسين جودة المحتوى الترفيهي لعشاق الألعاب الإلكترونية في كافة أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لأستوديوهات TiMi في مدينة شينتزن بالصين، ولها مكاتب في لوس أنجلوس وسياتل ومونتريال وشنغهاي وتشنغدو. تعمل الشركة في ابتكار الألعاب عالية الجودة والدقة والإبداع ضمن مجموعة متنوعة من الأنماط والأجهزة المختلفة. تأسست الشركة في عام 2008، وقد طورت TiMi منذ ذلك الحين سلسلة من الألعاب الناجحة من أهمها Honor of Kings وSpeed Drifters وArena of Valor. وتعد TiMi أيضاً شريكاً موثوقاً لبعض من أكبر العلامات التجارية للألعاب الإلكترونية في العالم، حيث قامت بتطوير الألعاب الشهيرة Call of Duty: Mobile ومؤخراً Pokémon UNITE، وهي أول لعبة Pokémon إستراتيجية تضم معارك جماعية. لمعرفة المزيد حول أستوديوهات TiMi، يرجى متابعة @timistudios على تويتر ولينكد إن.

نبذة عن Level Infinite

شركة Level Infinite هي علامة عالمية في عالم الألعاب انطلقت لتكون جهة مكرسة لتقديم التجارب الترفيهية التفاعلية عالية الجودة إلى الجمهور في العالم بأسره لتتيح لهم إمكانية اللعب حيثما ووقتما شاءوا. تتواجد مكاتب الشركة في أمستردام وسنغافورة كما يتواجد موظفوها في جميع أنحاء العالم. للمزيد حول Level Infinite، يرجى بزيارة http://www.levelinfinite.com/، ومتابعة حساباتها على تويتر وفيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.

اترك تعليقا