Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

فعالية الوصول المجاني الأولى لنمط Call of Duty® الأسطوري تبدأ من 14 يناير إلى 21 يناير.

بعد الكشف عن أسرار أولية عن الأثير المظلم، يطلب ريكويام جميع التعزيزات الممكنة من أجل التحقيق في الاختلالات المتعلقة بهذا المصدر الغامض للطاقة. إذا لم تأخذ إجراء بعد ضد جحافل الموتى، فكن مستعداً لإسبوع كامل مجاني من ذبح الزومبي.

للمرة الأولى في تاريخ Call of Duty، نمط زومبي Treyarch الأسطوري سيكون متوفر مجاناً في أسبوع الوصول المجاني لطور الزومبي.

مدة الوصول المجاني المرعبة هذه ستكون متوفرة لجميع اللاعبين خلال متجر المنصة الخاص بهم وسيحتوي على أنماط اللعب التالية:

الآلة

مختبر مهجور في بولندا يعود لحقبة الحرب العالمية الثانية يحتوي على جسيم ضخم أدى لفتح صدع يقود إلى مسوخ وتحولات غير قابلة للتفسير وقوات من الموتى المتحركون. كجزء من فريق الاستجابة الدولي المعروف باسم ريكويام، ستتسلل إلى منطقة الآنزال المنشودة للنجاة من موجات الزومبي خلال جولات متعددة بينما تستكشف “الآلة“ أو حاول الخروج سالماً (وبعض المكافآت الرائعة للإنطلاق)

مع منطقة بدايتها احياء لذكرى World at War خريطة الزومبي التي بدأت كل شيء، الآلة هي تجربة زومبي مبنية على جولات متعددة حيث يمكن لما يصل إلى أربع لاعبين اللعب معاً ومحاولة النجاة من الرعب الذي يكمن في الانتظار. اعملوا معاً باستخدام العديد من الأسلحة والمعدات التكتيكية والقاتلة، سكورستريك قوية، وترقيات ميدانية خاصة – مثل لغم الطاقة أو العلاج الفوري خلال هالة العلاج – والذي يتم شحنها عن طريق قتل الزومبي.

افتح بعض الأسلحة الخاصة بـBlack Ops Cold War من خلال نظام تذكرة القتال؟ اجلبهم إلى المعركة من خلال العتاد الابتدائي وقم بترقيتهم طوال الطريق. يمكنك أيضًا تجهيز نفسك بمختلف الأسلحة المشتراة من الجدار، جرب حظك مع سلاح عشوائي مأخوذ من الصندوق العجيب، أو قم بتعزيز أي سلاح من خلال آلة التطوير.

المشحون

تحتاج إلى مزيد من الإلحاح للبقاء على قيد الحياة في “الآلة” خارج نطاق الشعور بالضغط من موجات الزومبي المتزايدة؟ قم بتجربة المشحون إذاً.

كما المعتاد، أنت وفرقتك سيتم إنزالك جواً مدججين بعتاد من اختيارك. لكن، بمجرد أن تطأ قدم أول زومبي الأرض، سيبدأ مؤقت المشحون في العد. سينفجر عميلك إذا فشل في قتل زومبي آخر قبل أن يصل المؤقت إلى الصفر، يصبح المؤقت أقصر وأقصر مع تقدم اللعبة! أبقِ عينك على مزود الطاقة لمؤقت المشحون، والذي بدوره سيقوم بتجميد المؤقت لجميع اللاعبين.

راقب الساعة –ومافي خلفك– للنجاة في نمط الزومبي سريع الوتيرة الجديد…وتأكد من وضع نظام اتصال المواقع لاستخدامه عند اللعب مع فريقك.

نمط الهجوم الضاري ( حصرياً على PlayStation*)

يمكن لأولئك الذين يقومون باللعب على PlayStation الوصول إلى الهجوم الضاري، تجربة الزومبي سريعة الوتيرة الجديدة في خرائط طور اللعب الجماعي للعبة Black Ops Cold War.

في هذا النمط، أنت ورفيقك سوف تستخدمون كل ما هو موجود في عتادكم للقتال ضد موجات الزومبي شديدة العدوانية. على العكس في الزومبي المبني على جولات التقليدي، مدار الأثير المظلم سوف يحصرك على مساحة محددة على الخريطة حتى يتم تغذيته بأرواح الموتى.

بينما تتغير المنطقة الأمنة، توقع موجات متزايدة الصعوبة من الأعداء، من ضمنهم عدو النخبة القوي بشكل لا يصدق، لاختبار مهارة التعاون من أجل البقاء على قيد الحياة. اقتل ما يكفي من أعداء النخبة، وستكسب تصنيف خاص برونزي، فضي، أو ذهبي ومخطوطة سلاح حصرية*

الوصول المجاني سيبدأ قريباً‍!

هذه الأنماط** متوفرة مجاناً للاعبين من 14 يناير إلى 21 يناير، فقم بتحميل الوصول المجاني للزومبي اليوم للإنضمام إلى صفوف ريكويام المتزايدة باستمرار وتعلم من المحاربين القدماء الذين بإمكانهم إرشادك لكشف أسرار “الآلة”.

هل أنت مستعد لصنع التاريخ؟ اشترِ Black Ops Cold War اليوم!

هل أنت مستمتع بفترة الوصول المجاني؟ كل ما تحرزه من تقدم سيستمر معك إلى اللعبة الكاملة عند شرائها.

انضم إلى أليكس مايسون، فرانك وودز، و جاسون هودسون في طور القصة المدهش لمطاردة التهديد العالمي والذي يحمل الاسم الرمزي برسيوس. أو واصل اختبار قوة شخصيتك بالقتال ضد جحافل من الموتى كعميل لريكويام في نمط الزومبي، واشتبك في أنماط وخرائط تنافسية ومختلفة في طور اللعب الجماعي!

اترك تعليقا