Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

فعالية تحدي ’آيس‘ الجديدة تدخل عالم HYPER SCAPE™ اليوم

يواجه لاعبو Hyper Scape  تحدي تحقيق مجموع كلي يبلغ 5 ملايين عملية إقصاء بشكل جماعي عبر أي طور لعبة وأية منصة ابتداءً من اليوم وحتى تحقيق الهدف. وكمكافأة على إكمال تحدي ’آيس‘، سيتمكن جميع اللاعبين المشاركين من الحصول على سلاح عصا الذراع الحصري.

وليكون اللاعب مؤهلاً للمشاركة، عليه تحقيق عملية إقصاء واحدة على الأقل قبل إكمال التحدي العالمي. يمكن للاعبين تتبع مساهماتهم الشخصية بالهدف العالمي على صفحة Hyper Scape على Ubisoft Connect. وبعد تحقيق الهدف، ستتم إضافة المكافأة الحصرية إلى مخزن اللاعب داخل اللعبة في المرة التالية التي يسجل فيها الدخول للعبة.

وبالإضافة إلى ما سبق، تم تحديد موعد إطلاق الموسم الثالث للعبة Hyper Scape رسمياً في مارس 2021. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الموسم الجديد هذا قريباً، بما في ذلك محتوى جديد لأسلوب اللعب، وتفاصيل جديدة عن قصة عالم اللعبة. يمكنكم متابعة @HyperScapeGame للبقاء على اطلاع حول الإعلانات القادمة!

لعبة Hyper Scape هي لعبة تصويب مستقبلية مجانية سريعة الوتيرة من تطوير استديو Ubisoft فرع مونتريال، وهي متوفرة الآن على أجهزة PC و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series S|X. تجري أحداث اللعبة في مدينة ’نيو آركيديا‘ الافتراضية، حيث يواجه ما يصل إلى 60 لاعباً بعضهم البعض للحصول على لقب بطل Hyper Scape.

للمزيد من المعلومات حول Hyper Scape، يرجى زيارة: https://www.ubisoft.com/en-us/game/hyper-scape

اترك تعليقا