Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

كل ما ترغب في معرفته عن موسم لعبة CALL OF DUTY®: BLACK OPS COLD WAR وWARZONE™ الأول الذي سيُطلق في 16 ديسمبر.

يهز الثأر والثورة والاكتشافات كيان عالم Black Ops Cold War وWarzone، حيث يقتحم الموسم الأول منصات الألعاب والكمبيوتر الشخصي موفرًا توسعة ضخمة للمحتوى المجاني بما في ذلك ثمانٍ خرائط مجانية، وثلاثة أسلحة مجانية، ونظام تذكرة القتال الإبداعي والمليء بالمكافآت والمزيد. بالإضافة إلى: الهبوط في خريطة منطقة حرب جزيرة البعث الجديدة!

كان لدى أدلر بعض أجزاء الأحجية، لكنه لا يعرف أنه نفسه يشكل جزءًا منها. فلن يعِش طويلاً بما يكفي ليدرك ذلك. ولن أظهر له الرحمة التي أذاقني كأسها.” – فيخور “ستيتش” كوزمين

قرقعة نيران الرشاش الخفيف المميتة تحصد مجموعة من محللي الاستخبارات الأمريكية. يكتشف قتلة برسيوس المأجورين وقائدهم، ستيتش، إنشاء الاستخبارات الأمريكية مجموعة من بطاقات الموت لمجموعة برسيوس الإرهابية.

استغرق تأجيج هذا العنف سنوات، حيث كان لدى ستيتش نتيجة ليسويها مع راسل أدلر. فَقَدَ ستيتش عينه على يد أدلر في أثناء استجوابه عقب أسره في غارة الاستخبارات الأمريكية على موقع الأسلحة التجريبية السوفييتي، جزيرة البعث، بقيادة هدسون وويفر وأدلر. كان لديه الكثير من الوقت في الغولاج ليفكر في كيفية تنفيذ انتقامه.

متعبًا الأسلوب نفسه، يقود أدلر فريق الاعتقالات الخاص بالاستخبارات الأمريكية الذي يضم العميلة زينا أوسو لمهاجمة متجر نيو جيرسي ليكتشف أن ستيتش كان يصنع ما يكفي من غاز الأعصاب نوفا 6 ليقلب العالم رأسًا على عقب. تم تجهيز فخ لفريق أدلر.

التسرع يُفقد الانتقام لذته.

لقد شَهدتَ القصة الكامنة وراء أكبر عملية إنزال محتوى مجاني في تاريخ لعبة Black Ops. حان الوقت الآن للاطلاع على معلومات حديثة غير مشفرة في الموسم الأول!

سينطلق الموسم الأول الآن رسميًا في الساعة 11 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ يوم 15 من ديسمبر، الموافق 16 من ديسمبر لدى غالبية المجتمع العالمي.

محتوى BLACK OPS COLD WAR

ثلاثة عملاء جُدد

ستيتش: حلف وارسو (أسبوع الإطلاق)

فيخور “ستيتش” كوزمين هو خبير أسلحة كيميائية سابق في الاستخبارات الروسية، كان يتولى مهمة الإشراف على إنتاج أسلحة بيولوجية على جزيرة البعث حتى عام 1968، حينما شنت الاستخبارات الأمريكية غارة عليها. فقد عينًا عقب أسره وأثناء استجوابه على أيدي راسل أدلر. نظرت القيادة السوفيتية إلى خسارة جزيرة البعث كفشل له وأرسلته إلى الغولاج. حيث أصبح متطرفًا وجنده برسيوس. لاحقًا، رتب برسيوس هروب ستيتش من السجن ونصّبَه مرة أخرى مسؤولاً عن جزيرة البعث ليُعيد تشغيل المنشآت هناك لإنتاج الكثير من المادة العصبية المُميتة “نوفا 6”.

قم بإلغاء قفل ستيتش فورًا للتمتع بلعب Black Ops: Cold War وWarzone مستخدمًا تذكرة قتال الموسم الأول الجديدة، ثم ارتقِ لتطلق جماح هيئة العميل الأسطورية في المستوى 100
.

البلدوزر: الناتو (في الموسم)

وايت “البلدوزر” جونز هو عضو ماهر للغاية في فريق استجابة قوات مشاة البحرية الأمريكية فضلًا عن كونه خبيرًا في الاشتباكات قريبة المدى وإنقاذ الرهائن. دائمًا ما يتقدم جبهة القتال ساعيًا إلى حماية الضعفاء وإنجاز مهامه ببراعة وامتياز.

احصل على البلدوزر لخوض Black Ops: Cold War وWarzone كجزء من باقة المتجر لاحقًا في الموسم الأول.

زينة: الناتو (في الموسم)

زينة أوسو مولودة في السنغال وهي إحدى عميلات المديرية العامة للأمن الخارجي المتخصصة في الأسلحة الثقيلة كما أنها معروفة بولعها للسيارات طيلة حياتها. ترعرعت مترددة على مرائب والدها سائق سيارات السباق. تمزح قائلة إن الوقود يجري في عروقها.

احصل على زينة لخوض Black Ops: Cold War وWarzone كجزء من باقة المتجر لاحقًا في الموسم الأول.

خمسة أسلحة جديدة

MAC 10: مسدس رشاش (أسبوع الإطلاق)

يتسم بمعدل إطلاق نار آلي مذهل كما أنه مُعالج مبدئيًا بمعامل ارتداد عمودي خفيف ويُحدث ضررًا معتدلًا، يتمتع هذا المسدس الرشاش الجديد بسرعات تحكم محسّنة.

احصل على MAC 10 مجانًا لاستخدامه في لعبة Black Ops: Cold War وWarzone في المستوى 15 من تذكرة قتال الموسم الأول عبر لعب اللعبة فقط.

Groza: بندقية هجومية (أسبوع الإطلاق)

بندقية هجومية آلية ذات قدرة على التحكم ممتازة مع قدرة محسّنة على إحداث ضرر، وكذلك معدل إطلاق سريع ومدى ضرر رائع.

احصل على Groza مجانًا لاستخدامها في لعبة Black Ops: Cold War وWarzone في المستوى 31 من تذكرة قتال الموسم الأول عبر لعب اللعبة فقط.

Streetsweeper: شوتجن (في الموسم)

مع معدل إطلاق النار الأسرع الذي تتمتع به في فئتها، وسعة ذخيرة أكبر من الأسلحة الأخرى، فإن الشوتجن الآلية تلك مُصممة لكسح جماعات من الأعداء المتعددين. قبل صناعة أسلحتك، توقع من السلاح إحداث ضرر أقل حدة، ولكن بتحكم سلاح موثوق به.

المطرقة الثقيلة: قتال يدوي (في الموسم)

اترك بصمتك مستخدمًا المطرقة الكبيرة، وهي عبارة عن سلاح سميك وثقيل لقتال الشوارع تستخدمه عندما يكون القتال بالهراوات هو خطة الهجوم.

واكيزاشي: قتال يدوي (في الموسم)

سلاح دفاعي شخصي، وسيف يرافق سيف الساموراي، الكاتانا. يضم هذا النصل تقليدي الصنع نوعين من الحديد في تركيبته كما يتسم يخفة الوزن والمرونة ضد القوة والمتانة ضد البلى.

احصل على Streetsweeper والمطرقة الثقيلة وواكيزاشي لاستخدامهم في Black Ops Cold War وWarzone أثناء الموسم الأول بطريقتين: أكمل تحدٍ ذي صلة لتحصل على السلاح الأساسي المجاني أو اشترِ باقة مزودة بمخطوطة من عائلة السلاح متى ظهرت في المتجر.

أنماط لعب جماعية جديدة

المواجهة النارية (2 ضد 2) (أسبوع الإطلاق)

يظهر نمط اللعب 2 ضد 2 الإبداعي للعبة Modern Warfare في Black Ops لأول مرة! يتسم في بعض أحيانه بالسرعة، وفي أحيان أخرى بالمخاطر، ولكن ينتج عنه دائمًا جولات شديدة التوتر؛ وقواعده بسيطة: كونا ضمن آخر ثنائي صامد.

تواجه أنت وشريكك منافسين اثنين في واحدة من أربع خرائط جديدة، حيث تحاولان القضاء على أعدائكما معًا مستخدمين عتادًا عشوائيًا. وفي حال انتهى الوقت، تظهر راية وقت إضافي لمدة عشر ثوانٍ إضافية، وسيتاح للفريقين كليهما فرصة الحصول عليها والفوز بالجولة. وفي حال لم يحصل أي الفريقين على الراية، يفوز الفريق الحائز على أكبر إجمالي صحة بالجولة. الفريق الأول الذي يفوز بـ6 جولات يفوز بالمباراة.

صيد النماذج (6 ضد 6) (أسبوع الإطلاق)

عودة النمط الممتع المُفضل لدى الجمهور! يتبادل الفريقان لعب دور النماذج أو الصيادين في كل جولة. تتخفى النماذج في هيئة عناصر شائعة منتشرة في أرجاء خرائط اللعب الجماعي المختلفة بدءً من كُشك تذاكر سوفييتي وحتى بيانو أطفال كبير. كما تتمتع النماذج بإمكانية تنفيذ انفجار ارتجاجي في حال اقتراب صياد ما بشدة منها، بالإضافة إلى قدرتها على نشر نسخ منها للإرباك. ومع ذلك، تصفر النماذج كل 20 ثانية تلقائيًا، مما يمكّن الصيادين الذين يتمتعون بحاسة سمع قوية من معرفة مواقعها والتوجه نحوها مباشرة.

تنتهي الجولة بمجرد العثور على كل النماذج، أو على الأقل بنجاة نموذج واحد في نهاية المهلة الزمنية. هناك جولات عديدة، مما يعني أن الجميع سيحظوون بفرصة المشاركة في لعبة الغميضة. سيفوز أول فريق ينجح في ثلاث جولات. نمط الفرق سهل الفهم، وصعب الإتقان، ودائم الإمتاع هو اختبار حقيقي للأعين الناقدة، والإلمام بالخرائط، وبراعة مناورة أقوى عملاء العالم…كجزء من المشهد.

الركلة الساحقة (6 ضد 6) (في الموسم)

تشمل لعبة حاوية المواد النووية الجنونية هذه فريقين يتناقس كلاهما للسيطرة على حقيبة يد خاصة غاية في الأهمية. تبدأ الجولة بتسابق كل فريق للوصول إلى موقع حقيبة اليد النووية محاولاً التقاطها. وكل مَن يمسك بحقيبة اليد يتجهز تلقائيًا بمدس قوي، ويتحمل باقي أعضاء الفريق مهمة تأمين حامل حقيبة اليد. يحصل الفريق المستحوذ على الحقيبة على أكواد الإطلاق، كما يحصل على نتيجة متزايدة بشكل دائم لفريقهم.

إذا مُت في أثناء سيطرة فريقك على الحقيبة، فلن تعُد للحياة حتى يتم القضاء على حامل الحقيبة من فريقك مُسقطًا الحقيبة. وإذا لم يحمل فريقك الحقيبة، فلا بد من العثور عليها واستعادتها قبل أن يفُت الأوان. وبمجرد تحقيق فريق واحد حد النتيجة عبر سيطرته على الحقيبة وامتلاكها، يتم تأكيد أوامر تنفيذ ضربة نووية ويفوز بالجولة… بأسلوب انفجاري صاخب. يفوز أول فريق يحقق 200 نقطة.

أسلحة متعددة: النقطة المتنقلة (12 ضد 12) (أسبوع الإطلاق)

يزداد نمط ملك التل المفضل لدى الجميع حجمًا في الأسلحة المتعددة: النقطة المتنقلة القواعد بسيطة: يتصارع فريقان من 12 لاعبًا لامتلاك نقطة متنقلة في ظل دورانها في أرجاء الخريطة فائزين بنقاط عن الوقت المستغرق داخل المنطقة.

ينتصر في النقطة المتنقلة، كما هو الحال في نمط 6 ضد 6، أول فريق يحقق حد النتيجة أو الفريق صاحب أعلى نتيجة حينما ينتهي الوقت. ينضم ميامي أيضًا إلى تدوير خريطة الأسلحة المتعددة في الموسم الأول مما يوفر للاعبين إجمالي أربع ساحات معارك 12 ضد 12 للاختيار من بينها.

ثمان خرائط لطور اللعب الجماعي

The Pines (6 ضد 6) (أسبوع الإطلاق)

يقع مركز تسوق باينز المتوسط، وهو مركز تسوق مُشع بأنوار النيون في نيو جيرسي بخريطة متعددة المستويات بـ2900 طريق شورمان، قبالة I-189. اليوم 21 يناير 1984، وما زال هناك قليل من الوقت للتحقق من أحدث التقنيات في موقع الإذاعة، أو إلقاء بعض النقود المعدنية في آلة الفخ!™  الموجودة في غرفة المجرة: وهنا حيث يتعرف ستيتش وأدلر على بعضهما بعضًا مرة أخرى. يتيح اختراق المتاجر المميزة الموجودة على الممرات الجانبية معارك قريبة حادة وسريعة وقتال محتدم، بينما يمُكّن التوجه عبر منتصف مركز التسوق استخدام بنادق المدى الأبعد الهجومية وتبادل القناصين النيران.

Raid(6 ضد 6) (أسبوع الإطلاق)

خريطة أسطورية ظهرت لأول مرة في Call of Duty: Black Ops II، الغارة هي مُجمّع فاخر ممتد داخل تلال هوليوود الموجودة في لوس أنجلوس بكاليفورنيا. يقع النزال في أنحاء الحيز المعيشي، بما في ذلك فناء خصب يقع في منتصف الخريطة، وغرفة نوم مطلة على منطقة حمام سباحة خلابة، ونصف ملعب كرة سلة، وحديقة مُعتنى بها جيدًا، ومساحة معيشة للضيوف القريبين، والمدخل الدائري الشهير الذي يؤدي إلى القصر. لا تقف متعجبًا من منزل الأحلام المذهل هذا؛ حيث يمنح التصميم ذو الطرق الثلاثة فرصة لوقوع قتال تنافسي مكون من 6 ضد 6 خاصة في الأنماط الحيادية حيث تجذب الساحة المركزية القتال من كل الجوانب.

Nuketown ’84 Holiday (6 ضد 6) (أسبوع الإطلاق)

عادت أكثر خرائط Black Ops شهرة متصدرة إلى الموسم الأول. الآن، استعد للاحتفال بمهرجان المُقام على أرض اختبار نيفادا هذه: هناك وهج جديد قادم إلى Nuketown ’84 في موسم العطلات هذا!

برنامج مسابقات (2 ضد 2) (أسبوع الإطلاق)

أشرك المتنافسين التابعين لك في معركة تختبر الذكاء والقوة النارية، مع التركيز على القوة النارية. يشمل محيط الاستوديو هذا كثيرًا من الأماكن التي تتيح قليلًا من التنافس العقلي، بدءً من منصة المتسابقين وصولاً إلى المسرح المُدرّج ومعدات كاميرا الثمانينيات.

ICBM (2 ضد 2) (أسبوع الإطلاق)

أقِم داخل خليج إطلاق نائي خاص بمنشأة إطلاق العملية السرية، اشترك في معركة انفجارية تُظللها العوادم العملاقة التي تنفثها الصواريخ البالستية العابرة للقارات. هناك إطار دائري تقريبًا، ومحطات سيطرة، وركائز داعمة، ومنطقة حمولة مركزية توفر جميعها خيارات للاختباء خلفها.

KGB (2 ضد 2) (أسبوع الإطلاق)

مأوى انتصار هامر من بين فخاخ الاتحاد السوفيتي القديم المذهلة: يقبع عميقًا داخل مبنى الاستخبارات الروسية، لوبيانكا، الشهير يوجد هناك مدخل مزخرف من الرخام الرائع. اختبئ خلف المكاتب الخشبية السميكة وخزانات كتب المكتبة الطويلة، وفُز في مواجهة نارية لصالحك أنت ورفيقك.

U-Bahn (2 ضد 2) (أسبوع الإطلاق)

انزل إلى الأنفاق الأرضية أسفل برلين الغربية. انظر خلف الساحة الأمامية وحوائط منصة المترو البلاطية، وفجّر القطار الواقف، وافتح عربة مترو الأنفاق مستخدمًا عربة مترو الأنفاق المغطاة بالرسوم الجدارية، وركائز الدعم المركزية ومناطق أخرى كغطاء في أثناء هذا الهجوم التحت أرضي.

Sanatorium (فريق النيران) (في الموسم)

عميقًا في سهول الأورال يقبع ملجأ صحي تجريبي سوفييتي – محور اهتمام تحقيق العملية السرية التي أجرتها قوات الناتو في سبتمبر 1984. توفر التلال المنخفضة المغطاة بالأشجار غطاءً لفرق النيران حتى تتمكن من استطلاع “الفندق” شبه الدائري الرئيسي: أقوى مبنى خرساني عملاق، مُحاط من جانبيه بأبنية على شاطئ البحيرة ومرفأ خشبي كبير. تم العثور على مذكرات مرتبطة بالاختبار السري ضمن مصحة الدولة U-23 في أراضي هذا المُجمع الممتد والتي تشير إلى تجربة معالجة معروفة باسم المشروع غولوفا.

أدوات المهنة الجديدة

السكورستريك: H.A.R.P. (أسبوع الإطلاق)

تكشف طائرة التسلل عالية الارتفاع هذه (أو طائرة الاستطلاع من ارتفاعات عالية) موضعي العدو كليهما واتجاهاتهما على الخريطة المصغرة موفرة ميزة رئيسية في أثناء اللعبة النهائية لمباراة طور اللعب الجماعي.

المركبة: الزورق التكتيكي (في الموسم)

زورق سريع الحركة يوفر مناورة سريعة ويحمل الأفراد عبر التضاريس المائية بدءً بالبحيرة في خريطة فريق نيران المصحة. يمكن أن يؤدي استخدام هذا الزورق بمهارة إلى قلب نتيجة المعركة لصالح الطرف المناسب.  

أنماط زومبي جديدة

أجراس الجحيم (أسبوع الإطلاق)

يتحول نمط العطلات محدود الوقت “الآلة” إلى ما يشبه أرض الشتاء القاحلة أكثر منها أرض العجائب، وهناك الكثير من الهتافات لإبقائك في أجواء أعياد الميلاد. بعيدًا عن زينة العطلات الجديدة، توقع مجموعة متنوعة من القوة النارية الاحتفالية لتعزيز إمكاناتك الهجومية بما في ذلك كرات الثلج التي يمكنها تجميد الزومبي، وزيادة المُعززات، وهدايا يمكنك الحصول عليها من الأعداء المُجمدين، ومفاجآت خاصة تنتظرك داخل رجال الثلج.

المشحون (في الموسم)

النمط المحدود الوقت حرفيًا ومجازيًا! راقب مؤقت العد التنازلي، وراقب مرات قتل الزومبي: اقضِ الكثير من الوقت دون التعرض للقتل الخفي من الموتى الأحياء وستنفجر! لا يوجد وقت محدد للخسارة، حيث تعتمد نجاتك على القتل الخفي الهائج المرعب، حيث تكمن فترة راحتك الوحيدة في رفع قوة المشحون مما يمنح هدنة مقتضبة قبل استمرار المذبحة.

تحديات الموسم (أسبوع الإطلاق)

هل تحتاج إلى مزيد من الأساليب للفوز بجوائز في الموسم الأول؟ إذن، جهّز نفسك لتحديات الموسم! متاحة في Black Ops Cold War، توقع مجموعتين من 20 بطاقة تعريف (20 بطاقة مرتبطة بطور اللعب الجماعي، و20 لطور الزومبي)، تصبح كل بطاقة تعريف متاحة ضمن المجموعتين في كل عشرة مستويات من الموسم.

تأكد من استهداف الوصول إلى المستوى 200 لفتح كل تحديات الموسم في أثناء تقدمه – وبمجرد فتحها، يمكنك الاستمرار في إحراز تقدم نحو إتمامها في أثناء المواسم المستقبلية.

مستويات برستيج جديدة ومتجر برستيج (أسبوع الإطلاق)

في بداية الموسم الأول، سيُعاد ضبط مستوى موسمك إلى 1 مع احتفاظك بكل محتوى قائمة إنشاء كلاس غير مفتوح في أثناء ترقية رتبتك العسكرية، وسيُستأنف تقدمك من أعلى مستوى برستيج حققته في المستوى السابق. يوفر هذا الموسم أربعة برستيجات إضافية لتحقيقها عبر أول 200 مستوى، وأيضًا مخطوطة سلاح جديد كما يلي:

·      المستوى 50: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، ومخطوطة سلاح، وتخطي مستوى تذكرة القتال

·      المستوى 100: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، وتخطي مستوى تذكرة القتال

·      المستوى 150: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، وتخطي مستوى تذكرة القتال

·      المستوى 200: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، وتخطي مستوى تذكرة القتال، وبطاقة تعريف برستيج رئيسية، وفتح كل تحديات المستوى

·      المستوى 250-1000: مفتاح برستيج جديد كل 50 مستوى

يشير ذلك إلى إمكانية فوزك بما يصل إلى أربعة برستيجات جديدة في أثناء الموسم الأول، وستفوز دائمًا بتقدم نحو البرستيج الذي يلي البرستيج الحالي، وأيضًا ستتمكن من الوصول إلى أحدث برستيج متاح، لو لم تكن حصلت عليه في أثناء الموسم السابق.

ابلغ المستوى 200 في الموسم الأول لتحقق لقب سيد البرستيج لهذا الموسم. يغيّر ذلك لون مستوى الموسم، وستتمكن من تخصيص أيقونة البرستيج مستخدمًا أيقونات برستيج كلاسيكية مأخوذة عن ألعاب Call of Duty سابقة عن طريق إنفاق بعض مفاتيح البرستيج المُكتسبة في متجر البرستيج.

يمكنك الاستمرار لما بعد المستوى 200 وصولاً إلى المستوى 1000 في أثناء الموسم الأول، وستفز بجوائز إنجازات مفتاح البرستيج كل 50 مستوى طيلة اللعب.

أخيرًا، لا تنسَ أن رحلة موازنة برستيجك متزامنة مع Warzone وModern Warfare، مما يعني أن بإمكانك التقدم عبر مستويات الموسم وزيادة مستوى برستيجك باكتسابك XP في أي من الألعاب الثلاثة!

تعرف على المزيد بشأن نظام البرستيج هنا.

محتوى WARZONE

خريطة جديدة: جزيرة البعث (أسبوع الإطلاق)

Warzone تقدم لك محتوى مجانيًا ضخمًا يشمل كل تجارب باتل رويال الجديدة: جزيرة البعث.

شنت الاستخبارات الأمريكية غارة على قاعدة سوفيتية غير شرعية وقضت عليها في عام 1968، وقَبض حينها العميل راسل أدلر على قائد القاعدة، فيخور “ستيتش” كوزمين، واستجوبه قسرًا. أعاد ستيتش بناء المنشأة كما أعاد تشغيلها في عام 1984 وفي ذهنه هدف واحد: ابتكار غاز نوفا 6 المُميت واختباره.

كان جزء منها سجنًا، وآخر كان منشأة تصنيع واختبار أسلحة بيولوجية، تحتوي الجزيرة بأكملها على عشرات المواقع للاستكشاف بما في ذلك المعامل والثكنات ومناطق تطهير وسجن أعلى قمة التل حيث تم ارتكاب أفعال لا يمكن وصفها.

توقع إثارة حادة في الأماكن القريبة مع نمط لعب مشابه لنمط باتل رويال المُصغر لـWarzone حيث تعود جزيرة البعث إلى Warzone. تشمل قوائم اللعب المُقررة ثلاثيات ورباعيات بعدد لاعبين أقل من فيردانسك، مما يزيد الإثارة والحدة.

للاحتفال بتجربة خريطة Warzone الجديدة هذه، توقّع حدثًا عنيفًا محدود الوقت يمنح المكافآت كما يوفر لك 16 تحديًا لهؤلاء الهابطين إلى جزيرة البعث لأول مرة. فُز ببطاقات تعريف، وتمائم، وشعارات، وملصقات، ومخطوطة رشاش خفيف مميزة “سام” بالإضافة إلى المزيد من الأسرار اللازم كشفها!

تجربة فيردانسك غولاج جديدة (أسبوع الإطلاق)

حان وقت الخروج من الغولاج حيث يساق سجناء Warzone إلى غرفة استجواب وهم مقيدين في كرسي ومهملين في غولاج جديد تمامًا حيث تتشابه قواعد معارك 1 ضد 1، ولكن مع اختلاف ساحة القتال بالكامل! شاهد من الرافعة، أو الإطلاق، أو اللكمات، أو رمي الحجارة على الأعداء قبل الدخول إلى منشأة التدريب السري بالأسفل: مواجهة جديدة تمامًا لكنها مألوفة في نسخة طبق الأصل من Nuketown التي بناها السوفييت الذين شيدوا Black Ops Cold War بلدة أميريكا!

التصميم عبارة عن نسخة بدائية مقلدة لتصميم خريطة Nuketown الأصلي بالتصميمات الداخلية للمنازل المتصلة بالفناء الخلفي، مما يركز المواجهة على حلبة مركزية محدودة. يجب على السجناء الآن المرور خلال أو حول الحافلة المتوقفة والشاحنة الاصطناعية لتحقيق هدفهم أو المخاطرة عن طريق تسلق إحدى مظلات المنزل للحصول على رؤية ثاقبة للمنطقة. وكالعادة، يحصل آخر عميل، أو مَن يأخذ راية الوقت الإضافي المركزية، على فرصة ثانية في فيردانسك.

تجربة جديدة لغولاج جزيرة البعث (أسبوع الإطلاق)

هناك غولاج ثاني جديد قادم إلى Warzone! عميقًا تحت حاجز سجن جزيرة البعث، يُساق السجناء إلى ساحة جديدة مشؤومة خلال أنماط باتل رويال التقليدية. هذا الموقع السري للغاية له تاريخ مروع، حيث أُجريت فيه تجارب على بعض السجناء كجزء من مؤامرة برسيوس لقلب مجرى الحرب الباردة.

تتمحور تجربة 1 ضد 1 الجديدة حول المكان المقصود، الذي يحتوي على سجناء Warzone ويبدأ من نهاية إحدى ردهتين تمتدان بالتوازي إلى الغرفة المركزية. على الرغم من أن هذه الممرات تمثل طريقًا سريعًا للمرور عبر الطابق، إلا أن كلاهما مزود بكاشف معادن يصدر إنذارًا كلما مر عميل خلاله، مما يضيف عنصر الإستراتيجية الإضافي على المواجهة من أجل البقاء العنيفة هذه. وتذكر: لا يزال بإمكان زملائك السجناء رمي الحجارة في الساحة بينما ينتظرون فرصة ثانية لمحاولتهم.

نمط لعب جديد: العودة (أسبوع الإطلاق)

أتعتقد أنك ميت؟ الأمر لم ينته بعد: يركز نمط اللعبة الجديد لجزيرة البعث على العودة للحياة باعتبارها مفتاح المباراةلنصر. ابحث عن المخابئ واستعد كالمعتاد، وطارد الفرق الأخرى، وركز على الإيقاع بهم جميعًا، وإلا فقد يعودون للحياة ويسعون للانتقام!

·      تم إغلاق غولاج (على الأرجح بسب بعض عمليات التطهير العميق).

·      بعد القضاء على أي عدو، ستحصل على دقيقة من وضوح الرؤية الشديد على مكان تواجد بقية فريق العدو. اقضِ عليهم الآن!

·      إذا تم القضاء عليك، فلا وقت لخوض معركة غولاج في نمط اللعب هذا! بدلًا من ذلك، يمكنك مشاهدة زملائك في الفريق وتمن أن يظلوا على قيد الحياة لفترة كافية حتى وصول العد التنازلي للبعث إلى الصفر، وبعد ذلك تعود إلى المعركة تلقائيًا.

مركبة جديدة: مروحية هجومية (في الموسم)

إدخال الهجوم الجوي إلى فيردانسك وجزيرة البعث بالمروحية الهجومية، هو أحدث إضافة إلى أسطول مركبات Warzone! صُمم هذا السلاح الجوي بمواصفات مماثلة للمروحية العادية، ولكن باستثناء رئيسي واحد: وهو رشاش دوار آلي مثبت على كل من القضبان الجانبية للمروحية ويمكن التحكم فيه بواسطة زميل من أعضاء الفريق. إن العثور على مروحية هجومية ليس هدية لمَن يبحثون عن خيار السفر السريع فقط، ولكنها أيضًا تُمطر الفرق الأخرى بالعشرات من الطلقات دون الحاجة إلى استخدام سلاح أساسي أو ثانوي. فقط اعلم أن هذه المرعبة الضئيلة ليست خفية، خاصة عند استخدام كلا الرشاشين!

Black Ops Cold War دمج المحتوى: عملاء إضافيون (أسبوع الإطلاق)

في بداية الموسم الأول، توقع أن تصبح أغنية عملاء ميل سيم (الناتو) وفارغاس (حلف وارسو) متاحة في Warzone، بالإضافة إلى ستيتش. سيكون كل عملاء Black Ops Cold War الآخرين متاحون بالفعل يوم الإطلاق في Warzone، مما يوفر لك فتح أي تحديات ضرورية تتعلق بهم.

من هذه اللحظة، سيظهر جميع عملاء Black Ops Cold War المستقبليين في Warzone في الوقت نفسه بمجرد اكتمال فتح أي تحديات ضرورية.

Black Ops Cold War دمج المحتوى: أكثر من 30 من أسلحة Cold War! (أسبوع الإطلاق)

توقع إضافة ضخمة إلى ترسانة أسلحة Warzone الخاصة بك حيث ستصبح مجموعة كبيرة من أسلحة Cold War متاحة لك لاستخدامها في عتادك! ستكون أسلحة Black Ops Cold War الأساسية والثانوية – بما في ذلك أنواع المخطوطات – متاحة في Warzone، ما لم يكن للسلاح تحديًا خاصًا مطلوبًا لفتحه.

تصبح أسلحة الموسم الأول، مثل البندقية الهجومية Groza والمسدس الرشاش Mac 10، متاحة في كلتا اللعبتين بمجرد وصولك إلى مستويات تذكرة القتال المطلوبة لفتحها.

Black Ops Cold War دمج المحتوى: التقدم (أسبوع الإطلاق)

أصبح نظام التقدم الذي يربط نقاط XP بين Black Ops Cold War، وWarzone، وحتى Modern Warfare متاحًا في الموسم الأول. إليك ما يمكن توقعه:

عند إطلاق الموسم الأول، توقع أن تتم مزامنة مستوى الموسم الخاص بك عبر جميع الألعاب الثلاثة بناءً على مستوى الموسم الحالي الخاص بك في Black Ops Cold War. لاحظ أن جميع عناصرك السابقة المفتوحة (من Black Ops Cold War وModern Warfare، مثل الأسلحة أو المزايا أو السكورستريك أو كيلستريك) ستظل مفتوحة.

من الآن فصاعدًا، يُحسب اللعب في أي من الألعاب الثلاثة ضمن تقدم اللاعب وتذكرة القتال، مما يمنحك حرية اللعب كما يحلو لك. إليك بعض الأمثلة. بإمكانك:

·      اللعب في Black Ops Cold War و/أو Warzone وربح نقاط XP تذكرة القتال لفتح مستويات في تذكرة قتال الموسم الأول.

·      اللعب في Modern Warfare وربح نقاط XP تذكرة القتال لفتح مستويات في تذكرة قتال الموسم الأول، على الرغم من أنه يمكن الوصول لمكافآت تذكرة القتال فقط في Black Ops Cold War وWarzone.

·      استخدام أسلحة Black Ops Cold War والحصول على نقاط XP للسلاح في Black Ops Cold War أو Warzone.

·      استخدام أسلحة Modern Warfare والحصول على نقاط XP للسلاح في Modern Warfare أو Warzone.

·      ربح نقاط XP في Warzone أو Modern Warfare لزيادة مستويات وبرستيج الموسم في Black Ops Cold War.

حزمة المتحدي لـCall of Duty Endowment (أسبوع الإطلاق)

يمكن لجميع اللاعبين دعم Call of Duty Endowment، وهي منظمة غير ربحية تساعد المحاربين القدماء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في العثور على وظائف مدنية عالية، من خلال شراء حزمة المتنافس Call of Duty Endowment المتوفرة الآن في Warzone. يتم تخصيص 100٪ من صافي عائدات Activision المستلمة من مبيعات حزمة المتنافس للعثور على عمل للمحاربين القدامى، وستكون متاحة حتى يتم جمع 5 مليون دولار أمريكي لهذا الهدف.

محتوى نظام تذكرة القتال (Black Ops Cold War بما في ذلك Warzone)

يسلط سلاحان عمليان الضوء على محتوى تذكرة القتال المجانية غير المسبوق

يتحد عالمان مثل Black Ops Cold War وعالم الثمانينيات المثير يأتي إلى Warzone من خلال تذكرة قتال الموسم الأول.

بمجرد بدء اللعبة، يمكن للاعبين فتح سلاحين عمليين جديدين، وعدد قليل من مخطوطات الأسلحة، ومحتوى تجميلي لعملائهم وملفهم الشخصي وصانع الأسلحة، بالإضافة إلى بضع مئات من نقاط COD التي يمكن استخدامها لشراء باقة متجر جديدة أو تُدخر لتذكرة قتال الموسم القادمة.

أُضيف أيضًا لهذه المستويات المجانية أكبر توسع في موسيقى الحرب حتى الآن، ويتميز بأغانٍ من الثمانينيات بالإضافة إلى شريط أغاني Black Ops كلاسيكي يمكن أن يبدأ في أي مركبة تقودها حول فردانسك أو جزيرة البعث.

(لاحظ أنه بإمكان لاعبي Modern Warfare التقدم في تذكرة القتال لكن لا يمكنهم استخدام محتوى تذكرة القتال من Black Ops Cold War في Modern Warfare.)

مستويات مجانية

تميزت تذكرة قتال الموسم الأول بعودة موسيقى الحرب بالإضافة إلىMac 10 وGroza.

سواء كانت رحلة عبر فيردانسك أو رحلة جوية قصيرة أو رحلة بالسيارة إلى الجانب الآخر من جزيرة البعث، فإن حزم موسيقى الحرب الأربعة جاهزة لتصبح الموسيقى المميزة خلال طريق فريقك نحو النصر.

يبدأ كل شيء في المستوى 1 بـ”شريط أغاني Black Ops 1 مختلط” ، وهو عبارة عن شريط مختلط من أربع أغنيات مليئة بالحنين إلى الماضي من أغاني Call of Duty: Black Ops الأصلية. أتتذكر المرة الأولى التي سمعت فيها لحن البيانو “ملعون” قبل الدخول في جلسة زومبي؟ ماذا عن الأغنية الحماسية “بنتاغون” التي تم تشغيلها في قوائم طور اللعب الجماعي؟ أُضيفت هاتان الأغنيتان، وكذلك اثنان من الأغاني المميزة الأخرى، إلى هذه الحزمة الأولية.

أُضيفت ثلاث أغنيات أخرى من موسيقى الحرب في المستويات المجانية اللاحقة: وروائع القديم من هيب هوب الثمانينيات في المستوى 44، والأناشيد الصاخبة لموسيقى روك الثمانينيات في المستوى 72، وثلاثة من أشهر أغاني الثمانينيات في المستوى 94.

ولا يتوقف المحتوى المجاني عند هذا الحد. استعد لفتح أربعة من مخطوطات الأسلحة – ثلاثة منها أسطورية –بالإضافة إلى 300 نقطة COD، وشعيرة تصويب رائعة، ومجموعة مجانية من هيئات العملاء. وفي المستوى 39، اربح هيئة مركبة لعربة الشحن لـWarzone وهيئة سفينة حربية لـBlack Ops Cold War. يُفتح في المستوى 90، يمكن لجميع اللاعبين فتح مجموعة من الثياب لأدلر مصممة لعمليات الطقس البارد، بالإضافة إلى مهمة عميل بها العديد من الأهداف التي تمنح محتوى تخصيص الملف الشخصي!

اشترِ تذكرة القتال للمزيد من المحتوى

عند شراء تذكرة قتال الموسم الأول، يفتح النظام جميع المستويات المائة حيث يمكن فتح مجموعة جديدة ومميزة من المحتوى.

يمكن للاعبين فتح عميل جديد تمامًا في ستيتش، ونقاط XP مضاعفة، وعملات XP للأسلحة، وتمائم أسلحة، وساعات، وملصقات، وشعارات، وبطاقات تعريف، بالإضافة إلى 1300 نقطة COD في جميع المستويات المائة في تذكرة القتال. هناك أيضًا الكثير من الهيئات للعملاء والمركبات، وأكثر من اثني عشر من مخطوطات الأسلحة الإضافية، وحركة قاضية جديدة.

فتح تذكرة القتال الفورية

العميل الجديد – ستيتش: عند شراء تذكرة القتال يتم فتح المجرم الأعور سيئ السمعة الذي يتعهد بالانتقام من أدلر، مع هيئته “المحجوبة” المروعة. أكمل مهمة العميل المضافة الخاصة به “إطلاق العميل” لفتح أربع هيئات إضافية وبطاقتي تعريف وشعارين.

مهمة وهيئة العميل أدلر– جهّز أدلر لرحلة العودة بهيئة “المسافر” إلى جزيرة البعث. يمكن فتح هيئتين إضافيتين، وبطاقة تعريف، وعملات شعار من خلال مجموعة مهمة العميل “المتسلل المدني” الموجودة في هذه المجموعة المليئة بمكافآت شراء تذكرة القتال.

ساعة الوميض الفضي – حان وقت بدء الموسم الأول بساعة جديدة تمامًا. قدّر تصميمها القديم المقتبس مباشرة من الثمانينيات ولا تفوت تتبع الوقت خلال جلسة اللعب من خلال تفقّدها داخل اللعبة.

تعزيز XP – استمتع بزيادة قدرها 10٪ في جميع نقاط XP المكتسبة للاعب خلال الموسم الأول مع تعزيز XP المضاف إلى شراء تذكرة القتال.

ملخص تذكرة القتال

هيئات العميل والحركة القاضية – استعد لتزويد بعض عملائك المفضلين بأكثر من 20 هيئة، بما في ذلك الهيئات التي تم فتحها من خلال مهام العميل الإضافية في تذكرة القتال. لا تقل درجة أناقة هيئات عملاء الموسم الأول بداية من هيئة بيك “رايدر” في المستوى 10 إلى بيكر وهيئته الحماسية “سترة الطيران” في المستوى 80 مرورًا بما بينهما. بالحديث عن الأناقة، اقضِ على أعدائك بطريقة مميزة من خلال الحركة القاضية الجديدة “العدو المزعج”، والتي يمكن فتحها في المستوى 19.

مخططات الأسلحة – ابدأ في بناء ترسانة ملحمية مميزة بأكثر من اثني عشر مخططًا إضافيًا علاوة على المخططات الأربعة المضافة مجانًا في نظام تذكرة قتال الموسم الأول. المخططات المتاحة بعد شراء تذكرة القتال المؤدية إلى المستوى 100 هي مسدس واحد وبندقية قنص ورشاش خفيف وثلاث بنادق تكتيكية وأربع بنادق هجومية وخمسة مسدسات رشاشة، من ضمنها واحدة في المستوى 95 للعضو الجديد في فئة الأسلحة الأساسية.

هيئات المركبات – يمكن للاعبي Warzoneفتح هيئة مركبة جديدة نادرة للمركبة الأرضية في المستوى 8 وأخرى للمروحية في المستوى 26 من تذكرة القتال. هل حصلت على Black Ops Cold War؟ إذن، استمتع بهيئة إضافية للمركبة المائية المروحية داخل اللعبة من خلال نمطي اللعبة: الأسلحة المتعددة وفريق النيران.

المستوى 100 – المكافأة النهائية لتذكرة القتال

هيئة ستيتش السجين ومهمة العميل: تعيد الهيئة الأسطورية لستيتش إلى البدلة البرتقالية التي كان يرتديها أثناء وجوده في غولاج لأكثر من عقد. كن مخيفًا في تسللك التالي مثل ستيتش بهيئة “السجين” وأكمل مهمة العميل “الثأر” لفتح هيئتين إضافيتين، وبطاقة تعريف، وشعار

النظام الطبيعي” مخطوطة البندقية الهجومية الأسطوريةتكوين من خمسة ملحقات لأحدث بندقية هجومية، يحقق “النظام الطبيعي” التوازن في المعركة منذ سنوات، كما يتضح من تصميمه البالي. تم تعزيز جميع إحصائيات القوة النارية والسرعة والدقة بفضل الملحقات المتعددة التي تجعلها قوة متحركة وعدائية.

هيئات مركبات Warzone وBlack Ops Cold Warاحصل على هيئة السيارة الرياضية “هجوم” ذات اللونين الأحمر والأسود للاستخدام في Warzone، بالإضافة إلى هيئة مركبة الزورق التكتيكي “هجومي” ذات شعار مموه مشابه في Black Ops Cold War.

شعار الموسم الأولاستعرض إنجازات التنافس في تذكرة قتال الموسم االأول مع هذا الشعار المتحرك.

اختر مسار تذكرة القتال الخاصة بك عن طريق شراء أحد الخيارين التاليين:

تذكرة القتال: اشترِ تذكرة القتال مقابل 1000 CP، وسيتاح لك إلغاء قفل العميل الجديد ستيتش، وما يصل إلى 100 مستوى من المحتوى، واربح ما يصل إلى 1300 CP (وهو ما يكفى لتذكرة قتال الموسم القادم وأكثر) مرة أخرى من خلال لعب اللعبة. توجه إلى تبويب تذكرة القتال لإلقاء نظرة على جميع السلع المتاحة لفتحها هذا الموسم في نظام تذكرة القتال.

باقة تذكرة القتالاشترِ حزمة تذكرة القتال مقابل 2400 CP، والتي تتيح إلغاء قفل جميع المستويات المائة وتمنحك 20 تخطيًا للمستوى يتم تفعيلها فورًا: توفير 40٪ مقابل شراء تذكرة القتال و20 تخطيًا للمستوى كل على حدة.

المزيد في المتجر

عودة الاحتراف

سيأتي مستوى جديد من المخططات كجزء من الموسم الأول، وهو موطن لأكثر الإبداعات المبهرة التي يمكن أن تمتلكها ترسانتك: الحرفيات.

هذه الهيئات التجميلية المميزة لا تشبه أي هيئات أخرى داخل اللعبة فهي عائدة من Call of Duty: Black Ops 4، ويمكنها تحويل أي سلاح إلى عمل فني كامل مصنوع يدويًا بواسطة أفضل ما لدى Treyarch. من المؤكد أن الحصول على أحد هذه الأسلحة المدهشة سيشعل غيرة البقية، لأن هذه الحرفيات هي إضافة تجميلية فريدة من نوعها بالإضافة إلى مخطط سلاح رائع بالفعل مكون من خمسة ملحقات. ضع في اعتبارك أن الأشكال المختلفة للأسلحة ذات المستوى “الفائق”، هي مستوى ندرة أعلى حتى من المستوى “الأسطوري”.

لمَ لا تبدأ مجموعتك مع باقة “علوم الصواريخ” الاحترافية؟ هذه بندقية هجومية مدمرة مكونة من خمسة ملحقات بها صواريخ باليستية عابرة للقارات مصغرة فوقها. هذه الباقة من بين باقات الاحتراف المتوفرة في وقت لاحق من هذا الموسم، بالإضافة إلى باقة الاحتراف “ذات الحالة الممتازة”، التي تحول أي مسدس رشاش إلى سلاح حيوي لكل جامع مسدسات يميل إلى المظاهر الجمالية الخاصة بفترة الثمانينيات.

تحتفل الباقات الجديدة بالعطلات، مرحبًا بالعملاء الجدد

اقترب موسم العطلات، وهناك الكثير في المتجر للموسم الأول، وذلك بالإضافة إلى الألعاب الجديدة التي تم إحضارها من باقات الاحتراف.

على وجه التحديد، تجمع باقة العميل “حزمة المتتبع البلدوزر” بين العديد من الميزات الجديدة في Black Ops Cold War: جرافة العميل الجديدة، وسلاح القتال اليدوي المطرقة الكبيرة الثقيلة المدمرة، ومخططي أسلحة مع رصاصات خضراء متتبعة.

توقع العثور على المزيد من باقات حزمة المتتبع خلال الموسم، بالإضافة إلى باقة العطلة المسماة بـ”التقاء نبات الدِبق”، والتي تأتي مع هيئة احتفالية لوودز والذي كان هو الوحيد الذي سيشارك بها في مسابقة السترة القبيحة.

في وقت لاحق من هذا الموسم، ستُتاح زينة لكل اللاعبين في باقة العميل الخاصة بها؛ ستشمل باقة “القاتل المتبرئ” سلاح القتال اليدوي واكيزاشي وهيئة بدلة لبورتنوفا التي تهيئها للانتقام؛ وستتضمن باقة “النتيجة النهائية” ذات الطابع الهوليوودي هيئة لامعة لبارك وحركة “الركلة السريعة” القاضية التي يصعب الحديث عنها بإيجاز.

وإذا أردت معرفة المزيد حول هذا التحديث مع بدء الموسم وتقدمه، اقرأ أحدث ملاحظات التصحيح على مدونة Treyarch الرسمية.

متى سيكون الإطلاق؟ توقيت الموسم الأول وتعليمات التنزيل

هناك تنزيلات يجب الحصول عليها للموسم الأول. أولها هو تحديث Black Ops Cold War الموسم الأول. وقد صدر بالفعل في الساعة 11 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ يوم الاثنين 7 ديسمبر.

قدّم هذا التحديث مجموعة من تحسينات الجودة وإصلاح الأخطاء في لعبة Black Ops Cold War الحالية، بالإضافة إلى إعداد اللاعبين لدمج المحتوى والموسم الأول. لا تتوقع الوصول إلى محتوى الموسم الأول للعبة حتى تاريخ البدء الرسمي في 16 ديسمبر.

لاحظ أن تنزيل Black Ops Cold War ليس ضروريًا إذا كنت تلعب Warzone.

تحديث Black Ops Cold War (15 ديسمبر )، تحديث Warzone (16ديسمبر )

تحديثان إضافيان من تحديثات المحتوى سيقدمان محتوى لعبة الموسم الأول للاعبي of Black Ops Cold War و Warzone. للمزيد من المعلومات عن محتوى هذه التحديثات، توجه إلى مدونات Treyarch’s Game Intel لقراءة ملاحظات التصحيح.

بمجرد أن يصبح التحديث الثاني للمحتوى متاحًا في Warzone، سيتم إطلاق الموسم الأول في الوقت نفسه عبر Black Ops Cold War وWarzone.

لاحظ أن تنزيل Warzone ليس ضروريًا إذا كنت تلعب Black Ops Cold War فقط.

تنبيه، يمكن للاعبي وحدات التحكم أيضًا اختيار إلغاء تثبيت/إزالة حزم البيانات الأخرى إذا لم تعد ضرورية للحصول على حجم ملف إجمالي أصغر. للمعلومات التفصيلية عن إدارة مساحة تخزين Black Ops Cold War، اقرأ هذا المقال.

من المتوقع أن يكون كل محتوى Black Ops Cold War وWarzone للموسم الأول متاحًا في الساعة 11 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ يوم الثلاثاء، 15 ديسمبر.

هل أنت مستعد لصنع التاريخ؟ اشترِ Black Ops Cold War اليوم!

هل أنت مستعد للحصول على كل هذا المحتوى ولكن ليس لديك النسخة الكاملة من Black Ops Cold War؟ حان الوقت الآن لشراء اللعبة: انضم إلى أليكس مايسون وفرانك وودز وجيسون هدسون في حملة مثيرة لمطاردة تهديد عالمي يطلق عليه اسم “برسيوس”. شارك في مجموعة متنوعة من الأنماط والخرائط التنافسية الجديدة في طور اللعب الجماعي واختبر قدرة تحملك من خلال محاربة مجموعات كبيرة من الزومبي بوصفهم عملاء لريكويام في طور الزومبي!

قم بزيارة CallofDuty.com، واختر زر شراء Black Ops Cold War ، وحدد منصتك المفضلة ومنطقتك للحصول على اللعبة. قم بالتنزيل لتبدأ اللعب.  

اترك تعليقا