Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » كينغستون تضيف Canvas Select Plusإلى مجموعتها من بطاقات الذاكرة الرقمية
الهاردوير

كينغستون تضيف Canvas Select Plusإلى مجموعتها من بطاقات الذاكرة الرقمية

أعلنت ’كينغستون ديجيتال أوروبا‘ المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن البدء بشحن المجموعة الجديدة من بطاقات الذاكرة المؤمنة “كانفاس سيليكت بلس مايكرو إس دي‘ و’إس دي‘ .Canvas Select Plus microSD and SD وتأتي هذه البطاقة الجديدة لتحل مكان بطاقات الذاكرة الأصلية ’كانفاس سيليكت‘ وتقدم سرعة وسعة تخزين أكبر تجعلها أساسية للهواتف الذكية والكاميرات الرقمية.

وقد صممت ’كينغستون‘ بطاقات الذاكرة الجديدة لتعزز من تجربة المستخدمين بفضل ما تقدمه لهم من سرعات أعلى ودرجة أفضل من الموثوقية وسعة تخزين أكبر تصل إلى 512 غيغابايت، حيث تمكن البطاقة الجديدة من نقل المحتوى عالي الجودة بسرعة فائقة أحادية القناة (UHS-I) من الفئة 10 تصل إلى 100 ميغابايت/ثانية، وهي سرعة مثالية لتحمل أعباء العمل الثقيلة، مثل تحميل التطبيقات بسرعة أكبر، ونقل الصور عالية الدقة، وتسجيل وتعديل مقاطع فيديو طويلة عالية الوضوح.

هذا وقد صممت بطاقة Canvas Select Plus microSD  لتناسب الأجهزة العاملة بنظام ’أندرويد‘ وتقدم أداء تطبيقات من الفئة A1 بحيث تتيح فتح وتحميل التطبيقات بسرعة فائقة. كما تعزز مواصفاتها الجديدة من تجربة المستخدم مع التطبيقات إذ تسمح بمعالجة وتخزين الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو بدقة 4K، إلى جانب قدرتها على التعامل بشكل ممتاز مع الوسائط المتعددة التي تتطلب إمكانيات كبيرة على مستوى الرسوميات.

ويشار إلى أن بطاقات الذاكرة الجديدة مرفقة بكفالة مدى الحياة، فضلاً عن الدعم الفني المجاني والكفاءة الموثوقة من ’كينغستون‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kingston.com.

اترك تعليقا