Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » كينغستون تكنولوجي تشتري حصة فايزون في شركة كينغستون سولوشنز
الهاردوير

كينغستون تكنولوجي تشتري حصة فايزون في شركة كينغستون سولوشنز

أعلنت كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة، الشركة  التابعة لـ”كينغستون تكنولوجي”، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن عزم شركة فايزون (المدرجة في بورصة تايبيه تحت الرمز TPEX:8299) بيع حصصها في شركة كينغستون سولوشنز، المشروع المشترك مع كينغستون تكنولوجي، إلى شركة كينغستون، التي ستصبح بموجب الصفقة المساهم الأكبر في شركة كينغستون سولوشنز. بينما ستواصل شركة فايزون التركيز على التكنولوجيا وجهود البحث والتطوير، وتقديم أفضل مستويات الدعم والخدمات إلى كينغستون.

 وتأسست شركة كينغستون سولوشنز في عام 2010 كمشروع مشترك بين فايزون وكينغستون بهدف تسريع وتيرة اعتماد حلول ذواكر بطاقة الوسائط المتعددة المدمجة Embedded Multi-Media Card عبر دعم جهود التصميم وتسريع دورة تصميم المنتجات. وأتاح هذا المشروع المشترك لكلتا الشركتين القدرة على نشر منتجاتهما في السوق بوتيرة أسرع. ووظفت كينغستون سولوشنز الخبرات الواسعة التي تتمتع بها فايزون في مجال تقنيات التحكم، إلى جانب الكفاءة التشغيلية العالية لشركة كينغستون، في حلول الذواكر لتصبح بسرعة إحدى الشراكات الرائدة في قطاع الذواكر المدمجة.

وبهذه المناسبة، قال كاين سين بوا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة فايزون: “تعد كينغستون من أهم شركاء فايزون، وقد لعبت هذه الشراكة دوراً محورياً في نمو شركتنا. ولا شك أننا سنواصل هذه الشراكة القوية بعد إتمام الصفقة، التي تهدف الى إتاحة الفرصة لنا للتركيز على تطوير تقنياتنا الأساسية، وتحديد أهدافنا التجارية بشكل أفضل. وحقق هذا المشروع المشترك بين شركتينا نجاحاً لافتاً، وأدى الغرض المنشود منه والمتمثل بتسهيل اعتماد ذواكر eMMC. وستحافظ فايزون على التزامها الراسخ بتقديم ذات المستويات الرفيعة من الدعم الفني إلى شركة كينغستون سولوشنز ، وعملائها الذين يفضلون الذواكر المدمجة”.

بدوره، قال داروين تشين، رئيس مجلس إدارة شركة كينغستون سولوشنز: “نحن سعداء بإتمام هذه الصفقة في وقت نعتبره مثالياً لها، حيث شهدت شركتنا والقطاع عموماً تطوراً كبيراً خلال الأعوام العشرة الماضية. وستمنح هذه الخطوة كينغستون مزيداً من المرونة لخدمة قاعدة عملائها المتنوعة حول العالم، فضلاً عن تعزيز الاستراتيجيات والموارد بين كينغستون سولوشنز وشركتها الأم كينغستون تكنولوجي. وستحافظ فايزون على مكانتها المميزة لدينا

كشريك استراتيجي طويل الأمد، حيث ستواصل وحدات التحكم التي توفرها تشغيل الكثير من منتجات كينغستون بما في ذلك أقراص الحالة الصلبة  SSD ووسائط التخزين USB وبطاقات الذاكرة”.  

يشار إلى أن قيمة الصفقة قد بلغت 1,781,640,000 دولار تايواني.

اترك تعليقا