Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » كينغستون ديجيتال تطرح إضافة بسعة 128 غيغابايت إلى أقراص USB المشفرة من طراز “داتا ترافيلير 2000”
الهاردوير

كينغستون ديجيتال تطرح إضافة بسعة 128 غيغابايت إلى أقراص USB المشفرة من طراز “داتا ترافيلير 2000”

أعلنت كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية ،  إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات التخزين الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن توفر أقراص USB المشفرة من طراز “داتا ترافيلير 2000” DataTraveler® 2000 بسعة 128 غيغابايت.

وتحتوي النسخة الجديدة المعززة من أقراص DataTraveler 2000 على لوحة مفاتيح مزودة بالرموز الأبجدية والرقمية التي تسمح للمستخدمين بقفل القرص بواسطة كلمة سر مكونة من مجموعة أحرف وأرقام لتوفير درجة إضافية من الحماية من خلال خاصية رمز التعريف الشخصي سهلة الاستخدام. ومن جهة أخرى، تُقدم خاصية القفل التلقائي قدراً إضافياً من الحماية، لا سيما وأنّها تنشط تلقائياً عند إزالة القرص من الجهاز المضيف في حال لم يتم إغلاقه بشكل مناسب قبل سحبه من مكانه.

 وتعليقاً على ذلك، قال أوسكار إسكايولا، مدير أعمال منتجات التخزين في شركة كينغستون لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “في حين تحظى أقراص التخزين منخفضة السعة بمزاياها الخاصة، فإنّ الأقراص المشفرة الأكبر سعة باتت ضرورية في ظل الحاجة الملحة لنقل كميات أضخم من البيانات الحساسة، لا سيما مع زيادة أعداد الأشخاص الذين يعملون عن بُعد.

وتنضم أقراص DT2000 بسعة 128 غيغابايت إلى تشكيلتنا من الأقراص المشفرة ذات السعة الكبيرة لتطرح الخيارات الأمنية المناسبة لكافة شرائح المستهلكين وصولاً إلى مستخدمي التطبيقات العسكرية”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الأقراص الجديدة متوافقة مع المستوى الثالث من إصدار معايير معالجة المعلومات الفدرالية (FIPS) 140-2 وتحتوي على نظام تشفير 256 بت قائم على الأجهزة ومتوافق مع معيار التشفير المتقدم AES. وتُعتبر أقراص DT2000 الحل الأمثل لجميع الأطراف المعنية بحماية بياناتها الإلكترونية، لا سيما وأنّ عملية تصميمها أخذت بالاعتبار كافة متطلبات المتخصصين بتكنولوجيا المعلومات حول العالم، وغيرهم من المستخدمين النهائيين في الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والمؤسسات الضخمة على حد سواء. وتجري عملية التشفير على القرص نفسه دون ترك أي أثر لرمز التعريف الشخصي على النظام. ويُمكن للقرص الجديد أن يعمل على مُختلف أنواع أنظمة التشغيل، الأمر الذي يُسهل من عملية نشره في مختلف بيئات العمل حيث يتم استخدام العديد من أجهزة وأنظمة التشغيل المتنوعة.

وتتوافر أقراص DataTraveler 2000 بسعات تتراوح بين 4-128 غيغابايت وتحظى بكفالة لمدة ثلاثة أعوام ودعم فني مجاني.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: kingston.com.

اترك تعليقا