Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

لعبة HYPER SCAPE™ قادمة إلى متجر EPIC GAMES مع توفر ميزة اللعب المشترك عبر المنصات الآن

أعلنت شركة Ubisoft® أن لعبة Hyper Scape تتوفر عبر متجر Epic Games يوم الخميس  17 ديسمبر / 2 جمادى الأولى. كما أصبحت ميزة اللعب المشترك عبر المنصات متوفرة بالإضافة إلى ’مهرجان الشتاء‘ في Hyper Scape. وإلى جانب هذه التحديثات الرئيسية، تم إجراء تحسينات جديدة على طور الفرق (Team Deathmatch) (بيتا) والذي تمت إضافته مؤخراً إلى Hyper Scape، وأيضاً على نظام المعارك، وطور التجوال الحر Arcadium، والسوق، كجزء من تحديث اللعبة الذي صدر في 10 ديسمبر / 25 ربيع الآخر. يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول تحديث اللعبة 3 بالضغط هنا.

اللعب المشترك عبر المنصات

أصبحت ميزة اللعب المشترك عبر أجهزة الترفيه المنزلية متوفرة الآن للعبة Hyper Scape، مما يسمح بتطبيق آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking) بين لاعبي PlayStation و Xbox عبر جميع أطوار Hyper Scape، بما في ذلك أطوار اندفاع التاج الباتل رويال، وطور الفرق (Team Deathmatch). وينطبق هذا على لاعبي منصات الجيل الجديد والجيل القديم من أجهزة الترفيه المنزلية. وسيتمكن لاعبو الـ PC من الانضمام إلى لاعبي أجهزة الترفيه المنزلية في نفس الفريق، وبهذه الحالة يتم وضع الفريق بالكامل في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking) الخاصة بالـ PC.

متجر EPIC GAMES

تتوفر Hyper Scape عبر متجر Epic Games ابتداءً من  17 ديسمبر / 2 جمادى الأولى. أصبح بإمكان لاعبي الـ PC الآن تحميل وتنصيب ولعب Hyper Scape مجاناً عبر Ubisoft Connect ومتجر Epic Games كليهما.

مهرجات الشتاء

الشتاء قادم إلى Hyper Scape من 15-29 ديسمبر / من 30 ربيع الآخر-14 جمادى الأولى! استكشف ’نيو آركيديا‘ التي تغطيها الثلوج واحصل على عناصر تجميلية احتفالية جديدة كلياً للمشاركة في احتفالات أعياد نهاية العام.

طور الفرق (TEAM DEATHMATCH) (بيتا)

بعد إصداره للمرة الأولى في 18 نوفمبر / 3 ربيع الآخر، تلقى بيتا طور الفرق (Team Deathmatch) العديد من التحسينات من تحديث اللعبة الذي صدر في 10 ديسمبر / 25 ربيع الآخر:

  • تناوب عشوائي على الخريطة: أصبح التناوب العشوائي على الخريطة متوفراً ويقدم 3 خرائط لطور الفرق (Team Deathmatch) وهي: The Foundry و Hillside و Bus Depot
  • حد أقصى جديد للنتائج: تم رفع الحد الأقصى للقتل في المباراة إلى 50، وتمديد الحد الأقصى لمدة المباراة إلى 12 دقيقة
  • التحديات النشطة: أصبحت التحديات القياسية نشطة الآن في طور الفرق (Team Deathmatch)

اترك تعليقا