Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لعبة WATCH DOGS®: LEGION ترحب بكل من STORMZY و ’إيدن بيرس‘ بالمقاومة
ألعاب فيديو

لعبة WATCH DOGS®: LEGION ترحب بكل من STORMZY و ’إيدن بيرس‘ بالمقاومة

أعلنت شركة Ubisoft  اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward الرقمي عن محتوى جديد مثير للعبة Watch Dogs®: Legion، وهو تعاون حصري مع الموسيقي البريطاني الحائز على الجوائز Stormzy، بالإضافة إلى عودة صديق قديم: ’إيدن بيرس‘، والذي سيكون قابلاً للعب كجزء من خطط مرحلة ما بعد إطلاق اللعبة، وعرض جديد لأسلوب اللعب يتعمق في تجربة ’العب كأي شخص‘. تجري عملية تطوير Watch Dogs: Legion بقيادة Ubisoft فرع تورنتو*، وستصدر في 29 أكتوبر 2020 / 12 ربيع الأول 1442 على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 و  Stadia، وعلى على Windows PC عبر متجري Epic Games  و Uplay. كما ستتوفر اللعبة عبر UPLAY+**، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. وستصدر Watch Dogs®: Legion أيضاً على Xbox Series X | S في 10 نوفمبر 2020/24 ربيع الأول 1442، وعلى PlayStation®5 عند صدور المنصة. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات حصرياً عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتمكن اللاعبون من اللعب بمهمة فريدة والمساعدة على إلهام الموسيقي البريطاني Stormzy. في مهمة ’Fall on My Enemies‘، حيث سيكلف Stormzy اللاعبين بمساعدته على تأمين البث المباشر لأغنيته ’Rainfall‘ (بمشاركة Tiana Major9) من ألبومه ’Heavy Is The Head‘ في وسط لندن. تم عرض الفيديو الموسيقي الرسمي لأغنية Rainfall للمرة الأولى اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward، ومن المقرر إطلاقه في الأول من أكتوبر، وقد تم إنشاؤه بالكامل باستخدام محرك Watch Dogs: Legion.

وفي هذا السياق قال كلينت هوكينغ المخرج الإبداعي في Ubisoft فرع تورنت: “يسعدنا أن يكون Stormzy جزءاً من لعبة Watch Dogs: Legion. إن موسيقاه ومحتوى ما يتحدث به كفنان وثيق الصلة للغاية بإطار لندن في اللعبة، وبالموضوعات الأكبر في لعبتنا، لقد مر عام تقريباً منذ استضفنا Stormzy في الاستديو لتصوير أدائه. لقد أنار الغرفة بحيويته وأسرنا جميعاً. إنه متعاون رائع، ولقد كانت فرصة عملنا معه أحد أبرز المحطات في مسيرتنا المهنية”.

وكجزء من محتوى ما بعد الإطلاق للعبة Watch Dogs: Legion، سيعود ’إيدن بيرس‘ كشخصية قابلة للعب بالكامل، ومعه قصة مخصصة. تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين، وستوفر توسعة قصة جديدة يتم تقديمها على قصتين، ومهمات DedSec إضافية، و 4 أبطال مميزين من بينهم ’إيدن بيرس‘، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت عام 2014 والمزيد. سيتم الكشف عن تفاصيل محتويات ما بعد الإطلاق الكاملة للعبة Watch Dogs: Legion في الأسابيع المقبلة. وستتضمن بعض المحتويات المجانية المثيرة وشخصيات قابلة للعب، ومحتوى عبر الإنترنت، وأطوار ومهمات وتحديثات جديدة.

في لعبة Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، هيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن وملأوا الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وبصفتهم أعضاءً في DedSec، سيواجه اللاعبون أولئك الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وعليهم أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

اترك تعليقا