Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لوجيتك تكشف عن مجموعة جديدة من سماعات الألعاب
الهاردوير

لوجيتك تكشف عن مجموعة جديدة من سماعات الألعاب

قامت لوجيتك جي ، وهي علامة تجارية من لوجيتك ، الرائدة في مجال تقنيات ومنتجات الألعاب ، بتقديم مجموعة جديدة من سماعات الألعاب ، تحتوي على هندسية لتوفير أفضل ما في العلوم الصوتية وتجربة الألعاب السمعية الأكثر غامرة.

وقال أوجش ديساي ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة لوجيتك غيمينغ: “سواء كنت تحاول خداعك أو محاولة تمزيقها في اللعبة المفضلة في المعركة الملكية ، فنحن نرغب في الحصول على الصوت الفائق والراحة التي تستحقها”. “نحن دائمًا نستكشف طرقًا جديدة لتقديم تجارب ألعاب مذهلة ، وهذا ما نقدمه على الطاولة مع سماعات الرأس الجديدة هذه”.

يحتوي Logitech G على مجموعة واسعة من سماعات الألعاب المصمّمة للاعبين من جميع القدرات سواء كنت لاعبًا محترفًا أو متشددًا أو غير رسمي. تم تصميم مجموعة سماعات الرأس الجديدة بحيث يمكن للاعبين اختيار النموذج المثالي الذي يناسب لعبتهم وميزانيتهم. ستكون التشكيلة الجديدة متوفرة للشراء في أوائل شهر مارس من تجار التجزئة بما في ذلك فيرجين ميغاستور ، سوق دوت كوم ، جامبو وإيماكس – تشمل التشكيلة ما يلي:

في نهاية المطاف الصوت والإضاءة لديك Battlestation

  • سماعة الألعاب اللاسلكية لوجيتيك G935 7.1 LIGHTSYNC – 679 درهمًا إماراتيًا
  • لوجيتك® G635 7.1 LIGHTSYNC قمار سماعة رأس – AED519

The Perfect Battle Royale Headsets

  • سماعة لوجيتيك G432 7.1 المحيطية للألعاب – 329 درهمًا إماراتيًا
  • سماعة لوجيتيك G332 للألعاب ستيريو – 249 درهم

الصوت والإضاءة الخاصة

لمحبي الألعاب الذين يتطلعون إلى جعل حشدهم أكثر من حسد الجميع ، توفر سماعة الألعاب اللاسلكية Logitech® G935 7.1 LIGHTSYNC صوتًا فائقًا وإضاءة RGB رائعة. إنها الأولى في عائلة من سماعات الرأس التي تتميز ببرنامج تشغيل الصوت الاحترافي Pro-G 50mm الحصري من Logitech G ، والذي تم تصميمه من مواد شبكية هجينة للحصول على صوت عالي الجودة يقدم صوت عميق عميق وملف صوتي دائري لصوت سينمائي عالي. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه السماعة الجديدة بتقنية LIGHTSYNC من Logitech G ، وهي عبارة عن إضاءة ديناميكية وقابلة للتخصيص تتم مزامنتها مع أي محتوى ، بما في ذلك الألعاب ومقاطع الفيديو والموسيقى. تتيح لك هذه التقنية تخصيص كل لون لتتناسب مع الإعداد عبر لوحات المفاتيح والفئران وسماعات الرأس. كما تتميز سماعات الرأس الجديدة أيضًا بـ DTS Headphone: X® 2.0 للصوت المحيطي ، وهي تقنية رائعة تحاكي البيئة ثلاثية الأبعاد لمرحلة الخلط الأصلية للصوت.

متوافق مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة ، يتميز جهاز Logitech G935 بعمر البطارية لمدة 12 ساعة ، وتقنية الميكروفون المتطورة 6 مم والأداء اللاسلكي المتزايد. يمكن للاعبين تخصيص خبرتهم باستخدام Logitech G HUB ، وإنشاء ملفات تعريف صوت مخصصة وتخصيص مفاتيح G-ons.

تحزم سماعة الرأس G935 كل هذا الابتكار في التصميم الذي عشق به اللاعبون – سماعات أذن مصنوعة من الجلد الفاخر ، وميكروفون مُحسَّن ، وتحكم بحجم الصوت في الأذن حتى لا يفوت اللاعبون لحظة من الاتصالات الواضحة.

تقريبًا سماعة الرأس المتتالية هي النسخة السلكية ، لوجيتك® G635 7.1 LIGHTSYNC Wired Gaming Headset.

The Perfect Battle Royale سماعة

بالنسبة للاعبين الذين ينضمون إلى صفوف Battle Royale ، توفر Logitech G سماعات G432 و G332 الجديدة. تمنح سماعات الرأس هذه لكل لاعب ميزة صوتية نهائية وراحة قصوى بسعر لا يكسر البنك.

تتميز سماعة الألعاب G432 7.1 Surround Sound بألعاب 50 مم لتجربة صوت مذهلة. جنبا إلى جنب مع DTS Headphone: X 2.0 الصوت المحيطي ، توفر سماعات الرأس صوتًا يغمرك في اللعبة. وهو يشمل كؤوس أذن جلدي دائرية ، وميكروفون كبير بحجم 6 مم ، وتوافق متعدد المنصات مريح.

تقريب سماعة الرأس من لوجيتك جي هي سماعة الألعاب لوجيتيك G332. توفر سماعة الرأس G332 ، وهي سماعة استريو ، نفس الراحة والجودة اللتين تتمتع بهما جميع السماعات الموجودة في التشكيلة وهي خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن سماعات الرأس الأولى للألعاب.

يمكن تخصيص جميع سماعات الرأس الموجودة في التشكيلة باستخدام G HUB من Logitech. Logitech G HUB عبارة عن واجهة برمجية متطورة جديدة لمساعدة اللاعبين على تحقيق أقصى استفادة من معداتهم. مع واجهة نظيفة وحديثة ، يمكن للاعبين تخصيص أدواتهم بسرعة لكل لعبة ، ومشاركة وتنزيل الملفات الشخصية من الآخرين ، والمزيد.

التسعير والتوافر

ستتوفر Logitech Family of Gaming Headsets من Virgin ، و Market ، و Jumbo و Emax في مارس 2019.

  • سماعة الألعاب اللاسلكية لوجيتيك G935 7.1 LIGHTSYNC – 679 درهمًا إماراتيًا
  • سماعة لوجيك G635 7.1 للألعاب – 519 درهم إماراتي
  • لوجيتك G432 7.1 سماعة ألعاب – 329 درهمًا إماراتيًا
Logitech G Brings Advanced Sound Science to New Lineup of Gaming Headsets that are Built for Battle

اترك تعليقا