Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لوحة جيجابايت Z390 AORUS XTREME WATERFORCE تفوز بجائزة Red Dot Design لعام 2019
الهاردوير

لوحة جيجابايت Z390 AORUS XTREME WATERFORCE تفوز بجائزة Red Dot Design لعام 2019

أعلنت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – عن فوز لوحتها الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE بجائزة Red Dot Design لعام 2019 بعد أن حازت على موافقة لجنة التقييم كأفضل تصميم و أعلى جودة للوحات الرئيسية.

منذ تأسيسها عام 1955 ظلتRed Dot Design واحدة من أهم أربع جوائز للتصميم الاحترافى للمنتجات و ذلك بجانب جائزة iF فى ألمانيا و جائزة IDEA فى أمريكا و جائزة G-Mark فى اليابان. هذا و يتم تقييم المتقدمين لمسابقة Red Dot Design بواسطة مجموعة من خبراء التصميم تبعاً لمعايير الابتكار و الأداء و التصميم و قوة التحمل و غيرها من الخصائص المبتكرة التى يقدمونها فى منتجاتهم. و تأتى لوحة جيجابايت الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE لتشتمل على العديد من الخصائص الجديدة التى أهلتها للحصول على إجماع لجنة التقييم و الفوز بهذه الجائزة المرموقة. و نذكر من هذه الخصائص الشكل الجمالى الأنيق مع الأداء الشرس و الوظائف المبتكرة و قوة التحمل الفائقة و التصميم الجديد الفريد من نوعه.

لوحة جيجابايت الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE مدعومة بأحدث شرائح Z390 من إنتل كما تدعم وحدة تبريد مائى مونوبلوك لتوفير أقصى درجات جودة التبريد للمعالج و الشريحة الرئيسية و دورة الطاقة. كما تحتوى اللوحة الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE على نظام مدمج لرصد تسريب سائل التبريد و الذى يقوم بتفعيل آلية الحماية مباشرة عند حدوث أى تسريب بوحدة التبريد المائى لمنع أى أعطال قد تلحق بمكونات الحاسب. هذا و تتيح اللوحة الرئيسية العديد من مناطق الإضاءة القابلة للضبط و التخصيص بالعديد من ألوان إضاءة LED الرقمية بجانب خاصية التحكم الذكى فى درجة الحرارة. و من خلال تقنية التحمل الفائق المتميزة مع التصميم المبتكر للوحة الرئيسية، سوف يتمكن عاشقو الألعاب و هواة أنظمة التبريد المائى من بناء أنظمة حاسبات تحتوى على جميع الخصائص الضرورية لحاسب ألعاب فائق التطور من أجل الاستمتاع بافضل أداء و أعلى درجات قوة التحمل و أقصى كفاءة تبريد.

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو – نائب مدير برامج تطوير المنتجات بشركة جيجابايت – قائلاً : ” نشعر بالفخر الشديد لفوز اللوحة الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE بجائزة Red Dot Design لعام 2019 ، و هو الفوز الذى يأتى كثمرة لما بذلناه من جهد متواصل و عمل دائم فى تطوير هذ اللوحة الرئيسية. لقد أصبح محبو الألعاب ينتظرون كل يوم مزيد من جودة الأداء و كفاءة التبريد و جمال التصميم. و هناك العديد من محبى تصميم و تجميع الحاسبات و كذا محبى أنظمة التبريد المائى ممن يفضلون لوحات AORUS عند بناء أنظمة حاسباتهم الفائقة، و نحن من جانبنا ندرك تماماً أن القابلية للضبط و التخصيص هى واحدة من أهم الخصائص التى يبحثون عنها عند تجميع حاسباتهم. و لذلك نوصى باللوحة الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE لآنها اللوحة المثالية للباحثين عن أفضل أداء و أكفأ تبريد و أجمل تصميم. هذا و سوف نستمر فى تطوير منتجات لا تقتصر فقط على تلبية احتياجات المستخدم، بل أيضاً تتيح له التحكم بشكل حقيقى فى نظام حاسبه.”

ترتكز معايير جائزة Red Dot Design على التصميمات الاستثنائية و الابتكارات المتطورة. اللوحة الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE جاءت فى المقدمة لتحتل الصدارة فى مجال الابتكار و لتضع معايير جديدة أكثر تعقيداً لتصميم اللوحات الرئيسية. إن تأثير جيجابايت فى عالم صناعة اللوحات الرئيسية هو تأثير معروف لا يستطيع أحد تجاهله. الجودة و التصميم و الأداء هى ما جعلت اللوحة الرئيسية Z390 AORUS XTREME WATERFORCE تستحق الفوز بجائزة Red Dot Design لعام 2019.

اترك تعليقا