Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

مايكروسوفت توفر المزيد من شحنات أجهزة إكس بوكس سيريز “إكس” و “إس” لتغطية الطلب المتزايد

كشفت شركة Xbox نمو الطلب على أجهزة ألعاب Xbox في السعودية في ظل رغبة اللاعبين بالاستمتاع بالقدرات التي يوفرها كل من جهازي Xbox Series X و Xbox Series S، واللذان تم إطلاقهما مؤخرا.. وسجلت Xbox السعودية أكبر كميات من الطلب المسبق وأكبر مبيعات للكميات الكبيرة التي وفرتها للاعبين والتي نفذت من الأسواق خلال وقت قياسي في ظل الطلب المتزايد من قبل المستهلكين في السعودية.
حرصت Xbox السعودية على إتاحة المزيد من الأجهزة للجمهور التي تجلب معها مزايا هي الأقوى والأكثر إثارة، وتجربة ألعاب غامرة تتناسب مع طبيعة جهاز ألعاب الجيل القادم لجميع اللاعبين في السعودية والعالم، حيث يأتي جهاز Xbox Series Xليعطي مطوري الألعاب المزيد من الخيارات للإبداع في تطوير الألعاب، وذلك في ظل توفير الجهاز لوحدة معالجة الرسومات الغير مسبوقة تمكن من الحصول على تجربة لعب بمعدل إطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية، وتقنية المسرع بالأجهزة، والتظليل بمعدل متغير، والاستئناف السريع Quick Resume، مما يتيح للاعبين استئناف اللعب من حيث توقفوا في مختلف الألعاب ويضمن إمكانية الاستمرارية وعودتهم مباشرة إلى المتعة في لحظة وغيرها من التقنيات المتطورة الأخرى.
كما يأتي Xbox Series S بنسخة رقمية متطورة من جهاز ألعاب الجيل القادم والذي يعد أصغر أجهزة Xbox وأكثرها أناقة على الإطلاق. حيث صُممت هذه الفئة لتقدم كل ما هو أساسي ومهم لألعاب الجيل القادم مع تجربة تحميل أسرع، ومعدلات إطارات أعلى، وعوالم أكثر ثراءً وديناميكية.
وبمجرد تشغيل الجهاز ستتاح الفرصة للاعبين بالاستمتاع بعدد كبير من ألعاب الجيل الجديد مثل Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion و Yakuza: Like a Dragon و Gears Tactics و Tetris Effect: Connected إلى جانب ألعاب من الجيل التالي التي طال انتظارها بالإضافة إلى أكثر من 40 لعبة جديدة ومحسنة مثل Destiny 2: Beyond Light و Call of Duty: Black Ops Cold War.
كل ذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بمئات من ألعاب الأجيال السابقة والتي تم تحسينها لتعمل بأداء أعلى بعدة مرات من أداء الألعاب على منصة الإطلاق الأصلية التي تم تصميمها له في السابق والتي تتوفر من خلال خدمة Xbox Game Pass، والتي سيتمكن أعضاء Xbox Game Pass Ultimate من خلالها الحصول على عضوية EA Play دون أي تكلفة إضافية والاستمتاع بالعديد من ألعاب EA، حيث شهدت السعودية أكبر عدد من اشتراكات الخدمة بشكل غير مسبوق خلال الأيام الأولى من طرح الجهاز في السوق السعودي.
وعلى مستوى العالم، دلت النتائج على شغف اللاعبين ورغبتهم بالاستمتاع بالجيل الجديد من أجهزة Xbox Series X|S. فخلال 24 ساعة الأولى من الإطلاق، تم بيع المزيد من أجهزة الجيل الجديد بعدد أكبر مقارنة بإطلاقات الأجيال السابقة، حيث أضافت Xbox Series S أعلى نسبة من اللاعبين الجدد لأي جهاز ألعاب على الإطلاق.
كما استمتع اللاعبون منذ اليوم الأول بالعديد من الألعاب الخاصة بالجيل الجديد أو الأجيال السابقة حيث تم لعب إجمالي 3594 لعبة، على مدى أربعة أجيال، مسجلاً رقمًا قياسيًا جديداً لمعظم الألعاب التي تم لعبها على الإطلاق مقارنة بإطلاقات الأجيال السابقة، حيث أعطى الجيل الجديد المزيد من طرق الاكتشاف واللعب، ذلك بناء على أن 70 بالمئة من أجهزة Series X|S كانت متصلة بخدمة Xbox Game Pass من قبل اللاعبين الحاليين والجدد.
ويذكر أن أجهزة Xbox باتت متوفرة في الأسواق السعودية، حيث يتوفر Xbox Series X الآن بسعر 2299 ريال سعودي، بينما يتوفر Xbox Series S بسعر 1349 ريال سعودي.
للمزيد من المعلومات حول توافر الأجهزة، يرجى زيارة متاجر البيع المعتمدة في السعودية

اترك تعليقا