Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة EOZ Air

معلومات عن الشركة

تؤمن EOZ Audio أن الأسلوب والتكنولوجيا لا يستبعد أحدهما الآخر. لذلك يصممون سماعات أنيقة وعصرية. والتي تصنع منتجاتها باستخدام مواد ممتازة لأنها تريد أن تدوم منتجاتها وأن تكون تعبيرًا عن شخصيات المؤسسين وأسلوبهم.

وراء مشروع EOZ Audio ، يوجد اثنان من رواد الأعمال الفرنسيين ، بيار باردي ونيكولاس ديميتيرسكو ذوو خلفية صناعية أدركوا أن جميع المنتجات في السوق اللاسلكية متطابقة. كان هناك شيء مفقود. يجب أن تكون سماعات البلوتوث أكثر من ملحق لياقة بدنية مُحقن بالبلاستيك. أطلقوا EOZ Audio في عام 2016 لإنشاء منتج أنيق ، بتصميم فريد من نوعه ، ومواد مميزة بسعر معقول.

مقدمة

EOZ Air هي احدى سماعات ديناميكية جميلة. على الرغم من أن هذه السماعات مصصمة للجميع المستخدمين بصفة عامة ، إلا أنه يمكن استخامها بسهولة في النشطات الرياضية مثل ممارسة رياضة العدو.

Image result for eoz air

التصميم

يتمتع EOZ Air بتصميم بتصميم رياضي انيق وعصري . حيث يحتوي الخطاف المحيطي على مزيج من أنابيب بلاستيكية وألومنيوم مرنة ، مما يجعله عنصر تصميم مثيرًا للاهتمام إلى حد ما. يأتي EOZ Air بمقود جلد نباتي برؤوس مطاطية لتأمين كلاً من سماعات الأذن معًا بحيث يمكنك السماح لهما بالتعليق حول الرقبة مثل سماعات الأذن اللاسلكية العادي مبنية على مزيج من البلاستيك ABS المغلف بالنانو والألومنيوم. إنه بالتأكيد مزيج مثير للاهتمام من حيث الشكل والوظيفة.

الجزء المعدني من هذه سماعات الأذن هو في الواقع أنابيب الألومنيوم آمنة PVDed. إنهم يقومون بأكثر من مجرد المظهر الجميل – لديهم بالفعل دور مهم للغاية فيما يتعلق بالاتصال اللاسلكي والميكروفون.

سطح EOZ بالكامل مغطى بطبقة واقية ، مما يضمن أن هذه البراعم يمكن أن توفر لك شهادة IPX5 المقاومة للماء. ومع ذلك ، هذا واحد من التصنيفات الأقل مقاومة للماء. يشير إلى أن هذه البراعم في مأمن من العرق والمطر ومصادر البلل المشابهة. لكن ربما لا ترغب في الذهاب للسباحة مع سماعات الأذن هذه ، كما لا ترغب في أخذها إلى الحمام.

تتضمن سماعات الاذن هذه الوان متعددة منها الأسود والأسود والفضي والأسود والذهبي والوردي والأبيض أو الأخضر والفضي. في كل حالة ، تتكون قاعدة ساق الأذن من نفس مكونات الألمنيوم ، مما يضمن عدم إزعاج نمط توقيعها أثناء الانتقال من مجموعة إلى أخرى.

Image result for EOZ Air


الاداء


تعمل سماعات الأذن تلقائيًا عند إخراجها من العلبة – وهي مريحة تمامًا. تكون سماعات الأذن في وضع الإقران تلقائيًا ، وهي جاهزة للاتصال بأي جهاز Bluetooth – نقطة إضافية أخرى. تعمل سماعات الأذن عبر اللمس – انقر على أي من سماعات الأذن للتوقف مؤقتًا ، ثم النقر مرتين على سماعة الأذن اليسرى لتخطي المسار السابق ، وانقر نقرًا مزدوجًا على سماعة الأذن اليمنى لتخطي المسار التالي. لا يمكنك التحكم في مستوى الصوت من سماعات الأذن. توجد مستشعرات النقر حيث يتم طباعة الرموز ، وبسبب موقعها ، قد لا ينقر الإصبع في بعض الأحيان على المستشعر بدقة مما يؤدي إلى أفعال ضائعة. هذا محبط قليلا للاستخدام. هناك أيضًا تأخر في الاستجابة بعد النقر على المستشعر ، مما يزيد من تفاقم الوضع.

تم إنشاء صوت EOZ Air بمساعدة برامج تشغيل 8 مم. لقد تم تغليف هذه المحركات النانوية باستخدام بعض التقنيات الصوتية المتطورة للغاية ، ولكن الإخراج الديناميكي الكهربائي ليس فريدًا حقًا بأي مقياس من الخيال. في الواقع ، فإن نطاق التردد 20-20،000Hz هو معيار جميل لمعدات مثل هذا.

لكن من الناحية التجريبية ، فإن سماعات الأذن هذه لديها حقًا ركلة جيدة لهم. يبدو أن كل من الجهير والثالث مدعومين بعض الشيء. لم يتم إعطاء الألوان المتوسطة أي تعزيز خاص ، ولكن بدلاً من ذلك يبدو أنها تركز أكثر على تقديم الوضوح. من المحتمل أن يكون هذا قرارًا حكيمًا لأنه يترجم بشكل جميل إلى ملفات صوتية وموسيقى صوتية وأخذ مكالمات مع Air Premium.

قد لا تكون سماعات الأذن رائعة حقًا عندما يتعلق الأمر بتقديم نغمات الجهير العميق. ذلك لأن لديهم فقط كمية صغيرة من الهواء للتلاعب حول طبلة الأذن. لكن EOZ Air يقوم بعمل محترم دون أن يتسبب في صوته المعزز للصوت الثقيل أو المتضخم. الاشياء الصلبة جدا. وإذا وجدت أن الباص ثقيل بعض الشيء لذوقك ، فليس من الصعب للغاية التراجع عن طريق التعادل

Related image

دعم بلوتوث 5.0

لقد كانت السماعات اللاسلكية تاريخياً صعبة للغاية في الحفاظ على الاتصال والمزامنة. حتى وصول Bluetooth 5.0 التي انهت مشكلات الاتصال ولحسن الحظ ، فإن سماعة Eoz Air تدعم تقنية Bluetooth 5.0.

Image result for EOZ Air

محتويات الصندوق

  • تأتي سماعة Eoz Air في علبة شحن سوداء صغيرة مصنوعة من البلاستيك الصلب في الجزء السفلي مع غطاء من الألومنيوم. لشيء ما في هذه النقطة السعرية .
  • تأتي سماعات الأذن أيضًا مع عدد من نصائح السيليكون ورغوة الذاكرة.
  • كما يتم تضمين كبل شحن إلى جانب كبل لربط كلتا السماعتين معًا للسماح لك بتعليقهما حول رقبتك .
  • تحتوي علبة الشحن على وصلة USB C. يأتي مزودًا بكبل مناسب لإعادة الاتصال بـ USB A إذا لم يكن لديك كبلات USB C في حياتك التقنية. يوجد مؤشر شحن للحالة على الحافة السفلية عند رفع الغطاء.
  • تنقر سماعات الأذن في مكانها مغناطيسيًا في حامل بلاستيك مقولب يحتوي على وصلات دبوس للشحن. عندما ترفع الغطاء ، يضيء المؤشر على العلبة وعلى سماعات الأذن نفسها لتظهر لك حالة الشحن.
  • سماعات الأذن نفسها لديها ربط الأذن مرنة إلى حد ما. من السهل معالجتها بأصابعك المجانية لتناسب أذنك أثناء إدخال سماعات الأذن.
Image result for EOZ Air

استخدام الرياضة

سماعات الأذن مقاومة للرطوبة (IPX5) وهي جيدة الاستخدام عند التعرق. نظرًا لكونها خفيفة ، لا توجد مشكلة في إرهاق الأذن ، ولا تتناسب السيقان مع قناة أذنيك بحيث لا تتأذى أثناء الركض أو ممارسة أنشطة أخرى بحركة كبيرة. تبقي خطافات الأذن في مكانها ، والمشكلة الحقيقية الوحيدة هي أن سماعات الأذن يمكن أن تصبح فضفاضة بعض الشيء من وقت لآخر ويجب عليك دفعها للخلف ، لكن لا تشعر أبدًا بالقلق من سقوطها. بشكل عام ،

Image result for EOZ Air

العلبة

بقد تكون علبة الشحن من أصغر الأجهزة التي يمكنك العثور عليها في السوق حاليًا. يبلغ حجم العلبة 2.4 × 3.1 × 1.1 بوصة فقط ، مما يجعلها رائعة بشكل خاص. من الناحية الجمالية ستشعر الحالة بأنها متطورة وانيقة وعصرية.

اللعبة تدعم منفذ شحن USB-C يساعدعلى حصولك على سرعات شحن سريعة للغاية، ستلاحظ أن دبابيس الشحن مطلية بالذهب للمساعدة في مقاومة التآكل.

Image result for EOZ Air

مقارنة

من خلال الجدول التالي نلاحظ توفر سماعة EOZ Air على المنافسين سوى من حيث السعر او المميزات.

Image result for EOZ Air

اترك تعليقا