Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة صندوق AZZA Apollo 430

معلومات عن الشركة AZZA

تأسست شركة AZZA في عام 1996 ، وبدأت أعمالها كشركة مصنعة للوحة الأم لأجهزة الكمبيوتر. كانت الشركة واحدة من أكبر عشرة موردين عالميين في التسعينيات. لكن بدأت بالظهور والشهرة في عام 2004 بفضل توسيع نطاق أعمالها في صناعة الألعاب وصنعت العديد من منتجات OEM بما في ذلك صناديق الكمبيوتر ومزودات الطاقة .وفي عام 2009 أعادت هيكلة الشركة من خلال إنشاء علامة تجارية خاصة بها وبدأت في توزيع المنتجات بموجب العلامة التجارية الخاصة ب AZZA. وذلك لتلبية احتياجات اللاعبين من مستوى التصميم والتطوير

تذهب AZZA إلى اللاعبين للحصول على الإلهام والأفكار. عندما يصل منتج إلى مرحلة الإنتاج ، تختبر عملية التصنيع بدقة كل منتج وفي كل مرحلة من مراحل التجميع ، وتتضمن فحصًا دقيقا وتفصيليًا قبل تعبئته وتجهيزه للتوزيع. من المرحلة الأولى من التصميم والتطوير إلى المرحلة النهائية من مراقبة الجودة.

لا تقدم شركة AZZA أي تنازلات فيما يتعلق بالأداء والوظائف والقيمة. توفر شركة الآن مجموعة متنامية وناجحة من المنتجات لتلبية متطلبات سوق الألعاب. منذ إطلاق صناديق الحاسوب Solano 1000 الأولى ، تشتهر AZZA بجودة منتجاتها وابتكارها وقيمتها. تلقت منتجات الشركة منذ ذلك الحين العديد من الجوائز من مواقع المراجعات ذات السمعة الطيبة.

النمو والتطور السريع هو جوهر الشركة بينما تواصل التركيز على تحسين منتجاتها الحالية الخاصة بصناديق الكمبيوتر ومزودات الطاقة ، فإنها تعمل ايضا على توسيع نطاق أعمالها لتشمل منتجات أخرى بما في ذلك الملحقات الإلكترونية والمبردات. كما تسعى أن تكون منتوجاتها بسعر مناسب للجميع مع الاحتفاظ بالجودة.

المواصفات التقنية لصندوق

اسم الموديل APOLLO 430
الرقم التسلسلي CSAZ-430B-DF1 /CSAZ-430B-DF2 / CSAZ-430W-DF1 / CSAZ-430W-DF2
النوع ATX Mid Tower
الالوانالاسواد والابيض
نافذة لوحة جانبيةزجاج مقسّى مع حوامل مطاطية
توافق اللوحة الأمATX、Micro ATX
المنافذ العلياPower button, reset button, HD Audio, USB 3.0 x 2
الابعاد480x205x420mm/18.9×8.1×16.5 inches
الوزن7.9kg
نافذة جانبية من الزجاج المقسىنافذة جانبية من الزجاج المقسى عالية الجودة تتيح رؤية واضحة للمكونات الداخلية
RGB مروحة ضوء RGB عنونة في الخلف. تتم مزامنة جميع أجهزة LightGB RGB القابلة للضبط مع اللوحة الأم ، مما يسمح لبرنامج اللوحة الأم بالتحكم المباشر في الإضاءة.
منافذ المرواح الماحةمنافذ مروحة 3x120mm أو 2x140mm في المقدمة

منافذ مروحة 2x120mm أو 2x140mm في الأعلى

1x120mm منفذ مروحة في العمق

المبرد المائييدعم مشعات حتى 240 مم في المقدمة

يدعم مشعات تصل إلى 240 مم في الأعلى
مرشحات الغبارشبكة قابلة للغبار (مغناطيسية) قابلة للغبار في الجزء العلوي والأمامي ، وشبكة حديدية أسفل الهيكل.

معنا في هذه المراجعة احد الصناديق الحاسب الشخصي التي صدرت مؤخرا من AZZA وهو  APOLLO 430 لذي يأتي بسعر مناف ويهدف لتقديم شكل جيد مع قدرة تبريد قوية وهو ما تعد به الشركة من خلال هذه الصندوق، سنقوم بأستعراض الصندوق في هذه المراجعة لمعرفة مدي ملائمة الصندوق للمستخدمين

التصميم

نجد الصندوق من الامام باللون الابيض وفي جانب الايسر من الأمام لون البرتقالي، في الأسفل نجد شعار
AZZA باالون الاسود مع خط ملون RGB مما يجعل مظهر مظهر انيق وعصري

Résultat de recherche d'images pour "AZZA Apollo 430 review"

من الخلف نجد ان الصندوق نجد ان الصندوق يستوعب مروحتين بمقاس 14 سنتيمتر ، او 3 مرواح بمقاس 12 سنتيمتر او مبرد مائي بمقاس 24 سنتيمتر.

من الجهة العلوية نجد ان الصندوق نجد ان الصندوق يستوعب مروحتين بمقاس 14 سنتيمتر ، او مروحتين بمقاس 12 سنتيمتر او مبرد مائي بمقاس 24 سنتيمتر.

يحتوي الصندوق من فوق على فلتر للحماية من الغبار وللتسهيل عملية التنظيف كما يحتوي عدة منافذ منها

  • 2 منافذ USB
  • مدخل للسماعات
  • مدخل ميكروفون
  • زر التشغيل
Résultat de recherche d'images pour "AZZA Apollo 430"

من الجهة الجانبية نجد وجود لوحة من الزجاج تغطيها بالكامل مع شعار AZZA من الاسفل بدون اضاءة

Résultat de recherche d'images pour "AZZA Apollo 430"

المظهر الداخلي

الجانب العلوية

إن إزالة اللوحة الجانبية من الزجاج سريعة وسهلة حيث نلاحظ من الاعلى يوجد مساحة كافية لامكانية تركيب 3 مراوح 120 ملم أو مروحتين 140 ملم.. يوجد قاطعان لترتيب الكابلات فوق منطقة اللوحة الأم ، ومن الجيد أن نرى الحجم الكبير لهذه القواطع ، حيث غالبًا ما نترك فجوة كبيرة بما يكفي لاستيعاب اتصال طاقة وحدة المعالجة المركزية. كم يوجد حامل مخصص لمحرك الأقراص ، ويمكن إزالته أيضًا .

الجانب العلوي

Résultat de recherche d'images pour "AZZA Apollo 430"

بالانتقال إلى القسم الأوسط من العلبة ، يمكننا رؤية مروحة عادم 120 مم في الجزء الخلفي من العلبة. .كما يمكنكم تبديلها بمروحة RGB وهناك فتحات إضافية على الجانب الأيمن من منطقة اللوحة الأم. على الجانب الأيمن من الداخل يوجد خياران للتركيب لمحركات 2.5 بوصة.

يتم تثبيت درج اللوحة الأم بشكل دائم في العلبة. بالنسبة لامدادات الطاقة ، يتم توفير غرفة منفصلة أدناه. يحتوي مدخل الهواء الخاص بمصدر الطاقة أيضًا على فلتر للأتربة ، يتم تثبيت هذا فقط.
يمكن العثور على فتحات الأقراص الصلبة مقاس 3.5 بوصة في المنطقة الأمامية للبنية التحتية كالمعتاد يمكن تثبيت الأقراص الصلبة الثابتة أو الأقراص الصلبة مقاس 2.5 بوصة على الجزء الخلفي من درج اللوحة الرئيسية ، ولكن يوجد أيضًا حاملان مثبتان على اللوحة السفلية أمام القرص.

يمكن أن يستوعب الجزء الداخلي من Apollo اللوحة الأم حتى حجم ATX. ومع ذلك ، فإن لوحة FullSize ATX تلائم “تمامًا مثل ذلك”. توفر العلبة أيضًا مساحة لبطاقات رسومية أطول ، ولكن إذا كنت ترغب أيضًا في تثبيت رادياتير في المقدمة ، فيمكن أن يكون ضيقً

الجانب السفلي

الجزء السفلي من العلبة هو مكان مزود الطاقة مع وجود شارة AZZA . يحتوي الجزء العلوي من الكفر على مقصورة مخصصة للكابلات ، بالإضافة إلى لفتحة صغيرة مخصصة لتهوية لأي محرك أقراص 3.5 بوصة مثبت في علبة محرك الأقراص .كما يسمح الكفر للمروحة السفلية بتوفير قدر من تدفق الهواء عبر أي مكونات أدناه.يمكن إزالة هذا القفص السفلي من العلبة تمامًا للسماح بقليل من مساحة الكابلات الإضافية لمصدر الطاقة. عند الحديث عن ذلك ، تساعد أربع وسادات صغيرة في دعم وزن وحدة التزويد بالطاقة ،

Résultat de recherche d'images pour "AZZA Apollo 430"

مزود الطاقة

مكان تركيب وحدة التزويد بالطاقة ضيقة إلى حد ما ، مع وحدة PSU ذات تصميم أطول وكابلات غير نمطية ، ليس من السهل وضع الكابلات جيدًا أو إخفاءها دون استخدام.

المميزات

  • تأثيرات الضوء RGB: لإظهار جماليات نظامك ، يتضمن Apollo 430 مروحة 1xHURRICANE II DIGITAL RGB وشريط RGB LED رقمي على المقدمة. يمكن التحكم في جميع تأثيرات إضاءة RGB الرقمية من خلال اللوحة الأم المتوافقة.
  • نافذة جانبية من الزجاج المقسى: تتيح النافذة الجانبية الشفافة المقواة بالزجاج عالية الجودة رؤية صور واضحة للمكونات الداخلية.
  • المنافذ: تتميز بمنفذين USB 3.0 × 2 ومنفذ صوت وميكروفون وزر الطاقة / إعادة الضبط.
  • تبريد المياه: يدعم مشعات تصل إلى 240 مم في المقدمة وما يصل إلى 240 مم في الجزء العلوي
  • الحد الأقصى لطول بطاقة الفيديو: يدعم Apollo 430 بطاقات الفيديو التي يصل طولها إلى 370 مم ، مما يسمح بتعدد الاستخدامات في بناء النظام.
Résultat de recherche d'images pour "AZZA Apollo 430"

الخلاصة

صندوق AZZA Apollo 430 يقدم حجم مناسب وتصميم عصري انيق خاصة مع وجود اضاءة RGB والعديد من مميزات التي تضمن لك تهوية ممتازة لمحتويات الحاسب الشخصي كل ذلك بسعر منافس جدا

اترك تعليقا