Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » مراجعة لوحة المفاتيح Tecware Phantom 87 Key Mechanical Keyboard RGB
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة لوحة المفاتيح Tecware Phantom 87 Key Mechanical Keyboard RGB

معلومات عن الشركة

بدأنت الشركة شغفها للحواسيب منذ حوالي 10 سنوات من الصين. ثم تطور مع الجيل الحالي من الحوسبة المكتبية حيث عملت على تطوير حلول أفضل في سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية بانتاج منتوجات تتميز بجودة عالية وأسعار معقولة

تقول الشركة “كنا نعتقد دائمًا أن ألعاب الكمبيوتر الشخصي ستدفع السوق إلى أجهزة أسرع وأكثر قوة. نعتقد أيضًا أن أسعار المكونات سوف تتماشى مع التكنولوجيا. ونحن نهدف إلى وضع هذا المكان الجميل حيث يوجد توازن بين الأداء والسعر”

Résultat de recherche d'images pour "Tecware lego"

المواصفات التقنية

الموديل
Phantom 87 RGB
الابعاد
361.5 x 133.5 x 22.5 mm m
الوزن
0.95kg
عدد الازرار
87
Rated Voltage
5.0V / 300mA
Switch Lifespan
50 million keystrokes
طول السلك
1.8m
الإطار
Black Plastic Body / Gunmetal Alloy Backplate
نوع التبديلMechanical Outemu Switches
Circuit Board
FR-4 Fibreglass PCB

LED

SMD LEDs
نوع ازرار
Double-shot ABS Keycaps
الواجهة
USB
P87 RGB

محتويات الصندوق:

ماوس باد

لوحة المفاتيح 04 ازرا لتبديل

02 ملاقط

دليل المستخدم يحتوى على معلومات

التصميم

أتي Tecware Phantom في نوعين مختلفين ، 104 مفاتيح قياسية كاملة الحجم ومفاتيح TKL 87 موفرة للمساحة. ونحن حصلنا على لوحة مفاتيح 87

  • نظام الألوان العام يجعل لوحة المفاتيح تبدو احترافية وانيقة
  • تبدو مصابيح LED هنا غير مكتملة بدون طبقة إضافية من موزع الضوء.
  • الغطاء العلوي هو وجود ثقب في الأساس لفضح المصابيح LED تحتها
  • المصابيح غير ساطعة بشكل مفرط ، لذلك ليست في الحقيقة مشكلة كبيرة.
  • الهيكل مصنوع جيدًا ، جيدًا على الأقل ، فإن إشارات التصميم مألوفة جدًا مما رأيناه من مصنع OEM معين.
  • من الجانب ، يميل الهيكل قليلاً نحو الأمام لتحسين بيئة العمل في الكتابة.
  • تحتوي لوحة المفاتيح على أقدام مطاطية كافية لإبقاء لوحة المفاتيح في مكانها أثناء الكتابة أو الألعاب. حتى مقطع الناهض لديه قدم المطاط كذلك.
  • كبل USB غير قابل للإزالة ، سيء للغاية. ثم مرة أخرى ، يتيح لك أخدود الكبل الموجود أسفل لوحة المفاتيح توجيه الكبل وفقًا للطريقة التي تريد بها إدارة الكبلات.
P87 RGB

الاضاءة

الانتقال إلى الإضاءة الخلفية ، Tecware Phantom يدعم الإضاءة الخلفية RGB الكاملة. مقارنةً بالإضاءة الخلفية على لوحات المفاتيح الأخرى ، يبدو أن مصباح LED الخاص بـ Phantom يكون باهتًا حتى في أكثر الأماكن إشراقًا. التفسير الذي قدمه Tecware هو تقليل الهاء للاعبين. ومع ذلك ، أنا لا أشتري هذا السبب لأن لوحة المفاتيح نفسها لديها بالفعل القدرة على ضبط سطوع LED على 5 مستويات لتكون دقيقة.

من خارج الصندوق ، يمكنك إعداد الإضاءة مباشرة من لوحة المفاتيح من خلال مفتاح الوظيفة (FN) ، ومفاتيح M1-M6 ، والمفاتيح “- =” ومجموعة مفاتيح الأسهم. بسيطة مثل التوصيل والتشغيل.

إذا كنت تفضل الحصول على تحكم أكثر سهولة في الإضاءة ، فإن برنامج Tecware لديه بالفعل برنامج مخصص لهذا الغرض فقط.

Résultat de recherche d'images pour "Tecware Phantom 87 RGB Keyboard"

الجودة

لوحة المفاتيح هذه تبدو وكأنها بنيت مثل الخزان. تحتوي على صفيحة معدنية لطيفة في المقدمة وتشعر بثقل كبير. ربما يزن أكثر من 1 كجم وهذا يدل على جودة التصنيع.

P87 RGB

مفاتيح

تستخدم لوحة المفاتيح ازرار Outemu ، المتوفرة باللون الأحمر والبني والبلوز. لا يوجد أي صوت أو شعور بالخدش / الضغط عند الضغط على لوحة المفاتيح والضغط عليها

أغطية المفاتيح عبارة عن بلاستيك ABS مزدوج على الرغم من أن الطبقة الثانية تغطي الجزء العلوي فقط ، وليس المفتاح بالكامل. لا يوجد تقريبًا أي مفتاح رئيسي والإضاءة لا تتألق عبر بعض أجزاء أغطية المفاتيح.

Résultat de recherche d'images pour "Tecware Phantom 87 RGB Keyboard"

الإضاءة والبرمجيات

هناك برنامج لوحة المفاتيح هذه التي اعتقدت أنه كان مفاجئًا لنقطة السعر. يتيح لك البرنامج تغيير معدل الاقتراع الخاص بلوحة المفاتيح (125-1000 هرتز) بالإضافة إلى تعيين الألوان ووحدات الماكرو على المفاتيح رغم أنني لم أجربها بعد. تم تنفيذ الإضاءة بشكل جيد. تبدو سلسة ونظيفة. يغير لون التبديل العين ، على عكس بعض لوحات مفاتيح RGB الأخرى عند نقطة السعر هذه. الشيء الوحيد هو أن الإضاءة ليست مشرقة جدا. من الساطع أن تراهم حتى أثناء النهار ، لكنهم لا يلمعون بشكل مشرق إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك.

Résultat de recherche d'images pour "Tecware Phantom 87 RGB Keyboard"

النتيجة

تجربة الكتابة على لوحة المفاتيح هذه إيجابية للغاية حيث تبدو مفاتيح Outemu مشابهة تمامًا لمفاتيح الفئات العليا إلا ​​أن هذا الأخير يكون أثقل قليلاً إذا كنت معتادًا للغاية على لوحات المفاتيح الميكانيكية. مما يساهم أيضًا في إحساس الكتابة الجميل على Phantom.

اترك تعليقا