Gtxarabia
Image default
الدراجات والأدوات

مراجعة المصباح اليدوي Trustfire MC5

نبذة عن الشركة

تأسست TrustFire في عام 2007، تركز الشركة على السماح لمزيد من الأشخاص على الحصول على مصابيح يدوية ذات جودة عالية بأسعار معقولة من خلال إنتاج مصابيح احترافية عالية الأداء، كما تقدم أحدث التقنيات المرتبطة والعديد من البراءات الإختراع، ومجموعة واسعة من المنتوجات المصممة لتناسب إحتياجات جميع الفئات.

المواصفات التقنية

CategoriesCamping & Outdoors / Lighting / Torches
BrandTrustfire
WarrantyLimited (6 months)
MaterialsAluminum
Brightness3300 lm
Best UsesEvery day use
ModelTrustfire MC5
WaterproofYes
What’s in the box1 X Trustfire MC5
Merchandising TagsOctober 2021
Barcode6956990503769

محتويات الصندوق

ياتي المنتج في صندوق صغير الحجم ومغلف بشكل جيد ويشمل على جميع المحتويات الضرورية والتي تشمل:

  • مصباح TrustFire MC5.
  • بطارية Trustfire 21700 5000 مللي أمبير.
  • مقطع حزام الصلب.
  • كابل مغناطيسي.
  • قطع غيار يا الدائري.
  • حزام اليد.

التصميم


ياتي المصباح باللون الذهبي او الأسود، والنسخة التي وصلت إلينا هي النسخة الذهبية، لديها تصميم جميل وأنيق وصغير الحجم مع مكونات عالية الجودة، حيث يزن 61 جرامًا فقط اي يمكنك حمله بسهولة في الجيب او اي وضعه في اي مكان تريده، مصدر الضوء عبارة عن شريحة LED قوية وحديثة CREE XHP 50 بإخراج حقيقي يصل إلى 3300 شمعة، مدعوم ببطارية قابلة لإعادة الشحن من النوع 21700 بسعة 5000 مللي أمبير، تشمل الميزات الأخرى إعادة الشحن عبر موصل مغناطيسي مع توهج يصل حتى 362 مترًا كما تحتوي على مغناطيس مدمج في قاعدة المصباح، مؤشر LED للشحن وسعة البطارية المتبقية، وضع الذاكرة، قفل المصباح IPX8 مقاوم للماء.

يجمع هذا المصباح ما بين شريحة XHP50 الحديثة والبطارية 21700 أداءً عاليًا والتي تقدم عمرًا طويلاً، يتم الشحن داخل المصباح باستخدام موصل مغناطيسي موجود في الجزء العلوي من المصباح.

يساهم الموصل المغناطيسي في مقاومة الماء، وهي مشكلة شائعة في معظم المصابيح الأخرى التي تحتوي على موصل مخفي تحت غطاء مطاطي، كما يمكن شحن المصباح اليدوي بسهولة من أي مصدر USB 5V (شاحن للهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول ومحول USB للسيارة ومحول USB الرئيسي وما إلى ذلك).

يتم التحكم في المصباح بواسطة تيار ثابت منظم رقميًا لضمان إخراج ضوء ثابت حتى عند انخفاض الجهد في البطارية، كما يتم التحكم في المصباح عن طريق الضغط على زر، كل ضغطة تقوم بتغيير الوضع Low-Medium-High-Extreme مع الاستمرار لإيقاف تشغيل المصباح.

يتميز MC5 بهيكل من سبائك المستخدمة في صناعة الطائرات عالي الجودة مع تشطيب من الدرجة العسكرية HAIII مضاد للتآكل ومقاوم للماء وفقًا لمعيار IPX8 من أجل الانغماس الكامل.

يوجد زر تبديل الوضع على جانب رأس المصباح، وهو مصمم لاستخدامات المتعددة والأنشطة الخارجية مثل الرياضة والصيد.

الاوضاع والاداء

يقدم هذا المصباح 4 أوضاع للضوء، أقصى قوة تقع عند 3300 شمعة اما المستوى الثاني يصل حتى 550 شمعة ثم 160 شمعة إلى الدرجة الصغرى التي تتمثل 7 شمعات، كلما إنخفض عدد الشمعات يتم إستهلاك أقل للطاقة وبالتالي مدة أطول والعكس صحيح.

عند الوصول إلى درجة الحرارة القصوى، تتدخل الحماية من السخونة الزائدة ويتم تقليل الطاقة باستمرار (ليس بشكل مفاجئ كما هو الحال مع المصابيح الأخرى) إلى 900 شمعة، حيث تستقر الطاقة.

المميزات

يحتوي مصباح Trustfire MC5 على العديد من المميزات التي تجعله منافس حقيقي لمصابيح الاخرى.

يتميز المصباح بمقاومة الماء والغبار تحت تصنيف IP68 أي أعلى مستوى 6 مقاوم للغبار، مستوى 8 ماء، وبالتالي يمنع الغبار تمامًا من الدخول، ويمكن إستخدامه تحت الماء بعمق 2 متر.

يقدم المصباح عملية تحكم سلسة ومرنة بزر واحد يقوم بالعديد من المهام مع سهولة الاستخدام، فمثلا التشغيل / الإيقاف فتحتاج إلى الضغط لفترة لمدة 0.5 ثانية، وإذا ترير الى وضع اقصى قوة فتحتاج إلى الضغط لفترة لمدة 2 ثانية.

مؤشر الطاقة يقدم لمحة سريعة عن وضع البطارية والذي تم وضعه في مكان واضح، فعند انقطاع التيار الكهربائي المس المفتاح سيضيء مؤشر الطاقة تلقائيًا بعد ثانيتين.

استخدمت الشركة في هذا المصباح مواد ذات جودة عالية مثل مادة الألومنيوم المستخدمة في صناعة الطائرات، بالإضافة إلى السطح المضاد للتاكد ذات مستويات عديدة ومستخدم في الصناعات العسكرية، كما تم إستخدام أحدث جيل من مصابيح LED الذي يصل عمره الإفتراضي لمدة 50،000 ساعة، يعني هذا بانه سيستمر معك لفترة طويلة من الزمن.

يستخدم هذا المصباح نظام اتحكم ذكي في درجة الحرارة الذكي المدمج في نظام التحكم في درجة الحرارة مصباح يدوي من ارتفاع درجة الحرارة أثناء الاستخدام وتحسين الراحة وتسهيل الإستخدام.

تصميم المصباح مضاد للانعكاس يمنع من تثبيت البطارية بشكل عكسي وبالتالي يحمي الدائرة من اي ضرر نتاج عن الاخطاء.


يحتوي المصباح على مغناطيس مدمج في الذيل، لضمان وتسهيل وضعه في جميع الامكان لتوفير الإضاءة وعدم إمساكه في اليدين.

اترك تعليقا