Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ميكرفون SHURE MV7

نُبذة عن شركة شور

لطالما كانت Shure هيا الشركة التي تقدم تجربة صوتية استثنائية للناس على مدار ما يقرب من قرن، تأسست الشركة في عام 1925، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة الصوتية التي تتميز بأعلى مستويات الجودة والأداء الفائق والمتانة، حيث تصنع الميكروفونات وأنظمة الميكروفونات اللاسلكية وأجهزة الاستماع الذاتي وسماعات الأذن وسماعات الرأس وأنظمة المؤتمرات، وغيرها من الأجهزة الصوتية. ويمكن دائماً الاعتماد على أجهزتها سواء في المواقف التي تتطلب أعلى مستويات الدقة في السمع أو المناسبات الهامة على المسارح وفي الأستوديوهات ومن غرفة الاجتماعات.

يقع المقر الرئيسي للشركة في نايلز في ولاية إلينوي الأمريكية، وتمتلك الشركة أكثر من 30 منشأة تصنيع ومكاتب مبيعات إقليمية في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

عرب هاردوير - شركة Shure تكشف عن حملتها الإعلانية لإطلاق سماعاتها اللاسلكية  الجديدة

المقدمة

سواء كنت قد مبتدا على منصة Twitch أو كنت خبيرًا في مجال البث الصوتي وتتطلع إلى ترقية أجهزتك، فاليوم لدينا ميكروفون Shure MV7 الذي يعتبر خيارًا رائعًا، حيث يتميز بنظام اتصال هجين USB و XLR، مما يجعله ليس فقط مناسبا للمبتدئين ولكنه قادر على التكيف مع تحسن مهاراتك وتغيير احتياجاتك، لذلك تابع هذه المراجعة للحصول على جميع التفاصيل التي تحتاجها.

التصميم

يأتي ميكروفون Shure MV7 مع تصميم ديناميكي مدمجًا بشكل مذهل، ويأتي أنحف وأقصر من Blue Yeti X ومنافس قوي بشكل خاص، وهو مناسب إذا كنت تعاني من نقص في مساحة المكتب.

يأتي الميكرغون مع اللون الأسود بالكامل مما يعطي له جمالية إحترافية، على الرغم من أن اللافتات قد تفضل شيئًا أكثر قليلاً بإضاءة RGB المدمجة، ومع ذلك فإن الهيكل المعدني بالكامل لـ MV7 يبدو صلبًا ويشعرك بجودة التصنيع العالية.

مثل أي ميكروفون آخر تقريبًا، يتميز MV7 بحامل مقاس 5/8 بوصة للتثبيت على الحوامل وأذرع ذراع الرافعة ومحول 3/8 في الصندوق لتحقيق أقصى قدر من التوافق. تقدم Shure حزمة (أغلى قليلاً) تتضمن حامل ثلاثي القوائم Manfrotto PIXI للمستخدمين المبتدئين، لكننا نوصي بالاستثمار في ذراع مخصص للبث.

هناك شيء واحد ستلاحظه على الأرجح مقارنة بمعظم الميكروفونات الأخرى وهو نقص الأوجه والمفاتيح، حيث يتميز Shure MV7 بلوحة تعمل باللمس مع شريط مصاحب من مؤشرات LED للإشارة إلى مستويات الحالية.

تُستخدم واجهة التمرير للتحكم في مستوى صوت سماعة الرأس، وهناك أيضًا أزرار حساسة للمس لكتم صوت الميكروفون والتبديل بين عناصر تحكم الميكروفون وسماعات الرأس، ولكن بالنسبة لأي شيء آخر، سيتعين عليك تنزيل تطبيق ShurePlus MOTIV للحصول على مزيد من التحكم.

Amazon.com: Shure MV7 USB Microphone with Tripod, for Podcasting,  Recording, Streaming & Gaming, Built-In Headphone Output, All Metal USB/XLR  Dynamic Mic, Voice-Isolating Technology, TeamSpeak Certified - Black :  Electronics

الاتصال

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية في Shure MV7 في أنك لست بحاجة إلى الاختيار بين اتصال XLR و USB، مع وجود كل من منفذ XLR و microUSB في الجزء السفلي من الجهاز جنبًا إلى جنب مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم للمراقبة، هذا يوفر مستوى رائعًا من التدقيق ويسمح للمستخدمين المبتدئين بالاتصال عبر USB ثم الترقية إلى إعداد XLR في المستقبل.

كما يسمح لك هذا الميكوفون بالتسجيل عبر XLR و USB في نفس الوقت، مما يوفر ملفًا منخفض الدقة من USB وملفًا عالي الدقة من XLR، حيث لا يعمل فقط كنظام نسخ احتياطي في حالة فشل نظام XLR، ولكن إذا تمكنت من الحصول على لقطة مثالية، فتجده مضغوط رقميًا وجاهز للمشاركة.

ياتي MV7 متوافق مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac بالإضافة إلى أجهزة iOS و Android، حيث يسمح لك كابل microUSB إلى USB-C، المضمن في العلبة جنبًا إلى جنب مع كابل microUSB إلى USB-A، كل ما عليك فعله بتوصيل الميكروفون مباشرة بجهاز Android أو iPad الذي يدعم USB-C ، ويمكنك التقاط كابل microUSB إلى Lightning بشكل منفصل من أجل أجهزة iPhone و iPad الأقدم.

هذا يجعل Shure MV7 متعدد الاستخدامات بشكل مثير للإعجاب، مما يسمح لك بالتسجيل على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول في متناول يديك وهومثالي لمصممي البودكاست الذين يرغبون في إجراء مقابلات أثناء التنقل.

MV7 - Microphone pour podcast - Shure France

التطبيق

صحيح باننا لم نتعمق بدرجة كبيرة في التطبيق، لكنه يبدو رائعًا ويحتوي على العديد من الخيارات، حيث كانت 3 دقائق مدة كافية حقًا لتوفير ماتحتاجه، أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وظائف أفضل عند استخدام MV7 كميكروفون USB للتعليق الصوتي، والألعاب، والبث،وما إلى ذلك، فمن الجدير بالتأكيد الغوص في تطبيق Shure MOTIV لسطح المكتب، وهو بالتاكيد ياتي مجاني.

هناك العديد من ميزات تشكيل الصوت في التطبيق، وهي تستحق التجربة، منها تذكر أنك لن تحتاج إلى فتح التطبيق في كل مرة تستخدم فيها MV7. استخدمه مرة واحدة للعثور على الصوت المثالي لك، ثم “اضغط مع الاستمرار على كتم الصوت و تبديل الشاشة لمدة ثانيتين لقفل ومنع الضبط العرضي والتأكد من أن الصوت يظل ثابتًا”

الميزات والأداء

Shure MV7 هو ميكروفون ديناميكي بنمط التقاط بطاقة واحدة، قد يبدو هذا محدودًا بعض الشيء، لكنه خيار شائع لأولئك الذين يسجلون البودكاست والبث عبر الإنترنت، مما يسمح لك بوضع الميكروفون أمامك وجعله يلتقط صوتك دون التقاط الأصوات من خلفه.

بدون مجموعة من عناصر التحكم المدمجة لضبط إعدادات الميكروفون المتنوعة ، سيتعين عليك استخدام تطبيق ShurePlus MOTIV المذكور سابقًا. في حين أن التطبيقات المصاحبة يمكن أن تقدم أحيانًا تجربة محبطة ، فإن تطبيق Windows مصمم جيدًا وسهل الاستخدام ، وهو مثالي لأولئك الجدد في عالم التسجيل الصوتي.

من المحتمل أن يكون الوضع التلقائي هو أول منفذ اتصال للجميع باستثناء المستخدمين الأكثر تقدمًا، حيث يقوم تلقائيًا بضبط إعدادات الميكروفون على الفور للحصول على تجربة تسجيل متسقة وعالية الجودة وخالية من القص.

إحدى الميزات المحددة التي تتألق هي تبديل موضع الميكروفون، والذي يعمل تلقائيًا على تحسين إعدادات الميكروفون اعتمادًا على ما إذا كنت قريبًا أو بعيدًا عن الميكروفون، هذا مفيد بشكل خاص لمنشئي البث والبودكاست الذين لا يريدون الميكروفون في التصوير من خلال تحديد الإعداد المسبق البعيد، سيتم ضبط الإعدادات تلقائيًا بحيث يتم التقاط كل كلمة بوضوح.

لديك أيضًا خيار تبديل نغمة التسجيل مع ثلاثة إعدادات مسبقة ننها داكن وطبيعي ومشرق للاختيار من بينها، سيعتمد ما ستختاره على الأرجح على نوع المحتوى الذي ترغب في إنشائه، ويمكنك أن تأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك في الوضع اليدوي إذا لزم الأمر.

الوضع اليدوي هو المكان الذي تدخل فيه التفاصيل الجوهرية لإنتاج الصوت، مما يسمح لك بضبط EQ، وتمكين المحدد، وتقليل النطاق الديناميكي باستخدام تأثيرات الضاغط والمزيد، ويمكنك حفظ الإعدادات المسبقة داخل التطبيق لسهولة التبديل. حتى أن هناك DPS مخصصًا داخل الميكروفون يتذكر الإعدادات حتى عند تبديل الأجهزة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام متعدد الأجهزة.

يتفوق الوضع التلقائي، خاصةً عند تحديد موضع الميكروفون الصحيح بشكل صحيح خاصة في التسجيل الصوتي، حتى أنه يتجنب التشويه أثناء اللحظات الصاخبة بشكل استثنائي (مثل الضحك أثناء البث الصوتي)، إنه مثالي للبودكاست، والبث، والعمل الصوتي وغير ذلك، على الرغم من أن نمط التسجيل القلبي الفردي يعني أنه ليس الأكثر فاعلية لتسجيل الموسيقى أو الصوت في الغلاف الجوي.

MV7 - Microphone pour podcast - Shure France

الاداء

جودة الصوت نفسه الذي يلتقطه هذا الميكروفون رائعة، على قدم المساواة مع أفضل ميكروفونات البودكاست الأخرى وحتى بعض ميكروفونات الاستوديو الأكثر تكلفة، كان صوت MV7 في الوضع التلقائي واضحًا ونقيًا، فإن إعدادات الضغط والتسوية في الوضع التلقائي تركت لي تسجيل صوتي قابل للاستخدام للغاية لا يتطلب أي تعديل لاستخدامه في بودكاست أو مدونة فيديو، كما هو متوقع، يتطلب الوضع اليدوي مزيدًا من التغيير والتبديل للحصول على صوت جاهز للتسجيل، لكنني أقدر كيف منح MOTIV مستوى شرعيًا من التحكم مع الاستمرار في تبسيط عملية التكوين عند مقارنتها ببرنامج تحرير الصوت التقليدي. MV7

هذه القدرة على تكييف وتشكيل الصوت بسرعة في الواجهة الأمامية دون الحاجة إلى تباديل محتمل لا نهاية له هي ميزة بارزة في Shure MV7 التي سمحت لي بالحصول على أفضل صوت ممكن لاحتياجاتي الخاصة دون إضاعة الوقت الإبداعي المحتمل. على سبيل المثال ، يوفر تطبيق MOTIV إعدادات “قريب” و “بعيد” لالتقاط أصوات المستخدمين على نطاق من المسافات. تم تعيين الميكروفون في القريب ، وكان سريع الاستجابة للغاية والتقط صوتًا لطيفًا متوسطًا منخفضًا في صوتي.

Amazon.com: Shure MV7 USB Microphone + On Stage Desktop Stand Bundle for  Podcasting, Recording, Streaming & Gaming, Built-In Headphone Output, All  Metal USB/XLR Dynamic Mic, Voice-Isolating Technology - Black : Everything  Else

اترك تعليقا