Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » مراجعة يد التحكم eSwap من شركة Thrustmaster
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة يد التحكم eSwap من شركة Thrustmaster

نبذة عن شركة THRUSTMASTER:

مجموعة Guillemot Corporation هي شركة مُصممة ومُصنّعة للأجهزة والملحقات الترفيهية التفاعلية، وتوفر المجموعة تشكيلة متنوّعة من المنتجات تحت اسمي العلامتين التجاريتين Hercules وTHRUSTMASTER . وللعلم، فإنّ مجموعة Guillemot Corporation، النشطة في هذا المجال منذ عام 1984، تتواجد حاليًا في 11 بلدًا (فرنسا وألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وهولندا وإيطاليا وبلجيكا والصين [هونغ كونغ] ورومانيا) وتوزّع منتجاتها في أكثر من 85 بلدًا في جميع أنحاء العالم. وتتمثّل مهمة المجموعة في توفير منتجات عالية الأداء تتميز بالراحة وتُزيد من متعة وسائل الترفيه التفاعلية الرقمية للمستخدمين النهائيين.

Image result for THRUSTMASTER

مقدمة

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الطرفية للألعاب مثل المقود وعجلات القيادة ، فإن Thrustmaster هو اسم مألوف والمعروف بجودته ومن ناحية أخرى تعتبر أيدي التحكم أقل شيئًا تصنعه الشركة ، حيث تم إصدار عدد قليل فقط من المنتجات للمنصات الجيل السابق لكن الوضع تغيير الان مع يد التحكم الجديدة eSwap Pro Controller هي المحاولة الأولى لدخول سوق الألعاب التنافسية ، لذلك يمكن أن توفر بديلاً للاعبين خاصة وأن سوني قد منحت هذا الوضع “مرخصًا رسميًا” مع العديد من الميزات الحديثة.

Résultat de recherche d'images pour "eswap pro controller review""

تصميم

عند فتح الصندوق لوحدة التحكم Thrustmaster eSwap Pro Controller يظهر لك مباشرة التصميم الجمالي وكمية التفاصيل الى تعبر عن الجودة والابتكار قيمًا قديمة يتم نقلها الآن إلى مستوى جديد تمامًا من خلال وحدة تحكم eSwap Pro – أحدث أعجوبة تقنية من ماركة أجهزة الألعاب الأسطورية Thrustmaster. تم تصميم وحدة التحكم الجديدة تمامًا لتلبية احتياجات حكام الألعاب التنافسيين الحاصلين على المنافسة للمنافسة على أعلى مستوى. عملت Thrustmaster عن قرب مع Sony Interactive Entertainment لتحسين وحدة التحكم المرخصة رسميًا لـ PlayStation®4 ، مما يضمن التوافق والأداء السلس. يدمج تصميمه الرائد جميع الطرق التي قضى بها كبار اللاعبين سنوات في إتقان مهاراتهم على لوحة ألعاب. توفر وحدة التحكم eSwap Pro مستويات جديدة مذهلة من الدقة وسرعة الاستجابة مع تصميم وحدات للحصول على نتائج مذهلة. يمثل هذا الجهاز الجديد فجر حقبة جديدة طموحة من المنافسة الشديدة: بالضبط ما يزدهر Thrustmaster للابتكار وتقديم حلول للاعبين اليوم.



تم تصميم وحدة التحكم eSwap Pro بشكل مدروس بحيث يمكن لجميع اللاعبين أن يكونوا مرنين تمامًا في طريقة لعبهم وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة أو لاحتياجات فريقهم ولتكيف إعداداتهم بسرعة وسهولة وبشكل حدسي.

ميزة التخصيص


هذه الميزة توسع أيضا المشترين المحتملين. لا يمكنك فقط تبديل ألوان مختلفة لكل فتحة ، ولكن يمكن أيضًا تبديل المقود الأيسر و D-Pad. يتيح ذلك لعشاق جويستيك الإزاحة لعب PS4 بشكل أكثر متعة. أو ، إذا كنت مثلي ، فهو يسمح لك بتغيير الألوان فقط لمجرد أنك تحب ذلك.
هذا يقودني الى نقطتي الاخيرة. هذا ليس شيئًا كان على الإطلاق أن أضعه في كلمات من قبل. في نفس الوقت ، أتوقع ذلك دائمًا. إذا استطعت أن أنسى أنني أمتلك وحدة تحكم ، فإن وحدة التحكم هذه تقوم بعملها.

اتصال سلكي

يسمح كبل لوحة الألعاب القوي والمضفر الخاص بلوحة الألعاب باتصال سلكي ثابت وصلب بالصخور ويتجنب خطر حدوث أي مشكلات في المعايرة أو مشكلات الكمون أو الاتصالات المفقودة التي قد تؤدي إلى تعطيل التطابق أو القتال أثناء مواجهة قريبة من الظفر.

يعد استخدام لوحة الألعاب السلكية إجراءً بسيطًا وفعالًا يمكن للمستخدمين اتخاذه ، مما يسمح لهم بزيادة أداء الألعاب عن طريق تجنب أي تداخل محتمل قد يقف في طريقهم.

برنامج Thrustmapper

يجعل برنامج Thrustmapper القوي للغاية من السهل تهيئة جميع الإعدادات التي قد يحتاجها اللاعبون التنافسيون ، عن طريق إنشاء مجموعات مسبقة مخصصة للألعاب أو الشخصيات المختلفة التي يمكن ضبطها لأي متطلبات محددة لدى المستخدم. يمكن أيضًا استخدام هذه المجموعات المسبقة على PS4 ™ ، وكذلك على الكمبيوتر الشخصي * ، من أجل ضمان الأداء الخالي من المشكلات في المسابقات عبر الأنظمة الأساسية.

  Thrustmaster eSwap Pro Controller Application

المميزات الرئيسية:

  • تقنية T-MOD وميزة Hot Swap التي تتيح تبديل وحدة مع أي وحدة أخرى – في أي وقت في أي لعبة.
  • تقنية Hot-Swap: لتعدد الاستخدامات
  • أزرار فائقة الاستجابةوالجودة مع الشعور بنقرات ميكانيكية جميلة
  • المتانة المثلى: مع أكثر من 2 – 5 مليون تنشيط من المكونات المختلفة لكل وحدة
  • عصي صغيرة تمثيلية سابقة المعايرة ، تتميز بتصميم أقصر للدقة القصوى
  • استخدام جهاز التحكم لألعاب الكمبيوتر التي لم تختبرها شركة Sony Interactive Entertainment.
  • يتضمن برنامج Thrustmapper المتقدم أيضًا ميزات أخرى مفيدة للغاية لإنشاء مجموعات مسبقة مخصصة تمامًا للألعاب ، بما في ذلك تكوين منحنى الحساسية للعصي المصغرة التناظرية وأزرار البرمجة (وكلها قابلة لإعادة التعيين) وضبط الاهتزاز.
  • اتصال سلكي صلب
  • النظام البيئي وحدات لانهائية
 Thrustmaster eSwap Pro Controller review 3
  • وحدات وأزرار إجراءات دقيقة للغاية لتوفير الحد الأدنى من أوقات الاستجابة ، وذلك بفضل مفاتيح اللباقة فائقة الاستجابة ، مما يضمن عمرًا طويلًا.
  • 4 أزرار إضافية إضافية ، تم ضبطها هندسيًا وإعادة ضبطها. اضبط حساسية تنشيط المشغلات. قم بالتبديل بين إعدادين مختلفين في الوقت الفعلي للحصول على إمكانية التكيف الفوري.
  • نظام بيئي غير محدود من الوحدات (يباع بشكل منفصل) لتحقيق أقصى قدر من التنوع وتحسين راحة الألعاب باستمرار.
  • يتيح لك برنامج الكمبيوتر الشخصي المخصص ضبط جميع الإعدادات المهمة لجهاز التحكم (الإعدادات المسبقة للألعاب ، إعادة تعيين الخريطة ، الحساسية ، الاهتزازات ، إلخ).
  • يمكن للأمور أن تصبح أكثر إثارة عندما تفكر في تبديل عصى التحكم اليمنى وتركيب وحدة تضيف زرارين إضافيين، وهذا الإعداد تحديدًا يناسب عشاق ألعاب الحروب، إلى جانب D-pad دائرية تُسهّل من حركات المسح بالأصابع في ألعاب مثل Street Fighter V.
  • سيتمكن اللاعبون المسلحون بوحدة تحكم eSwap Pro من تغيير التكوين والتخطيط لوحدة التحكم الخاصة بهم بسلاسة قبل بدء اللعبة ، لتلائم بشكل أفضل أسلوب اللعب لفريقهم ، عند اختيار شخصية جديدة بين المباريات أو حتى إجراء تغيير صحيح في منتصف العمل
  • إلى جانب هذه الابتكارات القوية المدمجة في جهاز التحكم ، فإن نظامًا بيئيًا واسعًا من وحدات eSwap المرخصة رسميًا وحزم التخصيص ، المتوافقة مع لوحة اللعبة الرئيسية ، سيعزز خيارات التخصيص والتخصيص لجميع المستخدمين.

العلامة النهائية 9/10

اترك تعليقا