Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة be quiet! Pure Power 11 FM 1000W

نبذة عن الشركة

be quiet! هي علامة تجارية شهيرة تنتج مزودات الطاقة وحلول التبريد لأجهزة الكمبيوتر المكتبية مع التركيز على التشغيل الهادئ والأداء من الدرجة الأولى بفضل الجودة ودقة التصنع.

تهتم الشركة بالتفاصيل الدقيقة خاصة في التصميم ومراقبة الجودة من مقرها الرئيسي في ألمانيا، كما تتميز ب 15 عاما خبرة في مجال تقليل الضوضاء جعلت منتوجاتها الأكثر جودة في السوق.

تاتي منتوجات مجهزة بمجموعة متنوعة من ميزات تقليل الضوضاء، مثل المحامل الخاصة، محركات التشغيل السلسة، تدفق الهواء المحسن وفصل الاهتزاز، حيث تحقق منتوجات Be Quiet توازنًا مثاليًا بين التبريد المثالي والتشغيل غير المسموع مما جعلها تحصل على العديد من الجوائز العالمية.

المقدمة

غالبًا ما يتجاهل المستخدمين نوعية مزودات الطاقة عند بناء جهازهم الجديد، هذا بالطبع غير عادل لأنه يؤذي إحدى الوظائف الأكثر أهمية واختيار مزود الطاقة الأمثل لجهازك سيؤتي ثماره على المدى الطويل.

الشركة الالمانية be quiet! التي تملك خبرة كبيرة في مجال تصنيع مزودات الطاقة كشفت مؤخرا عن تحديث مجموعة Pure Power بطراز 1000 واط، حيث تمثل سلسلة Pure Power 11 منهجًا أكثر قياسًا من خلال موازنة الميزات مقابل التكلفة، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة.

المواصفات التقنية

التغليف

ككا هو الحال مع جميع منتوجات شركة be quiet! يتم تغليف مزود الطاقة بشكل جيد ومحمي في علبة كرتونية، يمكنك العثور على الكابلات المعيارية محمية في المقصورات المنفصلة، كما ستجد أيضا براغي وأشرطة ربط وكابلات فيلكرو. تستعيد PSU هذا اللون الغامق الأنيق غير اللامع مع مظهر أسود. تعد PSU جاهزة لجميع الأجيال المتوفرة.

be quiet! - be quiet! Pure Power 11 FM 1000W 80 Plus Gold Power supply

التصميم

يأتي Pure Power 11 FM 1000W بإطار فولاذي أسود بالكامل، تقدم الشركة المصنعة تصميما كلاسيكيًا بدون زخرفة، حيث يشبه هذا التصميم جميع منتوجات الشركة الاخرى، كما يأتي بأبعاد 160 × 150 × 86 مم بوزن 1.89 كلغ.

في المقدمة نرى فتحة هواء صغيرة على شكل خلية نحل، يتيح ذلك تدفق الهواء الأمثل وتبريد مكوناته والحفاظ على كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا رؤية موصل الطاقة ومفتاح التشغيل / الإيقاف. ستلاحظ أن 1000 واط من الطاقة تتطلب بعض المساحة ؛ يبلغ طول وحدة PSU ما يزيد قليلاً عن 16 سم، مما يجعلها منتجًا يناسب مجموعة متنوعة من الهياكل.

في الجزء العلوي ستصادف مروحة كبيرة ولكن صامتًا بدرجة كافية. مروحة PSU عبارة عن مروحة مقاس 120 مم ، وللأسف لا تحتوي على وظيفة إيقاف المروحة. يرجى ملاحظة أن موصلات وحدة المعالجة المركزية EPS EPS 12 فولت هي ثنائية 4-pin، يمكنك توصيل واحد 8-pin و 4-pin on combo ، أو حتى ثنائي 8-pin.

نجد إدارة كبل معيارية بنسبة 100٪. يتيح لك هذا الاختيار توصيل الحد الأدنى فقط حتى لا تشوش داخل الصندوق. يمكن تجنب الكابلات غير الضرورية لتسهيل التخزين وتدوير الهواء.

تتضمن الحزمة كبلات مسطحة سوداء ، باستثناء 20 + 4 سنون ، مغمد أسود.

تشتمل المعدات على 20 + 4 pin ATX كلاسيكي ، و 8 pin EPS ، و 4 + 4 pin EPS ، و 6 + 2 pin PCIe ، و 10 SATA ، و Molex ، و Floppy. تقدم ميكانيكاها سكتين + 12 فولت مع 46 أمبير لكل سكة و 22 أمبير على 3.3 فولت و 22 أمبير على + 5 فولت.

تفي الكتلة بقيود ملصق 80Plus في تمييزها الذهب وبالتالي الحصول على كفاءة عالية تحد من إهدار الطاقة في شكل حرارة، حيث تشير ورقة الشهادة إلى متوسط ​​عائد 90.87٪.

يتميز محركها بتحويل طاقة LLC + SR مقترنًا بتحويل DC-DC لكل من قضبان 3.3V و 5V. تمت إضافة العديد من الحماية إلى كل هذا بما في ذلك أمان UVP و OVP و SCP و OPP و OCP و OTP وهذا يحمي واقي زيادة التيار الوحدة من طفرات الجهد.

be quiet! - be quiet! Pure Power 11 FM 1000W 80 Plus Gold Power supply

الاداء

تم إجراء الاختبارات في غرفة بدرجة حرارة محيطة تبلغ 20 درجة والتأكيد على المكونات لمدة 30 دقيقة. وتجدر الإشارة إلى أن المعدات تتجاوز 500 وات تحت الحمل تحت الضغط ، لذلك فإننا نصل إلى 50٪ من سعتها ، مما يعني أن كفاءتها القصوى.

في الاختبارات نرى كيف يتناقص جهد القضبان بشكل طفيف تحت الحمل باستخدام وحدة معالجة الرسومات ، وتحديداً -0.0157٪ للجهد 12 فولت ، و -0.002٪ للجهد 5 فولت و -0.0036٪ للـ 3.3 فولت. تجدر الإشارة إلى أن القضبان 5 و 3.3 فولت فقط هي دون المواصفات حتى. هذا ليس أكثر أهمية من النسبة المئوية التي تنخفض بها لأنها لا تزال ضمن قيم التشغيل الصحيحة.

لقد اختبرنا مع جهاز اختبار الفولتية في وضع الخمول دون استهلاك كما يحدث في اللوحة الأم التي تغذي بالفعل المنافذ المختلفة مثل LAN أو RGB للوحة الأم نفسها. عرض أكبر فرق على سكة 5 فولت مع اختلاف 0.12 فولت


كن هادئاً! هي علامة تجارية موثوقة وإثبات هذا هو مصدر الجودة العالية. تم تصنيعها بواسطة CWT ، وهي مزودة بقضيتين بجهد 12 فولت والقدرة على تحمل قمم تصل إلى 1050 وات. كوننا نمطيًا يسمح لنا باحتلال الحد الأدنى من المساحة اللازمة وبالتالي تكييف إدارة أفضل للأسلاك.

أفتقد أنه لم يصل جاهزًا بموصل ذي 12 سنًا أصبح شائعًا جدًا لوحدات معالجة الرسومات المستقبلية. خاصة في حالة وجود منتج جديد في العائلة ويجب أن يصل بالفعل جاهزًا لما سيأتي في وقت قصير.

ياتي الصوت هنا أقل من 10 ديسيبل، ولكي نبدأ في توليد بعض جهارة الصوت ، يجب أن نتجاوز 70٪ من الحمل. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، يعني هذا الوصول إلى 700 واط من الاستهلاك الذي سنحتاج به حاليًا إلى زيادة سرعة كبيرة أو وحدتي معالجة رسومات على الأقل. ومع ذلك ، سيتم إخفاء هذه الضوضاء دائمًا بواسطة مراوح كل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والبرج نفسه.

بناء ولحام CWT لا تشوبه شائبة ، بكفاءة 93٪ ومجموعة كاملة من الحماية ، سعره 148.95 يورو جذاب للغاية. إذا كان على العكس من ذلك ، فإننا بحاجة إلى مزيد من الشهادات.

لا يشتمل مصدر الطاقة هذا على ميزة إيقاف المروحة، وومع ذلك تعمل المروحة بسرعات منخفضة جدًا في ظل أحمال خفيفة ومتوسطة ، لذلك لن تلاحظ تشغيلها. عندما يكون الحمل هو 400 واط تقريبًا من سحب الطاقة ، تبدأ سرعة عدد الدورات في الدقيقة للمروحة في الزيادة. في جميع الأوقات ، تتراوح ضوضاء المروحة بين 30 و 35 ديسيبل (ديسيبل). بشكل عام ، النتيجة لا لبس فيها: لن تصبح PSU صاخبة في ظل جميع ظروف التحميل التي تم اختبارها. أقل رقم يمكننا قياسه في غرفة الاختبار لدينا هو حوالي 28 ديسيبل.

be quiet! - be quiet! Pure Power 11 FM 1000W 80 Plus Gold Power supply

المميزات

كفاءة تشغيل عالية جدا
تم اعتماد Pure Power 11 FM 1000W 80 PLUS Gold مع تصنيف كفاءة يصل إلى 93.0٪ وهو مستوى متميز حقًا لهذه الفئة من المزودات، الميزة الأكثر إقناعًا هي انخفاض استهلاك الطاقة، وانخفاض التكاليف، وتشغيل أكثر برودة وهدوءًا، سواء كنت تبني نظامًا هادئًا جدًا أو نظام ألعاب: Pure Power 11 FM 1000W هو الخيار الصحيح دائمًا!

الكابلات النموذجية
بفضل الكابلات المعيارية، يتم استبعاد جميع الكابلات التي لا تخدم أي غرض، لهذا السبب تبدو الأنظمة دائمًا مرتبة جدًا. في نفس الوقت يتم إجراء التثبيت بسهولة أكبر. ينتج تدفق الهواء الأكثر سلاسة عن التصميم غير المرتب للنظام، مما يعني انخفاض مستوى الضجيج ودرجات الحرارة السائدة داخل العلبة.

القوة والتوافق
يوفر Pure Power 11 FM 1000 واط من الطاقة المستمرة مع قضبان مستقلتان بجهد 12 فولت لاستقرار الإشارة و 6 موصلات PCI Express، أي إنه مناسب للأنظمة الهادئة للغاية ، أو ترقية أو بناء الوسائط المتعددة أو الألعاب أو الأنظمة باستخدام وحدة معالجة رسومات غرافيك عالية السرعة فيركلوكيد.

عملية صامتة بشكل استثنائي
يتم التحكم في المروحة حرارياً لتحقيق أفضل توازن بين التبريد الفعال والهدوء، حيث تعمل شفرات المروحة المُحسَّنة لتدفق الهواء على تقليل الاضطرابات ، مما يتيح أفضل أداء وظيفي هادئ في فئته وتشغيل غير مسموع تقريبًا.

تقنيات عالية المستوى
توفر LLC والمعدل المتزامن (SR) تشغيلًا مستقرًا للغاية وتنظيمًا محسنًا للجهد، حيث تم تجهيز هذا المنتج بتحويل DC إلى DC لتنظيم الجهد الضيق حتى في ظل ظروف التحميل المتقاطع الثقيل، وهذا يضمن التشغيل الموثوق به مع الجيل الحالي من المعالجات وبطاقات الرسومات

اترك تعليقا