Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » مراجعة Element T6 Plus SoundPulse™ Portable Bluetooth Speaker
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة Element T6 Plus SoundPulse™ Portable Bluetooth Speaker

التعريف بالشركة

Tronsmart هي علامة تجارية متخصصة في تصميم وتصنيع ملحقات التكنولوجيا ذات المستوى العالمي ، والتي توسعت بسرعة في أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط والعديد من الدول الآسيوية. تتمثل القيمة الأساسية لـ Tronsmart في جعل حياتك أسهل من خلال تزويدك بمنتجات عالية التقنية وعالية الجودة وعالية الأداء.

جمعت Tronsmart فريقًا من محترفي البحث والتطوير المشهورين عالميًا من أجل إنشاء أحدث وأكبر المنتجات باستمرار. توظف Tronsmart أكثر من 200 فرد موهوب ، ثلثهم متخصصون في الهندسة. تعتقد Tronsmart حقًا أنه “إذا كنت تقدم منتجات ذات جودة عالية للعملاء بأسعار معقولة ، فلا شيء يمكن أن يمنعك من التوسع”. إنه نظام الإيمان هذا الذي يغذي رغبتنا في الحفاظ على “تعزيز قيادتك” من خلال تقديم المزيد من المنتجات المذهلة باستمرار كل عام.

المقدمة

هناك العديد من سماعات بلوتوث التي تستخدم في مختلف الاستخدامات والمناسبات خاصة مع توفر عدد منهم في السوق ، يميل معظم المتحدثين إلى التركيز على واحد أو اثنين من العوامل المختلفة التي تساعدهم على التميز. يجب مقارنة كل من هذه العوامل بالعوامل الأخرى التي تتنافس مع نفس العوامل المختلفة. ثم هناك جهاز Tronsmart T6 Plus الذي قرر الوصول إلى أكبر عدد ممكن من نقاط الجودة وسعر مناسب

المواصفات التقنية


Résultat de recherche d'images pour "Element T6 Plus SoundPulse™ Portable Bluetooth Speaker""

محتويات الصندوق

  • مكبر
  • كبل صوت 3.5 ملم
  • كبل USB C إلى USB A (للشحن)
  • دليل المستخدم (مع 6 صفحات من تعليمات اللغة الإنجليزية)
  • بطاقة الضمان

التصميم والميزات

يتميز Element T6 Plus بشكل أسطواني كبير وأنيق وفخم مصنوع من مادة ABS (أكريلونيتريل بوتادين ستايرين) + الألومنيوم ، مما يمنحه نوعًا من الصلابة وسوف تشعر به عند حمله ، ويزن ثقيلًا 670 جرامًا تقريبًا و حجم 3.23 × 7.99 بوصة / 82 × 203 مم ، يأتي بلونين أسود / أحمر.

يحتوي الجزء العلوي من الاسطوانة على قرص فضي لامع محاط بحلقة ضوء زرقاء قابلة للنقر ويعمل بمثابة مكالمة قياس / إيقاف مؤقت / إجابة.

أزرار الطاقة لتشغيل مكبر الصوت وإيقاف تشغيله ، والزر “M” في العمود الفقري ينتقل بين أوضاع الجهاز المختلفة ، وزر EQ لتأثير الموسيقى ، وزر TWS لإقران Element T6 Plus لإنشاء تخطيط استريو كامل / واسع وأخيرا الأزرار التالية والسابقة.

يحتوي الجزء الأمامي على واجهة من النوع C ، و USB-A ، ومنفذ MicroSD ، بالإضافة إلى منفذ صوت قياسي مقاس 3.5 ملم (إلى جانب كابل ذكر إلى ذكر في المربع).

غطاء مطاطي جيد التطبيق يحمي الأزرار والمنافذ من الماء أو الانسكابات. يتم تصنيعها بشكل جيد وهذا هو زائد أخرى. توفر الشركة المصنعة ضمان لمدة 12 شهرًا ودعمًا مدى الحياة.

عجلة التحكم التي في الأعلى ، والتي لديها وظائف متعددة. عند تشغيل الموسيقى ، يمكنني تدويرها لزيادة أو خفض مستوى الصوت ، أو يمكنني النقر عليه مرة واحدة للتوقف مؤقتًا ومرة ​​أخرى للتشغيل. تدور العجلة بلا حدود ، لذلك ستصدر T6 Plus صوتًا مزدوجًا عندما تصل إلى الحد الأقصى للحجم.

Résultat de recherche d'images pour "Element T6 Plus SoundPulse™ Portable Bluetooth Speaker""

عند الضغط لفترة طويلة ، يمكن استخدام عجلة التحكم لتنشيط المساعد الصوتي لتنشيط الهاتف المحمول.

تعمل عجلة التحكم أيضًا كوسيلة للرد على الهاتف. إذا تمت مزامنتك عبر Bluetooth مع هاتفك ، وقام شخص ما بالاتصال ، فكل ما عليك هو الضغط على العجلة للرد.

سوف يقوم زر TWS ، الذي يرمز إلى True Wireless Stereo ، بإقران T6 Plus مع T6 Plus آخر ، مما يمنحك مكبر صوت يمين ويسارًا للحصول على صوت استريو حقيقي.

زر EQ مخصص للمعادل ، يغير الضغط على الزر مقدار الجهير. لا يحتوي الإعداد الافتراضي على bass ، بينما تحتوي المجموعة الثانية على بعض bass ، بينما تحتوي المجموعة الثالثة على الكثير من bass. يتغير لون مؤشر LED الموجود في الخلف للإشارة إلى أي الإعدادات سارية.

ينتقل الزر M بين مصادر الدخل الأربعة ، Bluetooth ، aux-in ، بطاقة micro SD ، ومحرك أقراص فلاش USB.

لإلغاء إقران T6 Plus من جميع الأجهزة ، ما عليك سوى الضغط على الزر M لمدة 5 ثوانٍ

Résultat de recherche d'images pour "Element T6 Plus SoundPulse™ Portable Bluetooth Speaker"

جودة الصوت

من الواضح أن جودة الصوت مهمة وتعتمد على بعض العوامل. غالبًا ما يكون نوع الملف وجودة الملف الصوتي بنفس أهمية المتكلم نفسه. إذا افترضنا أنك تقوم بتشغيل ملف صوتي عالي الدقة ، فإن جودة الصوت ستعتمد على نوع الإدخال. يدعم Tronsmart T6 Plus المدخلات من USB و Micro SD / TF و Aux-in و Bluetooth. على الرغم من تشغيل الصوت على جميع أنواع المدخلات أثناء الاختبار ، إلا أنني لم أتمكن من التمييز بين أي تغييرات رئيسية في الجودة على T6 Plus. منفذ Aux-in مخصص لكابلات الصوت مقاس 3.5 مم والتي تعد قياسية جدًا لأي مكبر صوت.

تتميز تقنية SoundPulse ™ بأنها قادرة على توفير صوت واضح. عند أقصى إخراج 40 واط ، تعمل تقنية SoundPulse ™ على تعميق صوت الجهير وتجعل الغناء أكثر تعريفًا. تعد تقنية SoundPulse ™ نسخة أساسية من تقنية معالجة الصوت الرقمية. إنه يتيح تطورًا عاليًا في تخصيص الطاقة في مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Tronsmart SoundPulse.

قد تواجه معظم مكبرات الصوت بعض العيوب الصوتية مثل التشوه التوافقي في نطاقات صوتية معينة. تمكن تقنية SoundPulse ™ مكبرات الصوت Tronsmart من القضاء على الضوضاء القاسية لمواجهة أي عيوب من هذا القبيل. النتيجة النهائية هي غناء جودة أفضل وجودة صوت أكثر ثراء. يمكّن SoundPulse أيضًا المتكلم من معالجة الاختلافات في الصوت بشكل منفصل. من خلال معالجة الأصوات بشكل منفصل ، يمكن أن يمنع الغناء العالي وإعدادات الجهير من الصدام. هذا يعني أن إعدادات الجهير لن تؤثر سلبًا على جودة الصوت.

تحت الغطاء ، يشتمل Element T6 Plus على مشعرين سلبيين ومكبر صوت بقدرة 20 وات. والنتيجة النهائية هي تعزيز غناء وقاعدة أعمق. جنبًا إلى جنب ، يبدو أن T6 Plus يتفوق على معظم سماعات البلوتوث الأخرى في نفس النطاق السعري. يضع T6 Plus أيضًا مكبرات الصوت الخاصة به في مقدمة الحجرة مما يتيح مزيدًا من التغطية الواسعة. هذا ملحوظ لأن معظم الأجهزة المماثلة تميل إلى أن يكون لها موضع أعمق يسبب تركيزًا أكثر ضيقًا لتوزيع الصوت

Résultat de recherche d'images pour "Element T6 Plus SoundPulse™ Portable Bluetooth Speaker"

الاتصال اللاسلكي


يأتي Tronsmart T6 مزودًا بتقنية Bluetooth 5 التي تعد أحدث مراجعة Bluetooth. هناك فوائد كبيرة للبلوتوث 5 على المراجعات السابقة بما في ذلك نطاق أقصى أعلى بكثير للاتصال. النطاق المعلن عن T6 Plus هو 66 قدم. يحتوي Bluetooth 5 أيضًا على اتصال أسرع بكثير واتصال أكثر استقرارًا. كل ذلك يضيف بشكل أساسي إلى اتصال أقل احتمالًا لمواجهة مشكلات الجودة. قام Bluetooth 5 أيضًا بتحديث إدارة الطاقة الخاصة به وتم تصميمه لتقليل استخدامات الطاقة في الأجهزة الطرفية المتصلة.

نظرًا لأن Bluetooth 5 متوافق مع الإصدارات السابقة ، يجب أن يكون أي جهاز مصدر ممكّن لـ Bluetooth قادرًا على الاتصال بـ T6 Plus. هذا يعني أنه يعمل أيضًا مع محولات USB Bluetooth بحيث يمكنك دفق الصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى توصيل الكابل الإضافي.

Résultat de recherche d'images pour "Element T6 Plus SoundPulse™ Portable Bluetooth Speaker"

عمر البطارية

يأتي الطراز T6 Plus مزودًا ببطارية بقوة 6600 مللي أمبير في الساعة. تتكون البطارية فعليًا من بطاريتين منفصلتين سعة 3،300 مللي أمبير في الساعة داخليًا. هذا هو تحسن كبير في الإصدار السابق من T6 الذي كان يحتوي على بطاريتين بقوة 2600 مللي أمبير في الساعة يؤدي إلى وقت تشغيل يبلغ حوالي 12 ساعة. مع 6600mAh وجميع الميزات الإضافية التي تشغل Tronsmart تعلن عن عمر بطارية 15 ساعة. يفترض عمر البطارية المعلن عنه أنك بصوت 50٪ طوال الوقت. لمعرفة سماعات Bluetooth ذات عمر بطارية أطول .

في حين أن الشحن من USB سوف يستغرق ما يقرب من 6 ساعات على افتراض أنك في منفذ بالطاقة. يحاول مكبر الصوت أيضًا توفير الطاقة عن طريق إيقاف تشغيله بعد ساعة واحدة من قطع الاتصال بجهاز Bluetooth.

إذا كنت تقوم بتشغيل هذا مكبر الصوت بنسبة 100٪ باستمرار ، فستشهد انخفاض عمر البطارية إلى حوالي 8 ساعات. سوف ينقلك هذا طوال اليوم ، ولكن لن يستمر بأي حال في رحلة تخييم بأكملها. أثناء استخدام السماعة كبنك طاقة ، يمكنك توقع شحنتين كاملتين على معظم الهواتف.

على الرغم من القدرة على الشحن أثناء اللعب ، لا توصي الشركة المصنعة بالقيام بذلك. هذه في الأساس توصية مشتركة مع جميع الأجهزة التي تعمل بالبطاريات بما في ذلك الهواتف. على الرغم من هذه النصيحة الشائعة ، نادراً ما يميل الناس إلى الاستماع إليها ويمكن أن يتوقعوا تدهور عمر البطارية مع مرور الوقت.

عيب آخر متوقع هو انخفاض عمر البطارية بشكل كبير إذا كنت تحاول استخدام السماعة كبنك طاقة أثناء تشغيل الموسيقى. كما هو متوقع باستخدام T6 Plus كبنك طاقة يستنزف قوته بمعدل أسرع بكثير من مجرد تشغيل الصوت. عند الجمع بين ذلك مع الصوت الكامل الطاقة ومعادل الصوت الذي يتم تشغيله ، يجب ألا تتوقع الحفلات لفترة طويلة.

Tronsmart T6 Plus

الضمان

نظرًا لأنه من المتوقع استخدام هذه السماعة في الهواء الطلق ، تتضمن الشركة المصنعة سياسة رد الأموال لمدة 30 يومًا وضمان لمدة 12 شهرًا. علاوة على الضمان لمدة 12 شهرًا ، ستحصل أيضًا على خدمة عملاء مدى الحياة للحصول على دعم عام للأجهزة. هذا يجعل شراء السماعة عملية شراء منخفضة المخاطر. السعر الإجمالي للوحدة هو أيضا بأسعار معقولة بشكل لا يصدق بالنظر إلى جميع الميزات التي بنيت فيها.

Résultat de recherche d'images pour "Element T6 Plus SoundPulse™ Portable Bluetooth Speaker"

اترك تعليقا