Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة iStorage datAshur BT

معلومات عن الشركة

iStorage هي الشركة الرائدة الموثوقة عالميًا في أجهزة تخزين البيانات المشفرة ، والتي تشمل: محركات أقراص USB المحمولة ، محركات الأقراص الثابتة ،كما نقدم المنتجات أكثر ابتكارا لتخزين البيانات وحمايتها بشكل آمن لمستويات التشفير المحددة مستخدمةعند الجيش لحماية المعلومات القيمة مع ضمان الامتثال للوائح والتوجيهات.
كما تركز الشركة على البحث والتطوير المكثف إلى جانب عمليات التصنيع الرائدة لتقديم منتجات عالية الأداء بسعات تتراوح من 1 جيجابايت إلى 14 تيرابايت ، والتي تعمل على أي جهاز يحتوي على وصلة USB ومتوافقة مع أي نظام تشغيل .كما تعمل على نجميع بين قوة تشفير بيانات PIN وشدة الاستخدام وسهولة استخدام أجهزة الكمبيوتر لضمان أعلى مستوى من الحماية المتاحة ، مما يمنحك راحة البال ضد السرقة أو فقدان البيانات السرية.

تأسست شركة iStorage في عام 2009 وهدفها السعي إلى حماية تخزين البيانات السرية ، نظرًا لأهمية وضرورة البيانات المشفرة ليس فقط للشركات الكبيرة بل تمتد الى الدوائر الحكومية ودوائر الدفاع والتعليم. والمؤسسات ، والحكومة المحلية / المركزية ، وشركات الطاقة والبنوك ، والمعاهد ، فضلاً عن عدد لا يحصى من المؤسسات متعددة الجنسيات لحماية بياناتهم ، في أي وقت وفي أي مكان.

تم اعتماد مجموعة منتجات iStorage عبر النطاق ، بما في ذلك FIPS 197 (معيار التشفير المتقدم ، معيار أمان الكمبيوتر ، التشفير) ، FIPS 140-2 المستوى 2 (عبث الظاهرة والأختام) ، FIPS 140-2 المستوى 3 (الاستجابة للمحاولات من الهجوم المادي) ، IP57 (محمي من دخول الغبار المحدود وغمر المياه حتى 1M) ، CESG (الهيئة الفنية الوطنية لضمان المعلومات) ، CCTM (علامة اختبار العلامات) مع ظهور التخزين السحابي وإنشاء الهيئات الحاكمة في جميع أنحاء العالم ، أصبح من الأهمية بمكان أن يتم اتباع قوانين حماية البيانات إلى الرسالة ، مع تحكم البيانات في نهاية المطاف المسؤولة عن حماية الشركة الشاملة.

على أساس يومي ، نسمع عن “الاختراق السحابي” أو “فقدان حماية البيانات” في الصحافة ، مع رجال الأعمال والمستهلكين على حد سواء ، ويشككون في أساليب حماية البيانات الخاصة بهم. حازت iStorage على جائزة “الابتكار الأمني ​​لهذا العام” من جوائز BCS & Computing UK IT Industry ، التي توفر منصة للمهنة بأكملها للاحتفال بأفضل الممارسات والابتكار والتميز ، من أجل iStorage ‘datAshur® AES 256- بت محرك أقراص محمول USB مشفرة مع رمز PIN الوصول إلى تدابير أمنية مبتكرة ، وسهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف.

Résultat de recherche d'images pour "iStorage"

المقدمة

لقد قمنا في السابق بالعمل على العديد من المراجعات تخص منتوجات شركة iStorage وأعجبنا بإمكانيتها الكبيرة وخيارات التي تقدمها بالاضافة الى وجود تقنيات حماية متطورة . مؤخرا أطلقت الشركة محرك أقراص فلاش datAshur BT المشفر بتقنية Bluetooth ، مما يوفر الخيارات عديدة ولكن بسعر أرخص

المواصفات التقنية

وصف المنتجiStorage datAshur BT – محرك أقراص فلاش USB (بيومتري) –
نوع الواجهةUSB 3.2 Gen 1
سعة التخزين16 GB32 GB64 GB128 GB
تشفير الأجهزةمتوفر
معدلات نقل البيانات Read: 170 MB/s | Write: 130 MB/s
الوزن16.5grams
الابعاد60 mm / 18 mm / 7.5 mm
الانظمة المتوفقةMS Windows, macOS, Linux, Chrome, Android, Thin Clients, Zero Clients, Embedded Systems, Citrix and VMware
الضمان3 سنوات
Hardware data encryptionAES-XTS 256-bit full disk hardware encryption
CertificationFIPS 140-2 Level 3

التعبئة والتغليف

يتم تعبئة محرك datAshur BT في حزمة صغيرة شفافة تحتوي على محرك أقراص محمول مع بروز السعة التخزينية مع التقنيات المتوفرة وتاكيد دعم هواتف الاندرويد والايفون. اما في الجهة الخلفية نجد طريقة الاستخدام وتقنيات الحماية المتستخدمة.

لا يتوفر وصف.

التصميم

يبدو iStorage datAshur BT مثل أي محرك أقراص فلاش USB آخر. يقدم جودة تصنيع عالية حيث يبدو من الخارج مصنوع من مواد ذات جودة عالية فائقة الصلابة لحمايته من التلف والصدمات. ويمنح محرك الأقراص تصنيف IP57 لمقاومة الماء والغبار (محمي من التلف الناتج عن دخول الغبار ، ومقاوم للماء حتى متر واحد) ، ، يتم تقديم datAshur BT بسعات تتراوح من 16 جيجا بايت وصولاً إلى 128 جيجا بايت. يعد هذا أمرًا رائعًا لأنه يتيح للعملاء شراء مساحة التخزين التي يحتاجون إليها ، ولا يضطرون إلى الإنفاق الزائد إذا كانت احتياجاتهم متواضعة.

يتميز فلاشdatAshur BT بصغر حجمه مما يجعله أسهل كثير في حمله او الاحتفاظ بيه داخل الجيب او المحفظة

datAshur BT - iStorage (UK) Secure encrypted flash drive

طريقة الاستخدام

من أجل توفير محرك أقراص لإضافته إلى iStorage datAshur BT Remote Management Web Console ، ستحتاج إلى إعداده يدويًا باستخدام تطبيق المسؤول. بمجرد التثبيت ، يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف مع بيانات الاعتماد التي قمت بإعدادها على خادم الإدارة عن بُعد ، والتي ستتلقى تفاصيلها في نفس البريد الإلكتروني من iStorage الذي يحتوي على ترخيصك. ما عليك سوى إدخال الرمز الفريد المكون من ثمانية أرقام وسيتم تشفير محرك أقراص USB ويظهر ضمن قائمة الأجهزة على الخادم وستتمكن من استخدام واجهة الويب لإدارتها.

أنت بحاجة إلى القيام بذلك لكل جهاز ، والذي يمكن أن يتكرر قليلاً مع عدد كبير من الأجهزة ، أو إذا كان لديك مجموعة من المستخدمين الذين يميلون إلى فقدان أو تداول الأجهزة بانتظام. هذا يعني أيضًا أن هاتفك يتمتع بقدر كبير من القوة على النشر الكامل لمحركات أقراص USB المشفرة.

datAshur BT - iStorage (USA)

بمجرد توفير أجهزتك على الخادم البعيد لـ iStorage Web Console ، يمكنك بعد ذلك إنشاء أو استيراد قائمة المستخدمين الخاصة بك ، وتعيين محركات أقراص محددة لهم. تتيح لك هذه الواجهة أيضًا مسح الأجهزة وإعادة تعيين كلمات المرور وإغلاقها متى وأين يمكن استخدام الأجهزة. أثناء قيامك بتعيين محركات أقراص للمستخدمين ، سيتلقون بريدًا إلكترونيًا بكلمة مرور لمرة واحدة وسيتعين عليهم تغييرها على الفور. واجهة تطبيق العميل هي نفس الإصدار الشخصي ، باستثناء أنه يمكنك تعيين سياسات معينة مثل MFA عالميًا ولن يتمكن المستخدم من الوصول إلى هذه الخيارات.

IStorage DatAshur BT 128 Go : la fiche technique complète - 01net.com

الخصائص الرئيسية

  • المصادقة باستخدام كلمة مرور مكونة من 7 إلى 15 حرفًا أو إلغاء قفل المقاييس الحيوية (معرف الوجه / التعرف على الوجه ومعرف اللمس / بصمة الإصبع ومسح IRIS). يدعم تطبيق المستخدم 12 لغة مختلفة
  • يدعم المصادقة الثنائية عبر الرسائل القصيرة
  • المسح عن بعد – يمكن مسح محرك أقراص فلاش USB المشفر لأجهزة datAshur BT عن بُعد في حالة فقد محرك الأقراص أو سرقته.
  • القفل التلقائي عن بعد حيث يقفل محرك الأقراص عند تحريك جهاز iOS / Android على بعد 5 أمتار تقريبًا من محرك الأقراص لمدة تزيد عن 5 ثوانٍ.
  • قفل تلقائي للخمول – للحماية من الوصول غير المصرح به إذا كان محرك أقراص فلاش datAshur BT USB غير مقفل وغير نشط لفترة زمنية محددة مسبقًا (بين 1 إلى 60 دقيقة).
  • يتم تشفير جميع البيانات المخزنة على محرك الأقراص في الوقت الفعلي باستخدام تشفير الأجهزة من الدرجة العسكرية AES-XTS 256 بت (متوافق مع FIPS)
Amazon.com: iStorage datAshur BT 128GB USB 3.2 Encrypted Secure Flash Drive  - Unlock wirelessly via Your Smartphone Using Bluetooth (iOS/Android) -  Remote Management Ready: Electronics
  • تصميم وتكنولوجيا متوافقة مع FIPS 140-2 المستوى 3
  • جميع المكونات الأساسية مغطاة بطبقة فائقة الصلابة
  • إعادة تعيين محرك الأقراص – بمجرد إجراء ذلك ، ستفقد كلمة المرور ومفتاح التشفير والبيانات إلى الأبد. سيعود datAshur BT إلى إعدادات المصنع الافتراضية لإعادة النشر
  • مضاد فيروسات تلقائي – iStorage DriveSecurity® مدعوم من ESET يتضمن ترخيصًا مجانيًا لمدة عام واحد
  • سرعات نقل بيانات USB 3.2 Gen 1 – متوافقة مع الإصدارات السابقة مع واجهات USB القديمة
  • الوصول إلى محرك الأقراص محمي باستخدام مصادقة Bluetooth (متوافقة مع FIPS) عبر أي هاتف ذكي / جهاز لوحي (iOS / Android) أو Apple Watch
  • يدعم ساعات مختلفة تتراوح من 4 جيجا بايت إلى 128 جيجا بايت
  • شهادة IP57 – مقاومة الماء والغبار
  • الإدارة عن بعد جاهزة عبر وحدة التحكم في الإدارة عن بعد iStorage (اختياري). يمكن توفير محركات datAshur BT ونشرها كمحركات أقراص مُدارة في غضون دقائق
  • حماية القوة بفضل المواد الاولية ذات عالية
datAshur BT - iStorage (UK) Secure encrypted flash drive

اترك تعليقا