Gtxarabia
Image default
الدراجات والأدوات

مراجعة Vantrue N4 3 Channel Dash Cam

المقدمة

تعد Vantrue N4 أول كاميرا رئيسية تعتمد على 3 كاميرات تسجل الجهات الأمام والخلفية بالاضافة الجزء الداخلي لسيارة، بالتالي تعتبر مفيدة جدا خاصة للسيارات الأجرة، لذلك تابعوا معنا هذه المراجعة للحصول على جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا المنتج المميز

المواصفات التقنية

حجم الشاشة (العرض)2.45 “IPS LCD ، 480×272
شرائح (المعالج/وحدة المعالجة المركزية)مرحبا سيليكون
كاميرا الاستشعارالجبهة: سوني 5 متر كموس الاستشعار
داخل: سوني 2 متر كموس الاستشعار
الخلفية: سوني 2 متر cmos الاستشعار
كاميرا عدسةالجبهة: F1.4 ، 131 درجة عدسة زاوية واسعة
داخل: F2.0 ، 154 درجة عدسة زاوية واسعة
الخلفية: F1.8 ، عدسة زاوية واسعة 143 درجة
دقة الفيديوواجهة واحدة: 2592x1520P 30FPS
الجبهة من الداخل: 1440P 1080P 30FPS
الجبهة + داخل + خلفي: 1440P + 1080P + 1080P 30FPS
صورة القرار12M
رمز الفيديوMP4
العمل الجهد5V 1.5A
شاحن سيارةدعم 12V أو24Vإلى 5V
البطاريةالمدمج في (المدمج في البطارية صغيرة جدا ، لا يمكن أن تدعم العمل ، فقط لتوفير الوقت والإعداد ، يرجى استخدام شاحن الطاقة الأصلي عند العمل)
دعم اللغاتالروسية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإنجليزية ، الألمانية ، اليابانية ، إيتيانلي ، الصينية ، الخ
الميزات الأساسيةG-الاستشعار ، تسجيل دورة ، كشف الحركة ، شاشة للمساعدة في ركن السيارة بسهولة ، عرض الوقت والبيانات ، مجموعة ديناميكية واسعة ، الصورة في عرض الصورة ، تشغيل/إيقاف تلقائيا ، غس (اختياري)
بطاقة الذاكرةبطاقة مايكرو SD ، الفئة 10 ومن 32GB إلى 256GB (اختياري)
كاميرا خلفية ترقيةدعم ماكس 9 متر كابل كاميرا خلفية
إضافة الميزاتللرؤية الليلية
أكثر الميزاتقريبا …..
1 x علبة التعبئة والتغليف1 × كاميرا الرؤية الخلفية مع كابل 9 متر (اختياري)
1 x داش كاميرا1 × خط باك لمراقبة وقوف السيارات 24H (اختياري)
1 x حامل العادي1 × فئة حقيقية 10 عالية السرعة تف بطاقة (اختياري)
1 x USB كابل بيانات1 × حامل غس (اختياري)
1 × شاحن سيارة مع كابل 3.5 متر 
1 x دليل المستخدم 
الانتباهحوالي 24h الرصد
حول الفيديولدينا كاميرا عدادات السيارة هو FHD 1520P مسجل فيديو ، يجب استخدام عالية الجودة فئة 10 TF بطاقة ، أي جودة منخفضة/منخفضة السرعة تف بطاقة كل لا يمكن أن تدعم لدينا داش جاء العمل بشكل طبيعي ، إذا كنت لا تستطيع التأكد من أن لديك بطاقة TF جيدة ، يرجى شراء بطاقة TF الأصلية معا.

الميزة الرئيسية

محتويات

يشتمل الصندوق أيضًا على كابل تمديد بطول 20 قدمًا لوحدة الكاميرا النادرة ، وشاحن سيارة كابل USB من النوع C بطول 1.4 قدم ، وكابل بيانات USB من النوع C بطول 3 أقدام ، وملصق لاصق واحد لتركيب الكاميرا الخلفية في مكانها ، ودليل المستخدم ، و دليل البدء السريع. تأتي الكاميرا الأمامية المثبتة مع حامل شفط سهل التثبيت والذي يتحمل بشكل جيد للغاية حتى الاهتزازات الشديدة.

Vantrue N4 3-Channel Dash Cam: Front Inside & Rear Recording

تصميم

تم بناء Vantrue N4 بشكل أساسي من البلاستيك عالي الجودة. شيء واحد قد يقلقك هو أن وزنه يقترب من 1 كجم. ومع ذلك ، فهي لا تزال غير ثقيلة بما يكفي لسقوطها من مشبك التثبيت على النافذة. من خلال ضبط حامل الكأس ، تكون فرص سقوطه منخفضة للغاية. في الجزء العلوي من Dash Cam توجد لديك 5 أزرار. أقصى اليمين يوجد هو زر الطاقة وأقصى اليسار هو زر القائمة. يتم استخدام الأزرار الوسطى الثلاثة للتنقل حول القائمة باستخدام الزر “موافق” لتحديد أحد الخيارات ومفاتيح الأسهم اليمنى واليسرى للتحرك لأعلى ولأسفل أو لليسار ولليمين.


يتميز Vantrue N4 بتصميم جذاب وشاشة مريحة بحجم 2.45 بوصة. على يمين الشاشة لدينا الكاميرا الداخلية ، والتي يمكن تدويرها لأعلى ولأسفل للحصول على رؤية مثالية لمقصورة الركاب.

على الجانب الأيسر توجد لدينا زر إعادة تعيين صغير وفتحة بطاقة SD وموصل للكابل الذي يذهب إلى الكاميرا الخلفية ومنفذ مخرج HDMI يمكنك توصيله بجهاز تلفزيون أو شاشة كمبيوتر.

يتصل كابل طاقة الكاميرا بالحامل وليس بالكاميرا نفسها. بهذه الطريقة،إذا أردت في أي وقت إزالة الكاميرا من سيارتك فلا داعي لفصل كابل الطاقة، وهذا شيء يدل على إهتمام الشركة بجميع التفاصيل.

Vantrue N4 3-channel dash cam has 3 cameras and night vision for all-around  protection » Gadget Flow

جودة الفيديو

كما قلنا سابقا بأن Vantrue N4 يحتوي على 3 كاميرات مختلفة، حيث تصل دقة الكاميرا الأمامية إلى 2160 بكسل ولكن هذا الخيار سيحد من دقة عرض الكاميرا الأمامية والخلفية إلى 720 بكسل.، لكن تستيطيع تغيير بعض الخيارات لدقة الكاميرات. وإختيار الدقة المناسبة لك.

نحن نعتقد أن 1440p 1080p 1080p هو الخيار الأفضل، اما بخصوص معدل الإطارات تكون مستقرة بمعدل 30 إطارًا في الثانية. تحتوي الكاميرا المواجهة (وهي أيضًا كاميرا السائق) على 4 مستشعرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء (IR) يتم تنشيطها ليلاً من أجل رؤية أفضل داخل السيارة. للأسف ، لا توجد أي مستشعرات بالأشعة تحت الحمراء في الكاميرا الأمامية والخلفية.
في التشغيل العادي تسجل Vantrue N4 بدقة 1440 بكسل بالكاميرا الأمامية و1080 بكسل بالكاميرات الداخلية والخلفية. للأسف جودة الفيديو ليست مبهرة بشكل عام. من الصعب عمومًا قراءة لوحات ترخيص السيارات الأخرى أثناء القيادة حتى من خلال إيقاف الفيديو مؤقتًا، ما لم تكن السيارة الأخرى قريبة جدًا.

جودة الفيديو جيدة في النهار وعادلة في الليل. لقطات الكاميرا الخلفية عادلة في النهار ومتوسطة في الليل. الكاميرا الخلفية لها تأثير ملحوظ.

تسجل كاميرا المقصورة مقاطع فيديو جيدة جدًا أثناء النهار وفيديو عادل في الليل. مع تشغيل IR LEDs، يكون الركاب في المقاعد الأمامية مرئيين بوضوح،لكن الجالسين في الخلف يخرجون بشكل ضبابي.

يتم دعم الكاميرا الداخلية من خلال 4 مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء تضيء مقصورة الركاب عندما يحل الظلام ، وهو أمر لا غنى عنه إذا كنت تريد أن تتمكن من رؤية ما يحدث في سيارتك في الليل على الفيديو. تحظى هذه الميزة بتقدير خاص من قبل سائقين يعملون في مجال نقل الأشخاص.

Vantrue N4 3-channel dash cam has 3 cameras and night vision for all-around  protection » Gadget Flow

طريقة الاتصال


تعتمد طريقة الإتصال هنا على توصيل Vantrue N4 عبر كبل USB Type-C، وبالتالي سرعات أعلى عندما يتعلق الأمر بنقل البيانات بالإضافة إلى منفذ HD مدمج لعرض جميع اللقطات، لعرض اللقطات على جهاز كمبيوتر ستحتاج على الأرجح إلى استخدام محول SD لتوصيل البطاقة بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك وصول إلى جهاز تلفزيون أو جهاز كمبيوتر في نفس الوقت ، فيمكنك دائمًا مشاهدتها مباشرة من الكاميرا. بالطبع ، لديك فتحة بطاقة micro-SD بالإضافة إلى زر إعادة الضبط لإعادة تعيين N4 إلى إعدادات المصنع.

القوة

تستخدم Vantrue N4 معالج HiSilicone Hi3559 V200 ويدعي أنه يستخدم مستشعرات Sony STARVIS CMOS. تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر 5 ميجا مع عدسة 155 درجة ، وكاميرا المقصورة بها مستشعر 2 ميجا بعدسة 165 درجة والكاميرا الخلفية بها مستشعر 2 ميجا بعدسة 160 درجة. لم يتم توفير أرقام طراز حساس CMOS المحدد. لاحظ أن جميع العدسات الثلاثة تعطي تأثير عين السمكة نظرًا لطبيعة الزاوية الواسعة للعدسات المستخدمة.


فيما يتعلق بمصدر الطاقة، لا يحتوي N4 على بطارية وبالتالي لن يتم تشغيل الكاميرا عندما لا يكون هناك أي طاقة متصلة بها. ومع ذلك ، هناك مجموعة أدوات Hardwire التي يمكنك شراؤها من Vantrue والتي تربط الكاميرا ببطارية خارجية مما يسمح لها باستخدام ميزة وضع وقوف السيارات. أود أن أشجعك بشدة على النظر في تلك المجموعة من أجل تحقيق أقصى استفادة من قدرات الكاميرا.

Vantrue – caméra de tableau de bord 3 en 1 N4 4K, enregistreur vidéo de  voiture, DVR, caméra de vue arrière avec GPS, Vision nocturne à infrarouge,  pour les taxes sur les camions | AliExpress

طريقة التسجيل


استخدمت كاميرا Dash Cam حلقات التسجيل ، لذلك فواصل التسجيل من 3 إلى 5 دقائق ، اعتمادًا على كيفية ضبطها. بشكل افتراضي ، تكون مدتها 3 دقائق (لديك أيضًا خيار إيقاف تشغيله ، لكن هذا غير محبذ للغاية). هذا يعني أن الكاميرا تسجل 3 دقائق من الفيديو لحدث ما. بمجرد انقضاء 3 دقائق ، يخزن اللقطات في بطاقة SD ثم يستمر مع فيديو آخر مدته 3 دقائق. يعد هذا خيارًا مفيدًا للغاية ، خاصة بالنسبة لبطاقات SD ذات سعة تخزين أصغر ، لذا بمجرد عدم توفر مساحة ، ستحذف Dash Cam أقدم اللقطات وتستبدلها بآخر تسجيل. لهذا السبب يعد إجراء نسخ احتياطي دائمًا للقطات الخاصة بك باستخدام الكمبيوتر خيارًا جيدًا.

الاعداد


يعد إعداد جميع الكاميرات الثلاث أمرًا سهلاً إلى حد ما، كل ما يتطلبه الأمر هو لصق الكاميرا الخلفية على النافذة الخلفية لسيارتك واستخدام كبل تمديد 20 قدمًا لتوصيلها بكاميرا عبر كابل USB Type-C. يتمثل الجزء الأكثر صعوبة في وضع الكابلات على جوانب سيارتك لمنع أي إزعاج محتمل.

بالطبع إذا كانت هذه هي أول كاميرا Dash Cam لديك، فقد تحتاج إلى استخدام دليل المستخدم لمتابعة الإعداد. أنا شخصياً ، بالنظر إلى أدلة المستخدم وأدلة الاستخدام ، وجدت أنها أسهل في المتابعة من غيرها.

يمكن إعداد هذا النظام بالكامل فور إخراجه من الصندوق ، في غضون خمسة عشر دقيقة أو أقل. يتم تفريغ لقطات الفيديو من الكاميرا باستخدام كابل بيانات USB 3 أقدام، بدلاً من الاعتماد على Wi-Fi أو Bluetooth. هذا يعني أيضًا أن N4 يعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين لا يريدون القلق بشأن تنزيل تطبيق جديد آخر على هواتفهم الذكية أو الذين يفضلون توصيل الكاميرا الخاصة بهم وتحديثها من غرفة معيشتهم المريحة.

وضع وقوف السيارات


مثل العديد من كاميرات dash الأخرى فإن N4 تتضمن مراقبة وقوف السيارات على مدار 24 ساعة. عند إيقاف تشغيل السيارة ، ستدخل الكاميرا في وضع السكون. عند اكتشاف الحركة ، سيتم تشغيل الكاميرا تلقائيًا وبدء التسجيل. سيؤدي اكتشاف التصادم إلى تشغيل الكاميرا تلقائيًا أيضًا ، وسيتم قفل جميع التسجيلات خلال تلك الفترة في مكانها. هاتان الميزتان رائعتان ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأن Vanture N4 يستخدم مكثفًا فائقًا بدلاً من البطاريات ، فستحتاج إلى توصيل الكاميرا إلى سيارتك من أجل استخدام أي من هذه الميزات. هذه في الواقع تضحية صغيرة يجب القيام بها – سيكون معظم مالكي كاميرا القيادة على دراية بها على أي حال – لأن نفس المكثفات الفائقة تجعل هذه الكاميرا أيضًا خيارًا ممتازًا في ظروف الطقس القاسية.

Vantrue N4 Dash Cam 3 Channel 1440P Front & 1080P Inside & 1080P Rear Dash Cam

جيد للمناطق ذات الحرارة العالية


الحرارة هي عدو كل التقنيات، لكن N4 نعمل بمكثف فائق بدلاً من استخدام بطاريات الليثيوم لذلك فهو مقاوم للحرارة والبرودة بشكل مدهش. يمكن أن يأخذ حرارة تصل إلى 158 درجة بسهولة ، على الرغم من أنك قد لا تزال ترغب في تجنب تركه في ضوء الشمس المباشر، يمكن أن تستغرق درجات حرارة منخفضة تصل إلى 14 درجة تحت الصفر لذا فهي مثالية أيضًا لمعظم ظروف الطقس البارد

Vantrue N4 Dash Cam 3 Channel 1440P Front & 1080P Inside & 1080P Rear Dash Cam

الضمان وخدمة العملاء


تتمتع كاميرا Vanture N4 dash cam بضمان لمدة 18 شهرًا وخدمة عملاء Vanture ذات المستوى العالمي. لذلك إذا حدث أي خطأ على الإطلاق في الكاميرا ، أو إذا كان يجب أن تواجه مشكلات في الإعداد ، فهناك دائمًا شخص ما لمساعدتك في حل هذه المشكلة.

اترك تعليقا