Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » هايبر إكس تحقق إنجازًا مذهلًا مع بيع أكثر من 10 ملايين سماعة ومليون لوحة مفاتيح و65 مليون وحدة ذاكرة
الهاردوير

هايبر إكس تحقق إنجازًا مذهلًا مع بيع أكثر من 10 ملايين سماعة ومليون لوحة مفاتيح و65 مليون وحدة ذاكرة

أعلنت هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، أنها باعت أكثر من 10 ملايين سماعة ألعاب، حيث بدأت بشحن أحدث طراز من سماعات لايف ستايل من نوع Cloud MIX Rose Gold Edition. ومنذ تطوير أول سماعة ألعاب من طرازHyperX Cloud في عام 2014، أنتجت هايبر إكس 30 طرازًا من سماعات الرأس، وهذا ما جعلها العلامة التجارية الرائدة في إنتاج السماعات المخصصة لألعاب الكمبيوتر وأجهزة الألعاب، كما انتقلت إلى عالم اللايف ستايل من خلال إطلاق مجموعة سماعات Cloud MIX الخاصة بها.

كما حققت هايبر إكس أيضًا إنجازًا بارزًا في فئتين إضافيتين مع شحن أكثر من مليون لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب، و65 مليون وحدة ذاكرة نمطية. وقد تم إطلاق لوحات مفاتيح الألعاب الميكانيكية HyperX Alloy مع مفاتيح Cherry MX، والآن تواصل هايبر إكس إطلاق مجموعتها من لوحات مفاتيح الألعاب مع إصدار لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية HyperX Alloy Origins والتي تتضمن المفاتيح الميكانيكية الخاصة. وتشمل منتجات الذاكرة التي تقدمها هايبر إكس وحدات الذاكرة ذات العلامات التجارية FURY وPredator DDR4 وتتضمن وحدات RGB مع إضاءة LED قابلة للتخصيص عن طريق برنامج NGENUITY.

وفي تصريح له، قال بول ليمان، نائب رئيس شركة هايبر إكس في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تواصل هايبر إكس تجاوز توقعاتنا فيما يتعلق بالحصة السوقية، حيث تمكنت وبكل قوة من ترسيخ مكانتها البارزة في السوق باعتبارها شركة رائدة في إنتاج سماعات الكمبيوتر وصناعة الألعاب الالكترونية. مع شحن ما يزيد على 10 ملايين سماعة، فقد حققنا إنجازًا مذهلًا، كما أن الإنجاز الذي حققناه في إنتاج لوحات المفاتيح ووحدات الذاكرة، يؤكد على القوة التي تتمتع بها هايبر إكس في صناعة الألعاب”.

ومع توسع هايبر إكس في سوق اللايف ستايل، من خلال إطلاق أحدث سماعات من طراز Cloud MIX Rose Gold Edition، فقد عملت على إنشاء شبكة من السفراء العالميين لعلامتها التجارية في مجال اللايف الستايل، حيث تشمل قائمة السفراء اللاعب ديلي آلي من نادي توتنهام هوتسبر، واللاعب ماركو ريوس من نادي بروسيا دورتموند، والمغني بوست مالون الحائز على جائزة جرامي، إضافة إلى مجموعة من الشخصيات المؤثرة والمشهورة على مستوى العالم، كما أطلقت هايبر إكس مؤخرًا أول تعاون في مجال الأزياء مع علامة تشامبيون® للملابس الرياضية.

اترك تعليقا