Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » هايبر إكس تطلق أول لوحة مفاتيح ميكانيكية Alloy Origins Core بأحرف عربية بدون لوحة أرقام جانبية
الهاردوير

هايبر إكس تطلق أول لوحة مفاتيح ميكانيكية Alloy Origins Core بأحرف عربية بدون لوحة أرقام جانبية

 أعلنت هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، اليوم أن HyperX Alloy Origins™ Core ستتضمن مفاتيح HyperX الميكانيكية الحمراء والتي ستكون أول لوحة مفاتيح تقدمها الشركة بالأحرف العربية.

صُممت لوحة مفاتيح Alloy Origins Core لأداء متميز على المدى الطويل مع نقطة تشغيل أقصر والعمل حتى 80 مليون نقرة. تعمل لوحة المفاتيح على زيادة مساحة سطح المكتب إلى الحد الأقصى من خلال تصميم اللوحة بدون أرقام جانبية لضمان مساحة أكبر لحركة الماوس. تتميز اللوحة بمفاتيح ذات إضاءة خلفية مكشوفة RGB لإضاءة أكثر إشراقًا مع تأثيرات إضاءة مشعة وخمسة مستويات سطوع قابلة للتعديل لتحسين تجربة اللعب للمستخدم، ليلاً أو نهارًا. ولمزيد من المتانة والثبات والمرونة، تم تصميم لوحة مفاتيح Alloy Origins Core بهيكل ألومنيوم كامل، ويمكن تغيير كابل لوحة المفاتيح USB Type-C إلى USB Type-A.

وفي تعليق له، قال هاني صوان مدير تطوير الأعمال، هايبر إكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “حتى تؤكد على أنها العلامة التجارية رقم واحد في عالم الألعاب على مستوى العالم، تتطلع هايبر إكس باستمرار إلى النمو والتكيف مع عروض منتجاتها. ولهذا السبب قررنا إطلاق لوحة مفاتيح بأحرف عربية. ولكوننا شركة متخصصة ومتميزة في معدات الألعاب عالية الجودة، فقد استمعنا للطلبات التي ترغب بلوحة مفاتيح ذات أحرف عربية، وعملنا على إطلاقها”.

وأضاف: “لا يقتصر الأمر على تصميم لوحة المفاتيح ذات الأحرف العربية التي نتطلع إلى تقديمها لمجتمع الألعاب من المستخدمين العرب. فقد تم تصميم لوحة مفاتيح Alloy Origins Core خصيصًا لعشاق لوحة المفاتيح بدون أرقام جانبية. نحن نقدم للمستخدمين خيار لوحة المفاتيح الديناميكية (HyperX RGB) ذات الأداء العالي بدون مفاتيح أرقام جانبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

تتميز لوحة مفاتيح Alloy Origins Core بوضع تخصيص اللعب، وهذا ما يسمح للمستخدمين باختيار المفاتيح التي يتم تفعيلها وتعطيلها. يمكن تعيين مفاتيح ماكرو وتخزينها في مكتبة الماكرو ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاث أوضاع قابلة للتعديل للوحة المفاتيح للحصول على وضع مثالي. ومن خلال برنامج HyperX NGENUITY، فإن لوحة مفاتيح Alloy Origins Core تتيح مزايا تخصيص متقدمة للإضاءة ووحدات الماكرو، ومنها تأثيرات الإضاءة البسيطة القابلة للتخصيص لكل مفتاح1. ومن خلال الذاكرة المدمجة ويمكن للمستخدمين حفظ حتى ثلاثة ملفات تخصيص لاستخدام لوحة مفاتيح Alloy Origins للألعاب باستخدام برنامج HyperX NGENUITY. كما تتضمن لوحة المفاتيح أيضًا ميزتي anti-ghosting، وN-key rollover بنسبة 100 بالمائة.

التوفر

تتوفر لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية الجديدة HyperX Alloy Origins Core (499 ريال سعودي / 429 درهم إماراتي / 38.900 دينار كويتي) الآن عن طريق قنوات البيع بالتجزئة وهي مدعومة بضمان محدود لمدة عامين مع دعم HyperX.

نظرًا لظروف انتشار فيروس “كوفيد-19: في الوقت الحالي، فقد تواجه هايبر إكس بعض التأخير في الإنتاج والشحن. تتخذ هايبر إكس كافة الإجراءات الممكنة للتعاون مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

اترك تعليقا