Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » هايبر إكس تقدم أفضل الخيارات للهدايا الأمثل في عيد الأضحى
الهاردوير

هايبر إكس تقدم أفضل الخيارات للهدايا الأمثل في عيد الأضحى

تقدم هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، منتجين رائعين يعتبران من أفضل الخيارات المناسبة للهدايا التي تضمن رسم ابتسامة على وجه المتلقي، وخاصة مع اقتراب عيد الأضحى الذي بات على بعد أسابيع قليلة فقط، ما يجعله مناسبًا للتفكير بهدايا محتملة للأصدقاء والعائلة. 

تعتبر هايبر إكس واحدة من أبرز الشركات المصنعة لتجهيزات الألعاب وأكثرها شهرة في العالم، وهي تحظى بشعبية كبيرة ضمن مجتمع الألعاب على مستوى العالم، وتشتهر بالجودة العالية التي تتميز بها منتجاتها.

ويعد Pulsefire Dart ماوس لاسلكي مخصص للألعاب يتضمن العديد من المزايا الفائقة والمذهلة والتي تضمن تفوقها وتميزها عن المنافسين.

يمكن استخدام الماوس المتوافق مع معيار Qi، لمدة تصل حتى 50 ساعة من عمر البطارية في عملية شحن واحدة، كما أنه يضمن الدقة القصوى حيث يتضمن محول لتوسيع النطاق والتوافق مع إعدادات أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

كما يضمن الماوس راحة المستخدم، حيث يتميز بتصميم مريح وجوانب من الجلد المبطن ليبقى المستخدم مرتاحًا خلال الفترات الطويلة من الألعاب. كما يتيح برنامج HyperX NGENUITY سهل الاستخدام إمكانية تخصيص إضاءة RGB وإنشاء وحدات ماكرو وإدارة عمر البطارية وضبط إعدادات DPI.

أما لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins، فتتضمن مفاتيح ميكانيكية صممت لمنح المستخدم الراحة والأداء المميز لعمر طويل.

ويشتمل كيبورد Alloy Origins™ على هيكل خفيف الوزن من الألومنيوم، مع مفاتيح بإنارة خلفية RGB، ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاث زوايا لوحة مفاتيح قابلة للتعديل لتحديد المواقع بشكل مثالي. وبفضل وجود الذاكرة الداخلية، يمكن للمستخدمين حفظ ما يصل إلى ثلاثة من ملفات التعريف الخاصة بهم في كيبورد الألعاب Alloy Origins للألعاب باستخدام برنامج HyperX NGENUITY. كما يمكن تغيير سلك الكيبورد القابل للفصل من نوع USB Type-C إلى USB Type-A.

مع بقاء أقل من شهر على موعد عيد الأضحى، فإنها الفرصة المثالية لبدء التفكير قدمًا وتأمين تلك الهدايا الهامة. وبالتأكيد يجب أن يكون ماوس HyperX Pulsefire Dart وكيبورد Alloy Origins في رأس القائمة.

اترك تعليقا