Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

هنا يأتي صوت التغيير مع سماعة Nothing ear (1)

اليوم كشفت شركةNothing عن ear (1) ، وهي سماعات أذن لاسلكية حقيقية منتظرة للغاية تتميز بتصميم شفاف مبدع وتجربة مستخدم ممتازة. مع ما يصل إلى 34 ساعة من وقت اللعب مع العلبة ، ومحرك قوي مقاس 11.6 ملم ومواصفات رائدة بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشط ، توفر Nothing ear (1) تجربة صوتية نقية بسعر 99 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

تصميم مبدع
Nothing مثل ما رأيته من قبل ، الجمال الخام ear (1)الذي تم تجريده من السمات الجمالية للشفافية لفضح الهندسة ، بما في ذلك الميكروفونات والمغناطيس ولوحة الدوائر. كل ما هو ear (1) موجود لغرض – بدءًا من إشارة اللون الأحمر التي يمكن التعرف عليها فورًا لـ “اليمين” إلى غمس عين السمكة المرعب في العلبة والذي يساعد على تأمين البراعم. لا يبدو الأمر مميزًا فحسب ، بل تم تصميم ear (1) لتوفير الراحة القصوى. تزن كل سماعة أذن 4.7 جرامًا فقط ، وتوفر فتحات لتخفيف الضغط ، وملاءمة مريحة ، وثلاثة أطراف سيليكون سائلة قابلة للتخصيص.

Nothing ear (1) will feature ANC and cost €99 - GSMArena.com news

صوت نقي

يبدأ الصوت النقي بمحرك كبير ، 11.6 ملم على وجه الدقة. قام عشاق الموسيقى في Teenage Engineering بطلب البرامج والأجهزة للحصول على أداء جهير متوازن ومتوسط ​​وثلاثة أضعاف. خلف الكواليس ، يضمن لك اتصال Bluetooth 5.2 الأحدث عدم تفويت أي إيقاع.

إلغاء الضوضاء على أحدث طراز

يستخدم إلغاء الضوضاء النشط علىear (1) ثلاثة ميكروفونات عالية الدقة لجلب الموسيقى والأفلام والبودكاست إلى التركيز البؤري الحاد. استخدم الوضع Light لإلغاء الضوضاء المعتدلة والوضع الأقصى للبيئات المزعجة مثل عندما تكون على متن طائرة أو في المكتب. عندما تكون مستعدًا للسماح للعالم بالعودة مرة أخرى ، قم بتنشيط وضع الشفافية. للمكالمات الصاخبة والواضحة ، تم تطوير تقنية Clear Voice خصيصًا ear (1) لتقليل ضوضاء الخلفية المشتتة للانتباه ، مثل الرياح.

القوة الغاشمة
تعمل الطاقة في عمق ear (1)مع ما يصل إلى 5.7 ساعة من وقت الاستماع وحتى 34 ساعة مع العلبة. يوفر مصدر الطاقة الصغير شحنًا فائق السرعة – 10 دقائق من شحن العلبة توفر ما يصل إلى 8 ساعات للحصول على طاقة ليوم واحد. يتم شحن Nothing ear (1) لاسلكيًا ومتوافق مع جميع أجهزة شحن Qi.

تشمل الميزات الإضافية Find My Earbud و EQ وإلغاء الضوضاء النشط وتخصيص التحكم بالإيماءات عبر تطبيق ear (1) ، بالإضافة إلى اكتشاف داخل الأذن والاقتران السريع. سماعاتear (1) مقاومة أيضًا للعرق ورذاذ الماء.

يبدأ التوفر لـ Nothing ear (1) في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش في 31 يوليو 2021 من خلال انخفاض محدود في لا شيء. تبدأ المبيعات المفتوحة في 17 أغسطس 2021 في 45 دولة ومنطقة ، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، سواء في لا شيء تكنولوجي أو تجار تجزئة محددين ، مثل

اترك تعليقا