Gtxarabia
Image default
الهاردوير

أجهزة البثّ الجديدة من RAZER تتيح لمنشئي محتوى البثّ إطلاق العنان لإبداعهم

قامت شركة Razer™، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب (رمز التداول في بورصة هونغ كونغ: 1337) بتوسيع مجموعة منتجاتها المخصّصة للبثّ مع إطلاق ميكروفون Razer Seiren BT، وجهاز مزج الصوت Razer Audio Mixer، ونظام إضاءة Razer Key Light Chroma. وتمنح هذه الأجهزة الطرفية الجديدة المخصّصة للبثّ المزيد من الإبداع والمرونة لمنشئي المحتوى وأصحاب البثّ من الهاتف المحمول، بفضل جودة الصوت اللاسلكي الاحترافية، والمزج الصوتي المباشر أثناء البثّ، والإضاءة المتكيّفة والمرنة للغاية التي تتيح الحصول على محطّات بثّ أكثر تفاعلاً وابتكاراً.

وفي حين يستهدف كلّ من جهاز مزج الصوت Audio Mixer ونظام إضاءة Key Light Chroma منشئي محتوى البثّ من الكمبيوتر المكتبي، تمّ تصميم ميكروفون Seiren BT اللاسلكي خصيصاً لمنشئي محتوى البثّ من الهواتف الذكية لتلبية احتياجات البثّ من الهاتف المحمول في الحياة الواقعية (IRL). ونظراً لصغر حجمه والتقاطه الفائق للصوت، يرتقي ميكروفون Seiren BT بمستوى البثّ من الهاتف المحمول إذ يوفّر صوتاً غنياً وواضحاً ممّا يمنح هامشاً جديداً من الحرية للبثّ في الحياة الواقعية (IRL).

قال ريتشارد هاشم، رئيس وحدة الأجهزة المحمولة وأجهزة الألعاب في شركة Razer: “لغاية الآن، كان منشئو محتوى البثّ في الحياة الواقعية (IRL) يحتاجون إلى استخدام ميكروفون سلكي لتقديم صوت واضح لمشاهديهم، ممّا كان يحدّ من قدرتهم على التحرّك أو تغيير المشهد من هواتفهم المحمولة لا سيّما في البيئات الخارجية الصاخبة. والآن بفضل ميكروفون Seiren BT، أصبح منشئو محتوى البثّ في الحياة الواقعية (IRL) يتمتّعون بحرية كاملة في الحركة، ويستطيعون حمل هواتفهم المحمولة أينما يريدون التقاط صورة من دون أن تعترض الكابلات طريقهم، ليتمكّنوا من منح مشاهديهم تجربة غنيّة وتفاعلية تمتاز بمستويات صوت متوازنة.”

ميكروفون Razer Seiren BT: الوضوح الصوتي، في أي مكان

يمنح ميكروفون Seiren BT اللاسلكي منشئي محتوى البثّ الحرية الكاملة في الحركة بفضل اتصاله عبر البلوتوث وتوافقه مع تطبيقات البثّ الأكثر شيوعاً على الهاتف المحمول، ممّا يسهم في تقديم نغمات صوتية غنية ودافئة عن طريق الميكروفون متعدّد الاتجاهات وبرنامج إخماد الضوضاء الفعّال.
وبفضل ميكروفون Seiren BT، يستطيع منشئو محتوى البثّ في الحياة الواقعية (IRL) إطلاق العنان لإبداعهم في بثّهم الخاص من خلال استخدام عصا السيلفي وغيرها من التجهيزات، من دون أن يعتريهم القلق بشأن تشابك الأسلاك. ويستخدم ميكروفون Seiren BT تصميماً بسيطاً يتمّ تثبيته كالمشبك، ممّا يتيح لمنشئي محتوى البثّ استخدام لقطات بزوايا واسعة، وتأطير أنفسهم بعيداً عن الهاتف المحمول مع الحفاظ على صوت واضح أثناء البثّ.

وسواء كان الأمر يتعلّق برياح شديدة أو حشود صاخبة، يقوم ميكروفون Seiren BT بذكاء بفصل الضوضاء في الخلفية عن البيئات الداخلية أو الخارجية، مع خيار إخماد بسيط مرتفع/منخفض، عبر تطبيق Razer Streaming Mobile المصاحب. ويُعدّ ميكروفون Seiren BT المزوّد بمنافذ هوائية داخلية وخارجية، جهازاً شاملاً يشكّل حلاً مثالياً لمنشئي محتوى البثّ في الحياة الواقعية (IRL) الذين يرغبون في الارتقاء بمحتواهم من خلال تقديم وضوح صوتي ثابت في أيّ مكان يختارون البثّ منه.

ويُعدّ ميكروفون Seiren BT أحدث إضافة إلى قائمة منتجات Razer من فئة الميكروفونات الاحترافية، والتي تشمل Seiren V2 Pro، وSeiren V2 X، وSeiren Mini.

لمزيد من المعلومات عن Razer Seiren BT ، يرجى الاطلاع هنا.
 
جهاز مزج الصوت Razer Audio Mixer: التحكّم الصوتي المشترك

يُعدّ جهاز مزج الصوت Razer Audio Mixer الجديد حلاً متكاملاً في جهاز واحد صمّم خصيصاً لتلبية متطلّبات البثّ، فهو يمتاز بمجموعة من المدخلات المباشرة، وعدد من برامج مزج الصوت المركزية وعالية الأداء، ممّا يوفّر مستويات جديدة من التحكّم والمزج المباشر لمنشئي محتوى البثّ من الكمبيوتر المكتبي. وغالباً ما يتطلّب هذا المستوى من التحكّم محطّة معقّدة ومكلفة ومتعدّدة الأجهزة – غير أنّ جهاز مزج الصوت Razer Audio Mixer يجمع كلّ هذه المواصفات في جهاز تناظري واحد من 4 قنوات سهل الاستخدام، وبسيط الإعداد، وقابل للتخصيص بالكامل.

ويتيح جهاز مزج الصوت Razer Audio Mixer لمنشئي محتوى البثّ التحكّم في مصادر الصوت المتعدّدة أثناء التنقّل، وموازنة مستويات الصوت بين المصادر، وكتم القنوات حسب الحاجة، فضلاً عن إضافة تأثيرات صوتية لتعزيز البثّ. ويُعدّ هذا المستوى من التحكّم بسيطاً وسهل الإعداد، ممّا يجعله في متناول جميع منشئي محتوى البثّ بغض النظر عن خبرتهم التقنية، وذلك بفضل دعم الإدخال المباشر لتوصيلات الصوت الأكثر استخداماً، بما في ذلك hybrid-XLR (مع 48 Phantom Power)، وكابل TRS، وموصل الألياف الضوئية TOS وغيرها.
ويُعدّ برنامج Razer Audio Mixer عالي الأداء، بمثابة حزمة برامج مركزية لمزج الصوت مدمجة بالكامل في تطبيق Razer Synapse 3 وتدعم جميع مصادر إخراج الصوت الرقمي، بما في ذلك صوت اللعبة، والنظام، والدردشة، ومصادر الموسيقى. ومن خلال تطبيق Razer Synapse 3، يمكن للمستخدمين التحكّم بمجموعة من خيارات ضبط الصوت، من بوابة الضوضاء ووظائف موازن الصوت إلى التردّدات ومغيّر الأصوات. ويمكن موازنة كلّ مصدر صوتي، ومزجه، وتعيينه إلى وظائف الأجهزة الموجودة على جهاز مزج الصوت، مع تحميل إعدادات الصوت والمعالجة إلى معالج مزج الصوت الداخلي، ممّا يسمح بتحرير موارد النظام في جهاز الكمبيوتر.

ويتيح جهاز مزج الصوت Razer Audio Mixer التخلّص من أعباء البثّ الصوتي بجودة احترافية ذلك أنّه يسهّل الإعدادات بفضل المدخلات المباشرة، ممّا يمنح المستخدمين تحكّماً كاملاً بمصادر الصوت، ومزج القنوات، والتأثيرات، وإعدادات الميكروفون. وبفضل دعم جهاز مزج الصوت Razer Audio Mixer لمصادر الصوت التناظرية والرقمية على حدّ سواء، مع ضبط المصدر، والمزج والتلاشي البطيء لكلّ قناة، والكتم والتأثيرات، أصبح لدى منشئي محتوى البثّ الآن حلّ متكامل في جهاز واحد قادر على التعامل مع معظم مصادر الأجهزة والبرامج تقريباً، ممّا يجعل Razer Audio Mixer جهازاً لا غنى عنه للمذيعين المستقبليين.

لمزيد من المعلومات عن Razer Audio Mixer ، يرجى الاطلاع هنا.

نظام إضاءة Razer Key Light Chroma: سرّ الإضاءة الاحترافية

يُعدّ نظام إضاءة Razer Key Light Chroma حلاً شاملاً لإضاءة الاستوديو بجودة احترافية، إذ يوفّر خيارات إضاءة متغيّرة وغير محدودة لمنشئي محتوى البثّ من الكومبيوتر المكتبي، ممّا يتيح لهم تقديم بثّ فريد وتفاعلي وغنيّ بالأضواء. ومن خلال تطبيق Razer Streaming أو تطبيق Razer Synapse 3 يمكن لمنشئي محتوى البثّ التحكّم بمجموعة من إعدادات الإضاءة المسبقة، ومزامنة الإضاءة مع الأجهزة الأخرى المتوافقة مع Chroma RGB، وحتى المزامنة مع إشعارات البثّ، للحصول على مجموعة من التأثيرات التي تجعل بثّهم فريداً من نوعه.

ويوفّر نظام إضاءة Razer Key Light Chroma بتصميمه البسيط ومساحته السطحية الكبيرة، سطوعاً يصل إلى 2800 لومن، مع نطاق درجة حرارة بيضاء من 3000k إلى 7000k، وهي إعدادات كافية لإضاءة أي محطّة خاصة بالبثّ، بما في ذلك إضاءة غرفة كاملة لمنشئي محتوى البثّ الخاص بالواقع الافتراضي. ولمزيد من الإبداع في البثّ، يمكن لـنظام إضاءة Key Light Chroma عرض ما يصل إلى 16.8 مليون لون، ممّا يوفّر إضاءة قابلة للتعديل أثناء البثّ لتعزيز الأجواء المحيطة وتحسين تجربة المشاهدين.
إنّ نظام إضاءة Razer Key Light Chroma مزوّد بعمود مثبت بمشبك مكتبي، تعلوه وصلة كروية لولبية مقاس ¼ بوصة. وتسمح ثقوب التثبيت على كلّ جهة من لوحة الإضاءة باستخدام نظام إضاءة Key Light Chroma بالوضعين الأفقي والعمودي، فيما تتيح الوصلة الكروية تعديل زاوية لوحة الإضاءة حسب الحاجة. ولغمر الغرفة بالضوء، يمكن تمديد العمود حتى 1.3 متراً من سطح المكتب كما يمكن تخفيضه إلى ارتفاع 55 سم فوق سطح المكتب لتسليط الإضاءة على الوجه.

ويدعم نظام إضاءة Razer Key Light Chroma المزوّد بمحول طاقة بقدرة 52.5 واط، عمل البلوتوث والواي فاي، ممّا يمنح المستخدم القدرة على التحكّم في الإضاءة من خلال تطبيق Razer Synapse 3 أو تطبيقRazer Streaming Mobile.

لمزيد من المعلومات عن Razer Key Light Chroma ، يرجى الاطلاع هنا.

يُعدّ ميكروفون Seiren BT، وجهاز مزج الصوت Audio Mixer، ونظام إضاءة Key Light Chroma وتطبيق Streaming Mobile المصاحب أحدث الإضافات إلى مجموعة الأجهزة الطرفية الشهيرة المخصّصة للبثّ من Razer. ويمنح ميكروفون Seiren BT الحرية الكاملة في الحركة أثناء البثّ من الهاتف المحمول، بينما يوفّر كلّ من جهاز مزج الصوت Audio Mixer ونظام إضاءة Key Light Chroma المزيد من المرونة والإبداع لمنشئي محتوى البثّ من الكومبيوتر المكتبي. ومع مجموعة شاملة من الميكروفونات، والكاميرات، والملحقات، تتميّز مجموعة Razer المخصّصة للبثّ بمنتجات تناسب كلّ منشئ لمحتوى البثّ ومبتكر للمحتوى.
 
الأسعار وأماكن البيع:

Razer Seiren BT

99.99 دولاراً  أميركياً / 109.99  يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
موقع Razer.com والموزّعون المعتمدون – 10 مارس 2022

Razer Key Light Chroma

299.99 دولاراً  أميركياً / 299.99  يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
موقع Razer.com والموزّعون المعتمدون – 10 مارس 2022

Razer Audio Mixer

249.99  دولاراً  أميركياً / 259.99   يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
موقع Razer.com والموزّعون المعتمدون – 10 مارس 2022
 

اترك تعليقا