Gtxarabia
Image default
الهاردوير

أحدث شاشة ألعاب ألترا جير ULTRAGEAR من إل جي تحصل على شاشة العرض الرسمية لبطولة دوري الأساطير في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في 2023

تمت تسمية  أحدث شاشة ألعاب UltraGear™ من إل جي الكترونيكس (طراز 25GR75FG) كشاشة العرض الرسمية لبطولة دوري الأساطير في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في 2023.   ستظهر الشاشة الجديدة لأول مرة خلال موسم البطولة القادم، والذي بدأ نهاية الشهر الماضي، ويدعم اللاعبين من أفضل الفرق في المنطقة أثناء تنافسهم على شرف البطولة.  وتفخر إل جي UltraGear بمواصلة شراكتها القوية مع البطولة، أحد أشهر دوريات الرياضات الإلكترونية في العالم، وتظل ملتزمة بتعزيز نمو الرياضات الإلكترونية على المستوى الدولي.

وقد تم تصميم  أحدث  شاشة  ألعاب LG UltraGear للرياضات الإلكترونية التنافسية، وتوفر جودة صورة وسرعة رائعة بفضل شاشة  IPS مقاس   24.5 بوصة (1,920 × 1,080) بدقة Full-HD مع 360 هرتز كمعدل تحديث ووقت استجابة رمادي إلى رمادي (GTG) يبلغ 1 مللي ثانية. ويتم تعزيز أداء  شاشة الألعاب الجديدة من إل جي من خلال دمج تقنية NVIDIA  G-SYNC، والتي تقلل من تمزق الشاشة للحصول على مرئيات سلسة، و NVIDIA Reflex ، مما يساعد على تقليل   زمن انتقال النقر للعرض  للتحكم بشكل أكثر دقة في الإجراء الذي يظهر على الشاشة.  وتضمن شاشة VESA HDR™ 400 المعتمدة ، من طراز  25GR75FG أيضاً  صوراً مشرقة وواضحة،  ولها تصميم مميز بدون حواف  من  3 جوانب يساعد على زيادة إحساس  اللاعبين بالانغماس، مما يسهل التركيز أثناء  شراسة المنافسة.

كجزء من شراكتها المستمرة مع بطولة LEC ، تزود LG  دوري المحترفين بشاشات الألعاب  UltraGear ذات المستوى العالمي منذ عام 2022.   وتم اعتماد طراز  25GR75FG من قبل LEC لموسم 2023، والذي يقام بتنسيق جديد  تماماً من خلال دمج أوروبا وتركيا ورابطة الدول المستقلة مع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) لإنشاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي منطقة تنافسية موحدة  لرياضات بطولة الأساطير . وبشكله مخصصاً للرياضات الإلكترونية، تمت  ترقية طراز 25GR75FG عن سابقته بمساعدة التعليقات الواردة من لاعبي LEC. إن تصميم طراز UltraGear  الجديد وميزاته وقدراته يجعله خياراً مثالياً ليس فقط للاعبين المحترفين، ولكن لأي شخص يحب إثارة الألعاب التنافسية.

وفي هذه المناسبة، قالت إيفا سواريز ، رئيسة الشراكات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في Riot Games. “يسعدنا أن نعلن عن استمرار شراكتنا مع إل جي لموسم بطولة LEC 2023 القادم ، ونحن ملتزمون بتزويد منافسينا بأفضل تجربة ألعاب ممكنة ، وستقطع شاشة الألعاب إل جي الترا جير الجديدة شوطاً طويلاً في تقديم جودة صورة رائعة لمحترفي بطولة الأساطير في  كل مرة يخطون فيها إلى مرحلة LEC.”

من جانبه، قال قال سيو يونغ جاي ، رئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة إل جي الكترونيكس لحلول الاعمال : “إل جي متحمسة جدا لتقديم طراز 25GR75FG في بطولة LEC 2023 القادمة. وإن معدات فائقة السرعة تم ضبطها بدقة لتلبية متطلبات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، وسيكون عرضنا المذهل عالي الأداء في خضم الإثارة حيث تلعب أفضل الفرق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من أجل النصر.  وستواصل LG UltraGear دعم LEC والمساعدة في تعزيز نمو الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم”.

لمعرفة المزيد حول LEC 2023، تحقق من LG UltraGear (@UltraGearGaming)  و LEC  (@LEC) وتابعهما  على تويتر.

المواصفات:

شاشة الألعاب UltraGear من إل جي(25GR75FG)
نوع العرضIPS
حجم الشاشة٢٤٫٥ – بوصة
دقةدقة فائقة بالكامل (1,920 × 1,080)
التدرج اللونيsRGB 97٪
معدل التحديث360 هرتز
وقت الاستجابة1 مللي ثانية GTG
HDRشاشة VESAHDR™ 400
الاتصالإتش دي إم آي ٢,٠ × ٢ديسبلاي بورت1.4 x1USB 3.0 x1 للتحميل ، x2 للتنزيلH / P خارج
المزامنة التكيفيةنفيديا® جي سينك مع ريفلكس
رف التعليقالإمالة: من -5 درجات إلى +15 درجة (يدوي)الارتفاع: 110 مم (يدوي)دوار: ±30 درجةنقطة محورية: نعم (في اتجاه عقارب الساعة)قابل للتثبيت على الحائط (100 × 100 مم)

# # #

اترك تعليقا