Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

أصبحت إضافات Borderlands 3 لحدث Guns, Love, and Tentacles: The Marriage of Wainwright & Hammerlock متوفرة

تتوفر الحملة الإضافية الموسعة والغنية بالقصص من أجل Borderlands 3 الآن جنبًا إلى جنب مع زيادة الحد الأقصى للمستوى المجاني وميزة امتداد  حدث ECHOcast وسلاح مجاني والمزيد غير ذلك.

حفلة الخطوبة التي تحتفل بالاتحاد القادم للسير أليستير هامرلوك ووينرايت جاكوبس على قدم وساق الآن على كوكب الجليد الجديد Xylourgos! المكوّن الإضافي الثاني للحملة في Guns, Love, and Tentacles: The Marriage of Wainwright & Hammerlock متوفر الآن على الكمبيوتر الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia.

تعتبر Guns, love, and tentacles  الثانية من بين أربع إضافات للحملات المضمنة في الإصدار الفاخر من لعبة Borderlands 3 وأيضًا في الـSeason pass متوفرة أيضًا للشراء بشكل منفصل على الرغم من أنك ستحتاج إلى امتلاك نسخة من Borderlands 3 لتشغيله. شاهد المقطع الدعائي لـBorderlands 3 Guns, love, and tentacles وحمل لقاطات الشاشة والفنون وغيرها هنا

ضيف شرف في حفلة المشاركة في Lovecraftian سيكون عليك محاربة قوى الشر الأخرى في العالم ليحصلان Wainwright و Hammerlock على سعادة بعد ذلك. لحسن الحظ ، فإن مخطط الزفاف الأكثر بدعة في المجرة يدعمك. تعرف على Gaige هي Vault Hunter السابقة لا تنفصل عن روبوتها BFF Deathtrap. وهذا ليس كل شيء:

• استكشاف مناطق متعددة على كوكب Xylourgos الجديد تمامًا

• استكمال قصة جديدة والمهام الجانبية.

• مواجهة أعداء جدد بما في ذلك الوحوش الغريبة والسحرة المتحولين والرؤساء الهائلين

• إضافة أسلحة أسطورية جديدة وتعديلات كلاس ومعدات أخرى إلى ترسانتك.

• اجمع رؤوس وجلود Vault Hunter الجديدة وجلود المركبات وزخارف الغرفة التفاعلية.

للوصول إلى كوكب Xylourgos باستخدام Vault Hunter الحالي ستحتاج إلى الوصول إلى Sanctuary III المركبة الفضائية التي تفتحها من خلال إكمال الحلقة الخامسة من حملة القصة الرئيسية في Borderlands 3. عندما تكون مستعدًا للسفر إلى Xylourgos ، ابحث عن الدعوة – ​​المميزة بعلامة تعجب صفراء – في غرفة Hammerlock.

بدلاً من ذلك ، لديك خيار إنشاء Vault Hunter جديد وتجاوز الأعمال الافتتاحية لقصة Borderlands 3 حتى تتمكن من التوجه مباشرة إلى Xylourgos  إذا كانت لديك وظيفة إضافية مثبتة للحملة وترغب في تشغيل هذا المحتوى باستخدام Vault Hunter فحدد التشغيل في القائمة الرئيسية متبوعًا بلعبة جديدة. ستتمكن بعد ذلك من اختيار القصة التي تريد لعبها.

وبالإضافة الى Gun, love and tentacles شهد اليوم أيضًا إصدار بعض المحتوى والميزات المثيرة المجانية لجميع اللاعبين:

• اعتبارًا من اليوم سيبلغ الحد الأقصى الجديد لمستوى Vault Hunter 57 (صعودًا من 53) كما تم الكشف عنه في عرض بوردرلاندز في وقت سابق من هذا الأسبوع.

• أصبح حدث تمديد Moxxtail ECHOcast Twitch الآن مباشرًا مما يوفر طريقة جديدة ومبتكرة للمعجبين للتفاعل مع جهات البث المفضلة ودعمها.

• يستمر الحدث المصغر الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا Takedown Shakedown لمدة أسبوع آخر مع أحداث إضافية داخل اللعبة قريبًا.

• وأخيرًا سيحصل جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول إلى Borderlands 3 في غضون الثلاثين يومًا المقبلة على سلاح مجاني وحلية سلاح مستوحاة من steampunk من خلال نظام البريد داخل اللعبة. تأكد من تسجيل الدخول قريبًا للتحقق من Epic-rarity Short Stick SMG و Vapor Hoodlum بنفسك!

وفي حال فاتك الإعلان السابق فإن  Borderlands قادمة أخيرًا إلى Nintendo Switch ™! وصلت مجموعة Borderlands Legendary Collection على المنصة في 29 مايو 2020 وتتضمن Borderlands: Game of the Year Edition و Borderlands 2 و Borderlands: The Pre-Sequel. تحتوي كل لعبة على لعب تعاوني على الشاشة المنقسمة من لاعبين اثنين وتدعم ما يصل إلى أربعة لاعبين عبر الإنترنت.

اترك تعليقا