Gtxarabia
Image default
الهاردوير

أطلق العنان للتحكّم الفوري والإبداع اللامتناهي بفضل وحدة التحكّم في البثّ RAZER STREAM CONTROLLER

أعلنت شركة Razer، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، اليوم عن إطلاق وحدة التحكّم في البثّ Razer Stream Controller، وهي بمثابة حلّ شامل يعمل على تبسيط عملية إنشاء المحتوى ويضع جميع الوظائف التي يحتاجها منشئو المحتوى في متناول أيديهم. وتوفّر وحدة التحكّم في البثّ اختصارات لا حصر لها، فضلاً عن أنّها تسهّل تعدّد المهام، وتتيح الوصول الفوري إلى أيّ وظيفة، مع خاصية توافق غير محدود تقريباً مع البرامج من خلال الشاشة التي تعمل باللمس والقابلة للتخصيص بالكامل، بالإضافة إلى الأوامر، والأقراص، وغير ذلك الكثير.
 
تحكّم فوري وكامل في البثّ والمحتوى

يمكن لأصحاب البثّ ومنشئي المحتوى على حدّ سواء إطلاق العنان لإبداعهم باستخدام وحدة التحكّم بالبثّRazer Stream Controller  التي تمتاز بواجهة مستخدم تمّ تصميمها خصيصاً لتوفير سهولة التنظيم من خلال إعطاء الأولوية لتعدّد المهام والتخصيص. ويمكن ربط مفاتيح Switchblade اللمسية الـ 12 بعدد لا حصر له من الأوامر ووحدات الماكرو بينما تتيح الرموز القابلة للتخصيص إمكانية التصفّح البصري بسهولة أكبر. وبدعم منLoupedeck ، يمكن تخصيص كلّ جانب من جوانب وحدة التحكمّ تقريباً، وصولاً إلى نطاق ردود الفعل اللمسية، ممّا يسمح بتوفير المستوى المثالي للاستجابة اللمسية. وتوفّر الأقراص التناظرية اللمسية الستة إمكانية ضبط الصوت بشكل سريع لتعديل مستويات الصوت، والوسائط، والقنوات الأخرى بشكل سهل، حيث يقوم منشئو المحتوى بإدارة ذلك كلّه بلمح البصر باستخدام شاشةLCD  الديناميكية الخاصة بوحدة التحكّم والتي تعمل باللمس. وتتيح الأزرار الثمانية القابلة للبرمجة أيضاً لمنشئي المحتوى التبديل بسلاسة بين مساحات العمل المتعدّدة أو تنشيط الأوامر الشائعة.
 
قال ريتشارد هاشم، رئيس قسم الأجهزة المحمولة وأجهزة الألعاب في شركة Razer: “يكمن الإبداع في تخطّي حدود الممكن. وهذا هو بالضبط ما تركّز عليه شركة Razer من خلال مجموعة أدوات البثّ التي نضعها في متناول منشئي المحتوى. فمن خلال مقاربتنا المتطوّرة والمتكاملة تماماً للأجهزة والبرامج، تتيح شركة Razer لمنشئي المحتوى عدم التقيّد بأدوات عملهم، بل بحدود خيالهم فحسب”.
عندما ينتهي منشئو المحتوى من البثّ، لا يتوقّف عملهم عند هذا الحدّ إذ لا بدّ من تحرير البثّ المباشر ونشره على منصّات التواصل الاجتماعي مثل YouTube وFacebook. وتتيح وحدة التحكّم بالبثّ Razer Stream Controller لمنشئي المحتوى تنظيم جميع أوامرهم في تخطيطات مخصّصة تسمّى مساحات العمل والتي يمكن تعيينها إلى 8 أزرار قابلة للبرمجة لتسهيل الوصول إليها، والانتقال في ما بينها باستخدام شاشة ديناميكية تعمل باللمس مع التحكّم بواسطة تمرير الإصبع لوصول أسرع.
 
قيادة جهود توافق برامج البثّ وإنشاء المحتوى لتوفير راحة التوصيل والتشغيل
 
تعاونت شركتا Razer و Loupedeckمعاً لدمج خبراتهما في البثّ وإنشاء المحتوى بهدف توفير تجربة برنامج شامل لمنشئي المحتوى. ومع احتلال التخصيص موقع الصدارة في فلسفة التصميم، فإنّ البرنامج الجديد الخاص بوحدة التحكّم بالبثّ Razer Stream Controller  يتيح للاعبين، ومنشئي المحتوى، وأصحاب البثّ المباشر العثور على جميع الأدوات التي يحتاجون إليها في منصّة واحدة ملائمة تساعدهم على التحكّم بدقّة بسير عملهم.
 
وتمتاز وحدة التحكّم بالبثّ Razer Stream Controller بتجربة مستخدم سهلة وفعّالة، مّما يتيح لمنشئي المحتوى تعيين الأوامر من خلال الإمساك والسحب لتخصيص سطح التحكّم الخاص بهم بسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمنشئي المحتوى العثور على جميع الأوامر التي يحتاجون إليها في منصّة أساسية واحدة ملائمة من خلال  Marketplaceالذي يشتمل على مجموعة متزايدة من المكوّنات الإضافية، والملفات الشخصية، وحزم الرموز لتلبية احتياجات أي منشئ محتوى. وبالإضافة إلى جميع الأدوات المتاحة في منصّة واحدة ملائمة، يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء عمليات مخصّصة وتنفيذها باستخدام وحدات الماكرو التي تقوم بتنفيذ سلسلة من الأوامر بلمسة زر واحدة.
 
وتُعدّ وحدة التحكّم بالبثّ Razer Stream Controller أداة تحكّم قوية وصغيرة الحجم قابلة للتخصيص تعمل على تنظيم البثّ، والإنتاجية، وتحرير الصور ومقاطع الفيديو من خلال واجهة مستخدم قابلة للتكييف بدرجة كبيرة تعمل عبر جميع أوجه البثّ، والتحرير، والتصميم، والتحكّم العام في النظام. ويمكن لمنشئي المحتوى الارتقاء بمستوى البثّ التالي وإطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية الكاملة باستخدام وحدة التحكّم بالبثّ Razer Stream Controller.
 
معلومات حول وحدة التحكّم بالبثّ Razer Stream Controllerالواجهة: 12 مفتاحHaptic Switchblade ، وشاشتا LCD جانبيتان، و 6 أقراص تناظرية لمسية، و 8 أزرار قابلة للبرمجةمتطلبات النظام:macOS X 10.14  (أو إصدار أحدث)، و  Windows 10، وبرنامج  Loupedeckالحجم: 151 × 101.5 × 30.2 ملالوزن: 210 غ (وحدة التحكّم في البثّ فقط)، والحامل 216 غ (بما في ذلك الحامل القابل للفصل)الاتصال: كابل USB-A إلى  USB-Cبطول مترينمحتويات العلبة: وحدة التحكّم بالبثّ Razer Stream Controller، وكابلUSB-A  إلى  USB-Cبطول مترين، وحامل قابل للفصل 
السعر وأماكن البيع
 
269.99 دولاراً أميركياً / 269.99 يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
يمكن طلب وحدة التحكّم في البثّ مسبقاً من موقع Razer.com ابتداءً من 14 يوليو 2022

اترك تعليقا