Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

أمازون تكشف عن الجيل الجديد لأجهزة Echo Show 8

: أعلنت أمازون اليوم عن إطلاق الجيل الجديد لأجهزة Echo Show 8 وذلك تعزيزاً لسهولة الوصول واستعمال تقنية أليكسا الذكاء الاصطناعي الصوتي في سلسلة أجهزة Echo التابعة لأمازون وتقديم تجارب تفاعلية ونوعية مخصّصة في المنزل.

وقال د. رافد فطاني، أمازون – المدير العام الإقليمي لأليكسا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء للكشف عن الجيل الجديد لجهاز Echo Show 8 إلى عملائنا في المنطقة، والذي يعد تطويراً حقيقياً عن الأجيال السابقة للجهاز، حيث يقدّم الجهاز تجربة نوعية في جودة الفيديو من خلال معالج وصوت محسن بالإضافة إلى ميزات كاميرا جديدة وأقوى لتقدم صوت وصورة أفضل وأوضح. كما تعدل ميزة المحتوى التكيفي المحتوى على الشاشة استنادًا إلى قرب أو بعد العميل للجهاز – وهي ميزة جديدة كلياً ستجعل حياة عملائنا أسهل بكثير خلال استخدامهم لجهاز Echo Show 8 الجديد في نشاطاتهم اليومية.”

تصميم جديد، صوت محيطي، ومركز جديد لإدارة المنزل الذكي

تم تحديث جهاز Echo Show 8 من الداخل والخارج. فتغير تصميمه الخارجي ليكون ذو طابعِ صناعي، مع انحناءات بسيطة، وشاشة لمس زجاجية بحجم ثماني إنشات وبدقة HD. يحتوي الجهاز على معالج محسّن ليدعم سرعة استجابة أعلى مما سبق.

كما تعزّز النسخة الجديدة من الجهاز من تجربة الصوت مع وضوح أعلى وأعمق، وتوظّف تقنيات التكيّف مع الغرفة وتقنيات معالجة الصوت المحيطي التي تقدّم صوتاًَ مالئاً للغرفة. وتزداد وضوح مكالمات الفيديو أيضاً بفضل الكاميرا المتمركزة في منتصف الجهاز وبدقة 13 ميجا بيكسل والتقنيات المستعملة المقلّلة من الضوضاء.

تحتوي النسخة الجديدة من Echo Show 8 على ميّزة مركز إدارة المنزل الذكي الداعم لتقنيات Zigbee وBluetooth وMatter وSidewalk وThread مما يسهّل التحكم بأجهزة المنزل الذكي المتوافقة، مثل الإضاءة والأقفال والحسّاسات.

تجربة متطوّرة للشاشة الرئيسية مع محتوى متكيّف

تتميّز النسخة الجديدة من جهاز Echo Show 8 بتجربة فريدة للشاشة الرئيسية، فهي تتكيّف مع قرب العميل من الجهاز وتعدّل على المحتوى الظاهر على الشاشة. فعلى سبيل المثال، تظهر الشاشة محتوى بكتابة أكبر حجماً في حال جلوس العميل على بعد من الجهاز (مثلاً التركيز على العناوين فقط للأخبار أو حجم ساعة أكبر)، ويتغيّر المحتوى تلقائياً ليظهر تفاصيل إضافية في حال اقتراب العميل منها. كما وتخصّص الشاشة المحتوى بناءً على العميل الموجود أمامها في حال توظيفهم لخاصية Visual ID، مثل إظهار قائمة الأغاني المفضّلة لهم. تتوفّر خاصّية المحتوى المتكيف على أجهزة Echo Show 8 الجيل الثاني والثالث الشهر المقبل وعلى أجهزة Echo Show الأخرى العام المقبل.

التصميم يتبع أفضل معايير الخصوصية للعملاء

تم تصميم أجهزة Echo وفقاً لأعلى معايير الحفاظ على خصوصية العملاء وتشمل عدة طبقات من ضوابط الخصوصية. تشمل أجهزة Echo زر تشغيل/إيقاف الميكروفون وغطاء للكاميرا والقدرة على عرض وحذف التسجيلات الصوتية.

اترك تعليقا