Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

أوبو تكشف عن سلسلة Reno6 الجديدة بمزاياها الاحترافية في السعودية

أعلنت “أوبو”، العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالميًا، سقف توقعاتها من خلال إطلاق جميع سلاسل Reno6 الجديدة في 15 سبتمبر 2021، وقد تم تصميم السلسلة الجديدة خصيصاً لتسجيل كل لحظة وكل إحساس باستخدام فيديوهات البورتريه (Portrait Video) بشكل احترافي، من خلال ثلاثة أجهزة استثنائية هي “رينو6 برو “5G و” رينو6 “5G Z.

وتقدم “أوبو”، بالتزامن مع طرح الهاتف الذكي، إضافة إلى ذلك، أطلقت أوبو اثنتين من السماعات اللاسلكية المذهلة، وهما أوبو إنكو اير، التي تعد أول سماعة لاسلكية في العالم تحصل على شهادة اعتماد الأداء العالي والتباطؤ المنخفض من مؤسسة (TÜV Rheinland)، وأوبو إنكو بودز.

ويحمل هاتف رينو6 برو 5G مزايا غير مسبوقة، بما فيها ميزة فيديو بورتريه البوكيه التي تتيح للعملاء تأثيرات بورتريه سينمائية في وقت التصوير الفعلي، إضافةً إلى ميزة لقطات الفلاش السريعة والتي تتيح إمكانية التقاط العديد من الصور عالية الدقة، وأدوات تعديل الصور مثل لوحة الألوان المعززة بالذكاء الاصطناعي، والتي تضفي تأثيرات مذهلة على الصور بنقرة واحدة.

ويتميز هاتف رينو6 برو5G أيضاً بأحدث التقنيات، بما فيها حساس الصورة IMX766، الذي تم تطويره بالتعاون بين أوبو وسوني؛ ومعالج كوالكوم سنابدراغون 870؛ وتقنية SuperVOOC 2.0 للشحن السريع بقدرة 65 واط؛ وتقنية رينو جلو من أوبو (OPPO Reno Glow)؛ إضافةً إلى نظام ColorOS 11.3، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب فريدة وغير مسبوقة.

وستزيح “أوبو”، الستار عن Reno6 5G الذي يتميز بتصميم Retro فائق النحافة مع إطار متوسط مسطح ورائع ونظام الشحن SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واط وأحدثDimensity 900 المدمج على معالج بتقنية نانومتر، ويتميز هاتف Reno6 Z 5G بنظام الشحن السريع VOOC Flash Charge 4.0 بقوة 30 واط ومستشعر معزز بالذكاء الاصطناعي يتيح سلسلة من الوظائف التلقائية، مثل الحماية الذكية من التجسس والسكون التكيفي والإيماءات عن بُعد.

وتعليقا على ذلك، صرح ريتشارد سون، رئيس شركة “أوبو”- السعودية، قائلًا “يسعدني الإعلان عن إطلاق سلسلة رينو6 الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية ، والتي صممها الخبراء خصيصاً لمساعدة المستخدمين على توثيق جميع لحظاتهم وتسجيل مشاعرهم في صورة ؛ إضافةً إلى سماعتي أوبو إنكو اير وأوبو إنكو بودز اللاسلكية وعلبة حماية إضاءة البورتريه التي تتكامل مع أحدث توجهات القطاع وأساليب الحياة المختلفة للمستخدمين. ويؤكد هذا الإنجاز على سعينا لتعزيز التجارب التي تقدمها أوبو لعملائها وتحسينها باستمرار، من خلال توفير أحدث التقنيات وأجمل التصاميم وأفضل الميزات لعملاها.

خاصية الذكاء الاصطناعي

يُعد تسجيل مقاطع الفيديو من أكثر استخدامات الهواتف الذكية شيوعاً اليوم في جميع أنحاء العالم؛ وهذا ما يؤكده مستخدمو هواتف رينو الذين وصل عددهم إلى 70 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، حيث التقطت كاميرات هواتفهم أكثر من ملياري صورة و200 مليون مقطع فيديو. ويضمن هاتف رينو6 برو 5G للمستخدمين تسجيل أجمل مقاطع فيديو البورتريه يومياً، بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يتمتع بها.

وتم تزويد هاتف رينو6 برو 5G بكاميرا رباعية قائمة على الذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل؛ ويُعد حساس الصورة IMX766 من سوني، والذي تعمل عليه الكاميرا الرئيسية، العامل الرئيسي لتميز نظام الكاميرات في هذا الهاتف. كما تم تزويد حساس تصوير كبير الحجم وعالي الدقة قياس 1/1.56 إنش بتقنيتي التداخل الرقمي للمدى الديناميكي العالي (DOL-HDR) والتركيز التلقائي المتعدد بكامل البيكسل وغيرها الكثير، بهدف إنتاج صور عالية الدقة وتسجيل فيديوهات استثنائية. في حين يتيح مستشعر الحرارة اللونية إعادة تقديم الألوان في الصور على النحو الأمثل.

وبفضل تقنياته المميزة عالية المستوى، يمتلك هاتف رينو6 برو 5G مجموعةً من أفضل وظائف فيديوهات البورتريه المعززة بالذكاء الاصطناعي:
• توفر ميزة فيديو بورتريه البوكيه تأثير إضاءة البوكيه الرائدة في القطاع لتسجيل مقاطع الفيديو الاحترافية باستخدام الهواتف الذكية. وتتيح هذه الميزة، المدعومة بأكثر من عشرة ملايين قاعدة بيانات وخوارزمية ذكاء اصطناعي، معالجة فيديوهات البورتريه وتحسين مظهر الخلفية من خلال نقاط أضواء البوكيه، مع ضمان الحفاظ على دقة الألوان وجودتها الطبيعية. ويمكن تطبيق هذه الميزة على الفيديوهات التي تسجل بواسطة الكاميرا الأمامية أو الخلفية بكل بساطة، وبضغطة واحدة فقط.

اترك تعليقا