Gtxarabia
Image default
الهاردوير

إبسون تُثري موسم العطلات بتشكيلة هدايا من منتجاتها المبتكرة

تقدّم “إبسون” مجموعة واسعة من الأجهزة التقنية المناسبة لتلبية احتياجات المتسوّقين بمناسبة موسم العطلات ورأس السنة الميلادية، والتي تشمل أجهزة العرض الضوئي السينمائي المنزلية والطابعات بنظام خزان الحبر وطابعات الصور والماسحات الضوئية للصور، للاستخدامات المنزلية والمكتبية.

وقال فرانك أوليفيرا مدير مبيعات الأجهزة الاستهلاكية لدى إبسون الشرق الأوسط، إن المستهلكين في دولة الإمارات وبلدان الشرق الأوسط يبحثون في موسم العطلات، بوصفه أكبر مواسم التسوق حول العالم، عن هدايا مبتكرة تجمع أفراد الأسر معًا، وأضاف: “تقدّم مجموعة الحلول التقنية المبتكرة من إبسون هدايا دائمة العطاء لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء، تتضمّن أجهزة العرض الضوئي السينمائي المنزلية التي تتيح الاستمتاع بتجربة الشاشة الكبيرة في المنزل، وطابعات EcoTank بنظام خزان الحبر، التي تصنع أجمل الذكريات مع الأحبة”.

حلول سينما منزلية مدمجة وأنيقة تخلق تجربة الشاشة الكبيرة

أطلقت إبسون حلولًا جديدة للسينما المنزلية لتحسين تجربة الألعاب والترفيه على الشاشة الكبيرة، تتسم بكونها مناسبة لهذا الوقت الذي يجتمع فيه أفراد الأسرة معًا في موسم العطلات. ويُعدّ جهاز العرض الجديد CO-W01 من إبسون (1,739 درهمًا) أحد تلك الحلول ويتلاءم مع أيّ محيط دون أن يفرّط بحجم الشاشة الكبير والغامر، خاصة وأنه يتيح الدقة وفق معيار منظومة العرض المرئي الموسّع (WXGA).

ويمكن الحصول على منزل أكثر أناقة وإمكانيات ترفيه أكبر من دون شاشة سوداء دائمة على الحائط، بفضل إصدار Android TV من جهاز العرض الضوئي EH-LS500W (10,183 درهمًا) الذي يتسم بالتصميم المتميز والأداء المرئي والقدرة على العرض من مسافة قريبة جدًا من سطح العرض. ويمكن الحصول على صورة بحجم يتراوح بين 65 و130 بوصة باستخدام هذا الجهاز العامل بتقنية 4K PRO-UHD وبميزة نسبة التباين العالية.

بدوره، يُعد جهاز العرض الضوئي الليزري المدمج الأنيق من إبسون EF-12 (4,599 درهمًا)، والذي يأتي بإطار نحاسي جذاب، طريقة رائعة لزيادة حجم الترفيه. ويسهل نقل جهاز العرض هذا، الذي ينتمي إلى مجموعة EpiqVision Mini الجديدة، من غرفة إلى أخرى ويمكنه العرض على الفور تقريبًا وفي أي اتجاه. إنه الحلّ المثالي لمنزل متصل بشكلٍ مرئي، كما يأتي مزودًا بسماعة صوت من “ياماها”، ويُعطي صورًا أكثر سطوعًا وحيوية بفضل تقنية 3CLD من إبسون وشاشة رائعة بمقاس 150 بوصة مع استهلاك منخفض للطاقة يدوم حتى 10 سنوات، ويتسم بسهولة الربط مع Android TV وGoogle Play وYouTube.

الاحتفاظ بأجمل الذكريات في موسم العطاء

يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بأجمل ذكريات العطلات مدى الحياة عبر طباعة الصور أو صنع بطاقات العطلات التي يصممونها في منازلهم، باستخدام طابعات الصور EcoTank بنظام خزان الحبر من إبسون.

وتشمل أشهر طرز الطابعات طابعة الصور EcoTank L850 (1,599 درهمًا) التي تستخدم ستة ألوان وتطبع صورًا بمقاس A4 يمكنها بسهولة طباعة صور عالية الجودة وبتكلفة زهيدة، مباشرة من بطاقات التخزين أو الكاميرات. وتأتي طابعة الصور هذه مزودة بوظائف متعددة ومتقدمة مثل الماسح الضوئي.

ويمكن لطابعات الصور المتكاملة من إبسون مثل EcoTank L805 (1,199 درهمًا) الاتصال مباشرة بأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي عبر شبكة الإنترنت اللاسلكية، وطباعة الصور والمستندات بسهولة.

حلول منزلية ومكتبية متاحة بأسعار معقولة

تُعدّ الطابعة EcoTank L1800 من إبسون (2,629 درهمًا) طابعة صور بمقاسات A3 وأكبر، وذلك بتكلفة زهيدة وتجربة طباعة خالية من المتاعب، ما يتيح التوجّه بقوّة نحو بيئة منزلية أو مكتبية أكثر استدامة في العام 2023. وتتم طباعة الصورة من مقاس 10×15 سم في نحو 45 ثانية، ويسمح نظام خزان الحبر ذي السعة العالية بطباعة 1,500 صورة من دون إعادة تعبئة.

بدورها، تساعد الطابعة EcoTank L8160 من إبسون (1,959 درهمًا) في إطلاق العنان لإبداعك من خلال صور مذهلة بمقاس A4 تتيح الطباعة والنسخ والمسح الضوئي بسهولة.

ملاحظة: حلول إبسون متاحة لدى المتاجر الرئيسة والمتاجر الإلكترونية في دولة الإمارات، بما فيها متجر إبسون على موقع Amazon.ae، وعلى موقع Noon.com، علمًا بأن الأسعار في الموقعين أسعار التجزئة الخاصة بهما.

اترك تعليقا