Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

إطلاق لعبة الأكشن ميكا متعددة اللاعبين في الشرق الأوسط وتقمص الأدوار فانتوم غالاكسيز للوصول المجاني المبكر في 2 نوفمبر 2023

إطلاق حملة تسويقية يقودها الرئيس السابق للتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في EA، كريس بودين، في منصبه كمدير التسويق العالمي لشركة Blowfish

(25 سبتمبر 2023) – أعلنت شركة استوديوهات بلوفيش المطورة والناشرة الحائزة على الجوائز أن لعبة أوبرا الفضاء الميكانيكية متعددة اللاعبين القادمة، فانتوم جالاكسيز، سيتم إطلاقها للوصول المبكر المجاني للعب في الشرق الأوسط في 2 نوفمبر 2023 على أجهزة الكمبيوتر. وتعد لعبة فانتوم جالاكسيز™ لعبة تقمّص أدوار وخيال علمي موسعة تدور أحداثها في عالم واسع وغامر، وتتميز بمركبات ميكانيكية سريعة الوتيرة وحركة عالية الأوكتان، وقصة وشخصيات آسرة.

فبعد حرب وقعت بين النجوم، اتحد الكومنولث والاتحاد لتشكيل سرب رينجر وهي وحدة من نخبة طياري مراكب الميكا المكرسة لحماية المستعمرات البشرية على حدود الفضاء المعروف. وسيقود اللاعبون مقاتلة ستارفايتر (Starfighter) الميكانيكية المتحولة للدفاع ضد غارات فصائل القراصنة القاسية، بدءًا من جانكرز (Junkers) والقوات شبه العسكرية بروكسي (Brooksea) وحتى زانورا (Xanorra) الملعونة.

في فانتوم جالاكسيز، يمكن للاعبين خلق شخصيات فريدة من نوعها، وبناء وتخصيص مركبات ميكا الخاصة بهم لتناسب أسلوب لعبهم، والانخراط في قتال حامي الوطيس في الفضاء أو على الأرض أثناء حماية المستعمرات البشرية ضد شخصيات ريفرز الأشرار. ويمكن للاعبين القتال بمفردهم أو التعاون مع طيارين آخرين عبر الإنترنت. وتعد حرية اللاعب أمرًا أساسيًا، مع مجموعة متنوعة من أنواع الميكا للاختيار من بينها – بعضها متخصص في القتال القريب أو المتوسط أو بعيد المدى والبعض في القتال القابل للتخصيص بالكامل والذي يركز على الهجوم أو الدفاع أو كليهما. يتم قيادة التسويق لإطلاق اللعبة في المنطقة من قبل الرئيس السابق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في EA، كريس بودين، في منصبه كمدير التسويق العالمي لشركة Blowfish.

ميزات لعبة فانتوم جالاكسيز:

● انخرط في معارك سريعة الوتيرة ضد مركبات ميكا الخاصة بالعدو والمركبات الفضائية والسفن الرئيسية التي تملأ السماء.

● احصل على قدرات جديدة وتكوينات للأسلحة والمزيد أثناء قيامك بترقية فئة مركبات الميكا التي تناسب أسلوب لعبك.

● اختر من بين أربع فئات مركبات ميكا فريدة، وقم بتخصيص عتادك لتحقيق النصر في ساحة المعركة.

● سافر بين النجوم واستكشف القطاعات التي يسكنها القراصنة ونابشي القمامة والفصائل المارقة.

سيتم إطلاق فانتوم جالاكسيز™ من خلال الوصول المبكر المجاني للعب على جهاز الكمبيوتر عبر ستيم و متجر الألعاب إبيك في 2 نوفمبر 2023، ويضم خيارات اللغات الإنجليزية والروسية والإسبانية والألمانية والفرنسية واليابانية والصينية المبسطة. ويمكن للاعبين إضافة فانتوم جالاكسيز™لقائمة الرغبات على ستيم و متجر الألعاب إبيك الآن.

نبذة عن استوديوهات بلوفيش

تم تطوير لعبة فانتوم جالاكسيز ونشرها بواسطة استوديوهات بلوفيش Blowfish Studios))، التابعة لشركة أنيموكا براندز (Animoca Brands). وتعد اللعبة بتقديم تجربة لعب لا مثيل لها، وتعمل استوديوهات بلوفيش وأنيموكا براندز معًا بشكل وثيق للاستفادة من خبراتهم ومواردهم المشتركة لضمان نجاحها. وبفضل سجلها الحافل وشراكاتها الصناعية، تستعد استوديوهات بلوفيش لمواصلة دفع حدود تطوير ألعاب الفيديو ونشرها. ويمكن لهواة اللعبة واللاعبين على حدٍ سواء التطلع إلى المزيد من الألعاب المثيرة والرائدة من هذا الاستوديو المبتكر.

اترك تعليقا