Gtxarabia
Image default
الهاردوير

إعلان شاشات زوي XL2546K من بينكيو كشاشة العرض الرسمية لبطولة ببجي العالمية 2022 في دبي

: أعلنت شركة بينكيو، الرائدة في مجال التكنولوجيا عن تعاونها مع ساحات معارك اللاعبين المجهولين (ببجي)، لشركة كرافتون في إقامة بطولة ببجي العالمية لعام 2022، حيث تمثل شاشات الألعاب الإلكترونية زوي XL2546K، الحل الأحدث للألعاب، الشاشة الرسمية لتلك البطولة.

من المقرر أن تُقام بطولة ببجي العالمية لعام 2022 في مركز دبي للمعارض، اكسبو سيتي دبي، الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 1 إلى 20 نوفمبر، وستشهد عدد 32 فريقًا من مختلف الدول الممثلة في البطولة الدولية، حيث سيشارك فيها أفضل لاعبي ببجي للتنافس والحصول على كأس بطولة ببجي العالمية، بالإضافة إلى جائزة مالية تزيد قيمتها عن 2 مليون دولار أمريكي.

صرح السيد/ مانيش باكشي، المدير العام لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا بقوله: “تفخر بينكيو بالتعاون مع ببجي، إحدى ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا والأكثر لعبًا على الإطلاق، حيث توفر بينكيو أفضل شاشات ألعاب الرياضات الإلكترونية للمنافسة – سواء في المناطق المخصصة للعب أو التدريب- بالإضافة إلى كوننا مسؤولين عن حلول الشاشة الشاملة خلف الكواليس. نحن على يقين تام بأن أفضل اللاعبين المحترفين في البطولة سيستفيدون من جودة الصورة الرائعة أثناء اللعب. وقد تم اختبار شاشات الألعاب الإلكترونية زوي XL2546K وإثبات جدارتها في العديد من البطولات الاحترافية الكبرى”.

كما أفاد السيد/ سيد مينهو يي، رئيس الرياضات الإلكترونية (ببجي) من شركة كرافتون بقوله: “نحن متحمسون للغاية لأن تكون شركة بينكيو هي الشاشات الراعية الحصرية للبطولة، حيث تعد لشاشات إحدى أهم العناصر اللازمة للاعبينا المحترفين، والتي تضمن النزاهة التنافسية لرياضاتنا الإلكترونية، وقد اخترنا زوي خصيصًا لأننا نعلم أنها توفر منتجًا على أعلى مستوى يلبي معاييرنا العالية”.

تتميز شاشات الألعاب الإلكترونية من بينكيو، زوي XL2546K بكونها شاشات بمعدل تحديث 240 هرتز، وتضمن عرضًا نقيًا ودقيقًا لألعاب الحركة السريعة المتسقة. كما أنها مزودة بتقنية DyAc +

التي تمنح أوضح صور للحركة. والأهم من ذلك، أن أكثر سمتَيْن تفضيلاً في سلسلة بينكيو زوي XL من لاعبي ببجي، وهما الموازن الأسود وحيوية الألوان، تساعد اللاعبين على تحديد مواقع أعدائهم بوضوح أكبر في ساحة القتال، وتوفر لهم إمكانية التعديل التي يحتاجون إليها لتناسب تفضيلاتهم.

اترك تعليقا