Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

إل جي تزيل التعب والإجهاد أثناء المهام المنزلية من خلال تقنياتها المبتكرة في غسالة الصحون ومجفف الملابس

 مع تزايد المهام اليومية في منازلنا، فإن الأجهزة التي كانت تُعتبر في يوم من الأيام رفاهية أصبحت اليوم عناصر منزلية أساسية لا يُمكن الاستغناء عنها. لذا، تهدف إل جي إلكترونيكس عند تصميم أجهزتها المنزلية إلى تعزيز الراحة أثناء القيام بالأعمال والأنشطة اليومية في المنازل السعودية، بالإضافة إلى تركيزها على عنصر الابتكار بما يضمن تلبية جميع متطلبات وتوقعات المستخدم. وسواءً كانت المجموعة الجديدة من الأجهزة المزودة بميزات رائعة، أو أدوات مُجهزة بتقنياتٍ مبتكرة مثل ThinQ، تُضفي غسالات الصحون ومجففات الملابس من إل جي معنى جديداً على مبدأ الاستخدام اليومي المعتاد. ومهما اختلفت الاحتياجات اليومية، توجد غسالة الأطباق أو مجففة الملابس المناسبة من إل جي التي لن تجعل حياتك أسهل فحسب، بل ستجعل من الصعب تخيل منزلك بدونها.

احصل على المزيد من النظافة من غسالة إل جي:

تتميز التقنية الموجودة في غسالة صحون ال جيQuadWash  الحصرية من إل جي بذراع رباعي الشفرات، اثنتين منهما تشتملان على فوهة متذبذبة لتوصيل نفثات الماء بزوايا متعددة، بينما يدور ذراع ضخ المياه بقوة في كل اتجاه، وينظف الأطباق طوال الدورة بأكملها، مما يضمن خروج أطباق نظيفة جداً من المرة الأولى. كما تتميز غسالة صحون ال جي بتقنية TrueSteam من إل جي التي تبث بخاراً عالي الحرارة يمكنه إزالة البقع بسهولة عن الأطباق، مما يوفر على المستخدم عناء الاضطرار إلى غسل الأطباق مسبقاً وتجفيفها بعد كل غسلة، فضلاً عن ترك الأطباق نظيفة لامعة مع تقليل بقع الماء بنسبة تصل إلى 30٪[1][2]. من ناحيةٍ أخرى، يجعل نظام الأرفف السلس في غسالة الأطباق إلى جانب محرك الدفع المباشر العاكس الخافت غسالة الصحون هادئة وفعّالة وضرورية لكل منزل.

للمزيد من المعلومات حول غسالات صحون ال جي، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.lg.com/sa/dishwashers

تجربة اذكى و اكتر راحة مع نشافة إل جي:

بمجرد الانتهاء من الغسيل بسرعة كما هو الحال مع مجفف ملابس ال جي، سيكون من الصعب التراجع إلى الوراء وتأجيل المهمة التالية، إذ يمكن للمستخدم الاستمتاع براحة البال دون الحاجة لتخمين وقت التجفيف، حيث يعمل مستشعر الرطوبة بتقنية Sensor Dry في المجفف على تحسين وقت تجفيف الملابس تلقائياً، مما يتركها جافة جيداً من المرة الأولى. إن المجفف الذي لا يمكن الاستغناء عنه في أيام الغسيل هو المجفف الذي يمكنه مواصلة تنظيف ملابسك، حتى بعد غسلها. وفي مجفف ملابس ال جي ، تحبس مرشحات النسالة في المجفف الوبر والغبار الذي لا يفعله التجفيف الطبيعي، مما يجعل جودة الغسيل بعد التجفيف تجربة مختلفة كلياً. لا تعزز مجففات ملابس إل جي الراحة في حياتك فحسب، بل تعتبر ملائمة لإدخالها في المنزل بكل سهولة دون الحاجة إلى منافذ تهوية خارجية، حيث يُمكنك اختيار وضع المجفف في أي مكان في منزلك.

اترك تعليقا