Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

إيروس تعلن عن بدء استقبال الطلبات المسبقة على أحدث سلسلة من هواتف سامسونج جلاكسي أس 23

أعلنت شركة إيروس، إحدى متاجر التجزئة والتوزيع الرائدة، اليوم عن بدء استقبال الطلبات المسبقة على أحدث سلسلة من هواتف سامسونج جلاكسي أس 23 (S23)، بالإضافة إلى هدايا مجانية بقيمة 1800 درهم إماراتي في جميع متاجرها الـ 12 (بما في ذلك متاجر سامسونج التجريبية) في دولة الإمارات وعبر الإنترنت، وذلك في الفترة بين 1 و16 فبراير 2023.

تتوقع شركة إيروس أن يزداد الطلب على الهاتف الجديد، وبالتالي ارتفاع المبيعات مقارنة بالنسخة السابقة من هواتف سامسونج جلاكسي أس 22 (S22)، والتي شهدت بدورها طلبًا قويًا عند طرحها العام الماضي. وسيحصل العملاء عند إجراء طلب مسبق على الهاتف الجديد على محول بيلكن (Belkin) وشاحن لاسلكي. كما يتوفر للعملاء أيضًا خيار استبدال هواتفهم الذكية القديمة (أي جهاز وفي أي حالة) في صالات عرض مختارة من سامسونج وإيروس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يتوفر الهاتف الجديد بأربعة ألوان؛ كما تتميز الكاميرا بمستشعر بدقة عالية تصل إلى 200 ميجابكسل مع خاصية التصوير الليلي المطور والتصوير الفلكي. وتم إجراء العديد من التحسينات على هاتف سامسونج جالكسي الجديد، والتي من شأنها أن توفر نطاقًا عالي الديناميكية للتصوير الفوتوغرافي والأداء والاتصال.

وقال محمد بدري، مدير في شركة إيروس: “تعمل سامسونج بشكل مستمر على رفع مستوى التنافس من خلال استثمارها المستمر في الابتكار، وهو ما ينعكس بشكل واضح على سلسلة هواتف جالكسي أس 23 . ويمكننا القول بأن الهاتف الجديد من سامسونج هو مثال على مدى التزام الشركة في توفير تجربة متميزة للعملاء. ومن خلال شراكتنا العريقة والطويلة مع شركة سامسونج، سنوفر لعملائنا الفرصة لتجربة والاستمتاع بأحدث جهاز مزود بتقنية 5G في السوق.”

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الحصول على الهاتف سامسونج جالكسي أس 23 الجديد بخطة تقسيط بنسبة 0% فائدة عبر بنك الإمارات دبي الوطني، بنك أبوظبي التجاري، وحاملي بطاقات بنك الإمارات الإسلامي، أو من خلال خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا من تابي (Tabby)، بالإضافة إلى توفر خاصية استبدال أي هاتف من أي علامة تجارية.

اترك تعليقا