Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

استكشف الفضاء الإلكتروني اليوم معMEGA MAN™ X DiVE Offline

 اشحن الـ Mega Buster الخاص بك واستعد للقفز إلى المعركة مع إطلاق MEGA MAN X DiVE Offline  اليوم على الحاسوب الشخصي عبرSteam ، ونظامي iOS و!Android  بمساعدة مقاتلين مألوفين وصيادين جدد، استمتع بالغوص في عالم الفضاء الإلكتروني المعروف باسم Deep Log لاستعادة البيانات المفقودة من سلسلة.Mega Man™ X

فيMEGA MAN X DiVE Offline ، أفسد خطأ غير معروف بيانات اللعبة فيDeep Log ، محو ذكريات اللعبة المجمعة لسلسلة Mega Man X! بمتابعة إشارات المستكشف المسمى RiCO للكشف عن الحقيقة وراء هذا الخطأ الغامض، يتحكم اللاعبون في برامج الصيادين المستندة إلى شخصيات شهيرة عبر جميع سلاسل Mega Man، بما في ذلك X، Zero، Axl، Vile، Alia، Sigma، وغيرها من المفضلين لدى المعجبين، لهزيمة فيروسات Maverick العدائية واستعادة ملفات Deep Log.

بما يزيد عن 900 مرحلة للعب وأكثر من 100 شخصية يمكن تخصيصها، مثل Iris وTron Bonne  و MegaMan.EXE وغيرهم، يقدم MEGA MAN X DiVE Offline فرصة للصيادين لاستكشاف عالم Deep Log بشكل شامل. يُمكن للصيادين الانخراط في مهام متعددة والحصول على مكافآت عند إكمالها. هذه المكافآت تُمكن من تعزيز الشخصيات والأسلحة والدروع، بالإضافة إلى الشرائح والبطاقات، لتحقيق أقصى إمكاناتهم في المهام القادمة. وتشمل هذه الأنشطة مراحل خاصة بالأحداث، وتحديات للزعماء، ومهام هجوم زمني، والمزيد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي .MEGA MAN X DiVE Offline

حول.MEGA MAN X DiVE Offline

MEGA MAN X DiVE Offline تقدم تجربة جديدة تمامًا تستند إلى عالم سلسلة .Mega Man X البيانات المتعلقة بسلسلة Mega Man X محفوظة في عالم رقمي يُدعى “Deep Log”، ولكن بفعل خلل غير مفهوم، تم تشويه هذه البيانات. يُمكن للاعبين الانغماس في عالم Deep Log والتحكم في شخصيات معروفة مثل Mega Man X وZero . يُمكن استعادة برامج هؤلاء الصيادين داخل عالم Deep Log لمواجهة وهزيمة الفيروسات العدائية وإصلاح البيانات المعطوبة. هذا الإصدار يتضمن آليات تطوير مُحسّنة للشخصيات والأسلحة، بالإضافة إلى إمكانية تعديل مواد اللعبة داخليًا دون الحاجة لأي مشتريات إضافية.

اترك تعليقا