Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

اشترِ هاتف Ulefone Armor 8 Pro واحصل مجانا على ساعة Ulefone

يعتبر Ulefone Armor 8 هاتف متين وقوي حاز على استحسان العديد من المستخدمين منذ إطلاقه. واليوم ، يأتي أيضًا طرازها المحدث من Armor 8 Pro الذي يتميز بمواصفات الأجهزة الأنيقة بثلاثة ألوان مختلفة – الأسود والأحمر والبرتقالي ، وهي تقوم الآن بنشاط ما قبل البيع مقابل 159.99 دولارًا. وفي الوقت نفسه ، الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه يمكنك شراء Ulefone Armor 8 Pro والحصول على ساعة Ulefone واحدة مجانًا.

يتم تشغيل Ulefone Armor 8 Pro بواسطة معالج MediaTek Helio P60 ثماني النواة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. تتميز بشاشة 6.1 بوصة 19.5: 9 Waterdrop ونظام كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 16 ميجابكسل بما في ذلك عدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا فرعية بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وبطارية ضخمة 5580 مللي أمبير مع شحن سريع 15 وات لتقليل وقت الشحن

يعمل هذا الطراز الجديد على تشغيل أحدث إصدار من Android 11 ، والذي يوفر بعضًا من أحدث الطرق للتحكم في خصوصيتك وتخصيص هاتفك وإنجاز المهام. سوف يجلب لك تجربة استخدام Android جديدة تمامًا ، ويوفر لك الكثير من المفاجآت.

لقد ورثت أيضًا الخصائص القوية لمنتج Ulefone’s Armor Series. هذه بعض الميزات الاستثنائية مثل مقاومة الماء ومقاومة الغبار ومقاومة السقوط. يمكن أن تقاوم أي ضرر ناتج عن القطرات المفاجئة وتحافظ على الماء ، وتتحدى الطين بسهولة.

وهو يدعم التعرف على الوجه ومستشعر بصمات الأصابع للفتح السريع ، ونظام GPS + Glonass + Galileo للملاحة الثلاثية ، ونطاقات تردد واسعة وما إلى ذلك. كما أن وجود NFC يمكّن Google Pay والمدفوعات الأخرى التي لا تلامس.

سيبدأ العرض المسبق العالمي لـ Ulefone Armor 8 Pro في Banggood خلال الفترة من 10 مايو 2021 إلى 17 مايو 2021. بالنسبة لهذا النشاط قبل البيع ، سيتم اختيار أول 100 طلب شراء لمنح Ulefone Watch مجانًا كمكافأة مفاجئة. اسرع للحصول على واحدة وخذها للاستمتاع بصيفك الحار. لمزيد من التفاصيل حول Armor 8 Pro أو منتجات Ulefone الأخرى ، يرجى زيارة الموقع الرسمي. https://www.ulefone.com/promotions/armor8pro-presale.html

Banggood: https: //www.banggood.com/custlink/mmKdjL3eSB

اترك تعليقا