Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الإعلان عن إطلاق رواية Ghostwire: Tokyo

اليوم، Tango Gameworks وBethesda متحمسان للإعلان عن إطلاق رواية Ghostwire: Tokyo – تمهيد المصورة، مقدمة مجانًا لجميع مالكي PlayStation®5 (PS5) ™وPlayStation®4 (PS4) ™. سيتمكن جميع لاعبي Steam وEpic Games Store من تجربة التمهيد مجانًا بدءًا من 8 مارس 2022. كما يسر Bethesda و Tango Gameworks أن يعلنوا أن Ghostwire: Tokyo ستتضمن ترجمة للقوائم والنصوص باللغة العربية عند الإطلاق، 25 مارس 2022.

تعمقوا في عالم Ghostwire مع Ghostwire: Tokyo – تمهيد. في هذه المغامرة الروائية المصورة المثيرة، سينضم اللاعبون إلى كاي كاي الغامض وفريقه من المحققين الخارقين للطبيعة وهم يتحرّون حقيقة حالة اختفاء مريبة. ومع ذلك، خلال رحلتهم سيتعثرون في أمر أخطر. يمكن للاعبين اختيار تفاعلات مختلفة مع شركاء كاي كاي لتجميع قصصهم معًا في تمهيد Ghostwire الفريد.

Ghostwire: Tokyo لعبة إثارة ومغامرة تتحدى اللاعبين لإتقان الفنون القوية للنسيج الأثيري خلال العمل على هزيمة هانيا الخطير وأتباعه، الزوار، الذين غزوا طوكيو. تجوب هذه الكيانات الخارقة للطبيعة عالم Ghostwire المذهل ما يشكل أجواءً مذهلة تُعد رسالة حب إلى طوكيو وغرائبها المثيرة للفضول وأسرارها.

سيحصل اللاعبون الذين بادروا بالطلب المسبق للإصدار الفاخر من Ghostwire: Tokyo رقميًا من PlayStation™Store على وصول مبكر إلى اللعبة في 22 مارس 2022. سيتلقون كذلك وصولًا إلى حزمة الأزياء العصرية وزي شينوبي وسلاح كوناي.

ستتوفر Ghostwire: Tokyo في جميع أنحاء العالم لـPS5™ وجهاز الكمبيوتر في 25 مارس 2022. للمزيد من المعلومات والأخبار، اطلعوا باستمرار على موقعنا الرسمي وتابعونا على Twitter وFacebook وInstagram وYouTube.

شكراً،

اترك تعليقا