Gtxarabia
Image default
الهاردوير

العلامة التجارية XPG تعلن عن تعاونها مع فريق رياضي من أمريكا الشمالية J.Storm

يسر ADATA® Technology ، وهي الشركة الرائدة في مجال وحدات DRAM عالية الأداء ومنتجات NAND Flash ، أن تعلن أنها شكلت شراكة مع فريق رياضي من أمريكا الشمالية J.Storm ، مما يشير إلى التزامها بدعم نمو Esports حول العالمية. ستشمل هذه الشراكة الجديدة بين XPG و J.Storm التعاون عبر Dota2 و Fortnite. كجزء من الصفقة ، ستستخدم J.Storm حصريًا سماعات ألعاب XPG و SSDs وذاكرة DRAM.
  
J.Storm هو فريق محترف من الرياضات في أمريكا الشمالية برئاسة نجم الدوري الاميركي للمحترفين جيريمي لين. من خلال هذه الشراكة ، ستلعب J.Storm دورًا مهمًا في تطوير واختبار أحدث منتجات ألعاب XPG. ستساعد ملاحظاتهم في عملية تطوير المنتج لتقديم ابتكارات ومنتجات ذات معنى للاعبين من جميع المستويات.
 
وقال أليكس يين ، رئيس مجموعة أعمال إكس بي جي: “إن شركة XPG مسرورة للغاية للمشاركة في شراكة مع J.Storm”. “يشرفنا أن نكون مرتبطين بـ J.Storm وأعضائها ، ونتطلع معًا إلى تحقيق بعض النتائج المثيرة للإعجاب في ميدان المعركة الإلكترونية وإحداث تأثير على صناعة الرياضات الإلكترونية”.

يسر J.Storm المشاركة مع XPG. نحن متحمسون لاستخدام أحدث وأفضل المعدات لتحسين أداء فرقنا. قال تشاندلر دنت ، مدير الأعمال في جيه ستورم ، “لا يمكننا الانتظار لمعرفة ما يمكننا القيام به معًا على مدار العامين المقبلين”.

ستستند شراكة XPG مع J.Storm إلى القيم الحالية للمؤسسة بما في ذلك التزامها بالتميز في التصميم والعمل الجماعي ، والرغبة في مساعدة المحترفين في Esports على الوصول إلى مستويات جديدة من النجاح لأنفسهم.

اترك تعليقا