Gtxarabia
Image default
الهاردوير

الكمبيوتر المحمول الجديد HUAWEI MateBook D 16 القوي والعصري الآن في الأسواق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

يتوفر الكمبيوتر المحمول الجديد والأنيق HUAWEI MateBook D 16، مع معالج فائق الأداء وشاشة كبيرة نابضة بالحياة، الآن في متاجر مُختارة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ويتميز الجهاز الجديد بشاشة عرض كاملة FullView Display نقية ونابضة بالحياة بمقاس 16.1 بوصة، والتي تُعد الأكبر على الإطلاق في سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من فئة MateBook D، هذا بالإضافة إلى ميزات مُدمجة تُريح العين، ومعالِجات AMD Ryzen ™ 4000 H قوية، ومجموعة من الخصائص الذكية، لتقديم أفضل تجربة استخدام مُمكنة للمستهلكين الشباب. تؤطر الحواف فائقة النحافة الشاشة الرائعة مما يسمح لجهاز HUAWEI MateBook D 16 بالبقاء خفيف الوزن وسهل الحمل، ما يجعله مثالياً للمستخدمين المحترفين والمستهلكين الشباب.

تصميم خفيف الوزن يسهل حمله والتنقل به

صُمم الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook D 16 ليُعزز أداء الأجهزة المحمولة، ويتميز بتصميمه البسيط والمُميٍز لفئته، والذي ينعكس في هيكله القوي المصنوع من سبائك الألومنيوم عالية القوة، والمصقول بعملية السفع الرملي المتقدمة. وحتى مع الهيكل المعدني، يظل الكمبيوتر خفيف الوزن وسهل الحمل بشكلٍ رائع بفضل وزنه الذي يصل إلى 1.74 كجم [1]فقط، وسماكة تبلغ 18.4 مم[2] فقط في الجزء الذي يعتبر الأكثر سمكاً في الجهاز.

[1]    قد يختلف الوزن الفعلي بسبب تفاوتات التصنيع والاختلافات في طرق القياس.

[2]    البيانات التي تم الحصول عليها من معامل هواوي. تخضع الخبرة لتكوين المنتج وإصدار البرنامج وسيناريو الاستخدام والعوامل البيئية الأخرى.

تجربة شاشة عرض FullView غامرة

تتميز شاشة العرض الكاملة FullView Display في الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook D 16، والتي تُعتبر عنصراً أساسياً في عائلة MateBook من HUAWEI‎، بإطار رفيع يبلغ 4.9 مم، مما يحقق نسبة مذهلة بين الشاشة والجهاز تبلغ 90 بالمائة[3]. وهذا العرض المذهل لشاشة هواوي يسمح بملاءمة لوحة IPS مقاس 16.1 بوصة في جهاز HUAWEI MateBook D 16 صغير الحجم، والذي يتميز بميزة شكلية لا يُمكن للمصنعين الآخرين عادةً تجهيزها إلا بشاشات مقاس 15.6 بوصة. وتدعم الشاشة دقة p1080Full HD ، 100٪ sRGB، بأقصى سطوع يصل إلى 300nits مضاد للوهج، لتقديم صور أكثر غنى بألوان أصلية، وتتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع سينمائية تبلغ 16: 9 لتوفير تجربة غامرة جداً. وقد اجتازت الشاشة اختبارات الرجفة (Flicker Free) والأشعة الزرقاء (TÜV Rheinland Low Blue Light) [4]، مما يمنح المستخدمين راحة بال أكبر وتجربة مشاهدة أكثر راحة.

أداء لا يمكن عرقلته

على الرغم من الشكل النحيف والوزن الخفيف، يوفر جهاز الكمبيوتر HUAWEI MateBook D 16 أداءً من الدرجة الأولى مع معالِجات AMD Ryzen ™ 4000 H مقاس 7 نانومتر التي تعمل بجهد قياسي وتدعم ما يصل إلى 40 وات TDP، ورسومات Radeon ™ المدمجة التي توفر الدعم الكامل للاحتياجات اليومية على الوسائط المتعددة. كما تتآزر المعالجات القوية مع محرك الأقراص الصلب NVMe PCIe وذاكرة DD4 ثنائية القناة للحصول على تجربة مستخدم سلسة وسريعة الاستجابة. ويُمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين الوضع الاعتيادي (Standard) ووضع الأداء (Performance) باستخدام الاختصار على لوحة المفاتيح لاختيار المستوى الأمثل لقوة المعالجة المناسب لاحتياجاتهم.

ومن أجل توفير التبريد الكافي وبالتالي الحفاظ على الأداء القوي للكمبيوتر المحمولHUAWEI MateBook D 16، صممت Huawei نظام تبريد عالي الكفاءة يتميز بمراوح مزدوجة زعنفية HUAWEI Shark مع ترتيب كثيف لشفرات المروحة على شكل حرف S، تُحافظ على الجهاز بارداً وهادئاً.


[3] تأتي بيانات الاختبار هذه من مختبر Huawei. تحسب بيانات القياس نسبة الشاشة إلى الجسم بناءً على حجم منطقة العرض إلى حجم الشاشة. يرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي للرجوع إليها.

[4] حصلت الشاشة على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light وشهادة TÜV Rheinland Flicker Free. شروط الاختبار: عند تمكين Eye Comfort Mode ، يجتاز تأثير العرض اختبارات TÜV Rheinland Blue light (باستثناء ضبط درجة حرارة اللون). المنتج غير مخصص للعلاج الطبي.

  [5] يتم دعم Huawei Share Multi-screen Collaboration المحدّث فقط على هواتف Huawei الذكية التي تعمل بنظام EMUI 11.0 أو أعلى و HUAWEI MateBooks مع PC Manager محدث إلى الإصدار 11.0 أو أعلى. تتوافق فقط أنواع الملفات وتطبيقات الأجهزة المحمولة المحددة.

اترك تعليقا