Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الموسم الأول للعام الخامس Asunder يصدر للعبة For Honor في 11 مارس مع فعالية داخل اللعبة

أعلنت شركة Ubisoft® اليوم أن الموسم الأول للعام الخامس للعبة For Honor® ، والذي يأتي تحت عنوان Asunder ، يصدر في 11 مارس / 27 رجب. تضم لعبة For Honor أكثر من 25 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*. كما يمكن لعب For Honor على PlayStation®5 و Xbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق.
 
يُطلق Asunder العام الخامس، ويكمل القصة التي بدأت في عالم For Honor بالعام الرابع. تواصل الحرب المستمرة تأليب المحاربين في تحالف Chimera و Order of Horkos ضد بعضهم البعض. لكن يمثل موسم Asunder فترة من الوفرة للمحاربين حيث يستمتعون بالاحتفالات في اتفاقياتهم.
ابتداءً من 11 مارس / 27 رجب، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في فعالية داخل اللعبة تأتي تحت عنوان Horkos Masquerade، والتي تسمح لهم بإثبات أنفسهم للـ Order of Horkos من خلال طور لعب 4 ضد 4 تحت اسم Carousel of Horkos. كما ستتوفر تذكرة فعالية مجانية طيلة مدة الفعالية مع 30 مستوى.
 
وبالإضافة لهذه الفعالية، يضيف الموسم الأول للعام الخامس Asunder تحديثاً للـ Warden، وشكل جديد للدرع، وأسلحة على مدار الموسم، وفعاليات داخل اللعبة، وتذكرة معركة وتذكرة حزمة تحتوي على إيماءة مقترنة جديدة كلياً مع الأسلحة والضربات القاضية والتأثيرات والمزيد. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الموسم الأول للعام الخامس خلال بث Warrior’s Den مباشر اليوم في تمام الساعة 9:00 ليلاً بتوقيت دبي عبر قناة For Honor على تويتش: twitch.tv/forhonorgame.
 
للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة: forhonorgame.com ، ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame ، وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.
للاطلاع على أحدث الأخبار حول For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.
 
*$14.99 شهرياً. قابل للإلغاء في أي وقت. المزيد من المعلومات عبر ubisoft-plus.com.
**الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft  فرع كيبيك و Ubisoft  فرع تورنتو و Blue Byte. بالإضافة إلى تطوير إضافي من قبل استديو Gobo.
 

اترك تعليقا